بيفرلي ميتشيل :الفتاة الحنون تبحث عن ادوار الشر !
تويتر المصدر فيسبوك المصدر



العودة   المصدر السعودي > المنتدى العام > استراحة الاعضاء




المواضيع الجديدة في استراحة الاعضاء


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-11-2009, 11:45 PM #1
نادين@

مصدر ذهبي


.

بيفرلي ميتشيل :الفتاة الحنون تبحث


بيفرلي ميتشيل فنانه متميزه وموهوبه تتمتع بوجه ملائكي جميل وملامح هادئه فرضت عليها ادوار الفتاة البريئه الحنون او المساندة لأقربائها واصدقائها وقد اشتهرت بعدة اعمال سينمائيه


وتليفزيونيه لكن اشهرها على الاطلاق هو المسلسل العائلي 7th Heaven الذي استمر عرضه بنجاح على مدى 11 عاما
Extreme Movie

هو عنوان احدث الافلام التي عرضت لبيفرلي ميتشيل وهو عبارة عن فيلم كوميدي شبابي يحكي مغامرات مجموعه من المراهقين ويشاركها البطوله ( مايكل سيرا ) ومجموعه من شباب هوليوود كما ان لها فيلما اخر بعنوان Snowmen وهو دراما عائليه وسيعرض قريبا .


بيفرلي ميتشيل من مواليد كالفورينا عام 1981 وكانت الابنه الوحيده لوالدها ووالدتها اللذين انفصلا وهي صغيرة وسواء كان لدي ميتشيل الصغيرة طموحات لتصبح ممثله ام لا فإن الفرصه جاءتها على طبق من ذهب عندما كان عمرها اربعه اعوام فقط عندما شاهدتها وكيلة فنانين في مول تجاري وعرضت ظهورها في اد الإعلانات وحدث ذلك بالفعل لتنتقل ميتشيل للظهور في احد البرامج الشهيره ومن هنا بدأت شهرتها كطفله .



بدأت ميتشيل بعد ذلك في الظهور في مجموعة من المسلسلات التليفزيونيه نذكر منها BigBrother JaKe و Phenom وغيرهما ثم بدأت في الحصول على أدوار اكثر اهمية عندما اتمت عامها التاسع في الفيلم التليفزيوني Children Of The Bride وشاركت كذلك في الجزءين الثاني والثالث من الفيلم بعنوان Baby Of The Bride و Daughter Of The Bride توالى ظهور ميتشيل بعد ذلك بأدوار صغيره في بعض المسلسلات مثل : Sinatra و FBI: The Untold ثم حصلت على اول أدوارها السينمائيه في فيلم A Killing Obsession غير انه لسوء الحظ لم يعرض في السينما وطبع مباشر على اشرطة فيديو .


شاركت ميتشيل في مسلسل Melrose Place وفيلم الخيال العلمي White Dwarf ثم جاء عام 1996 الذي لم تكن ميتشيل تعرف انه سيكون عام السعد عليها طيلة السنوات المقبله فقد رشحت للمشاركه في المسلسل العائلي 7Th Heaven في دور لوسي كامدين وكان المسلسل ناجحا للغايه وعلامة فارقه في تاريخ المسلسلات العائليه فقد عرض على مدى 11 عاما كامله بنجاح كبير .


ورغم نجاح بيفرلي ميتشيل تليفزيونيا وسينمائيا من خلال مجموعة من الافلام والمسلسلات فإنها لم تخف قط ان حبها الاول هو الغناء والعزف على الجيتار وظل هذا الحلم يداعب خيالها حتى اصدرت ألبومها الاول عام 2007 .


انتقد البعض ميتشيل لان ملامحها جعلتها تنحصر دائما في لقب الفتاة الحنون الطيبه المساعدة للاخرين لكنها لا تجد ان هذا عيب ورغم ذلك تؤكد انها ستنتهز اي فرصه للظهور في دور الفتاة الشريره لكي تثبت انها خرجت من قالب البراءة .




رد مع اقتباس
قديم 17-11-2009, 09:24 PM #2
رنووووو*

مشرفة عامة
افتراضي


تسلم الايادي ع الموضوع

ربي يعطيك العافيه..~

ربي مايحرمنا من جديدك

مع حوووبي

..
رد مع اقتباس
قديم 18-11-2009, 12:10 PM #3
ام زياد

v.i.p
افتراضي

تسلمين يا اختي

لكن لا احب الفن ولا الفنانات

الله يزيدني بهن جهل ... ويهديهن
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ادوار , الحنون , الشر , الفتاة , بيفرلي , تبحث , عن , ميتشيل

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الطفل الرضيع يميز بين الخير و الشر دمعتي غلآك المرأة والطفل 3 24-03-2012 12:29 AM
أغلاق الأحد17-7 :: مؤشري للمؤشر العام وسابك ايجابي ولكن ... ينساب للمتابعه وبقية الشر مضارب أول ركن الأسهم السعودية 10 21-07-2008 12:17 PM
الدول الأكثر فقرا تبحث عن الأدوية المسكنة almsdar الوظائف و الاعلانات 0 06-10-2007 01:54 PM
مصلحة الإحصاءات تبحث معدل البطالة في 13منطقة إدارية almsdar الوظائف و الاعلانات 0 14-08-2007 03:39 AM


الساعة الآن 11:09 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.