إدارة نادي النصر ترد على تصريحات ممدوح
تويتر المصدر فيسبوك المصدر



العودة   المصدر السعودي > منتدى المنوعات > ركن المنوعات




المواضيع الجديدة في ركن المنوعات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-10-2009, 02:18 PM #1
أمير الصمت

مصدر ماسي


العلاقات العامة اصدرت بيانا توضيحيا حول تصريح الأمير ممدوح بن عبدالرحمن مساء الإثنين في برنامج خط الستة والذي بثته قناة أبوظبي الرياضية .
وأوضحت إدارة نادي النصر من خلال بيانها أنها ترحب بكل الخيارات التي طرحها الأمير ممدوح في لقاءه التلفزيوني , وأكدت في نفس الوقت عدم صحة ماذهب إليه أنه قام بدفع مبالغ لنادي .
وكان نص البيان كما ورد من العلاقات العامة بنادي النصر :
تابعنا التصريحات التلفزيونية الأخيرة للأمير ممدوح بن عبدالرحمن رئيس مؤسسة ماسا وبناء على ذلك نود إيضاح النقاط التالية : ــ

أولا : ــ ذكر الامير ممدوح انه تم تسديد دفعة العام الماضي والحقيقة انها لم تدخل خزينة النادي حيث تمت إعادة المبلغ من قبل ادارة الامير فيصل بن عبدالرحمن (ولدي الادارة ما يثبت ذلك ) لأن القضية كانت منظورة لدى الجهات القضائية آنذاك . وبعد صدور الحكم النهائي لم يرد الى خزينة النادي أي مبلغ حتى تاريخه سواء من مستحقات العام الماضي او العام الحالي.

ثانياً :- بخصوص الخيارات التي حددها سموه نود الإشارة الى أننا نختار الخيار الاول وهو استمرارية العقد ودفع ماسا للمبالغ المتأخرة البالغة مليونين وأربعمائة ألف ريال ، أما الخيار الثاني فبالتأكيد أننا لن نرفضه وإذا كان الامير ممدوح يريد رفع قيمة العقد الى اربعة ملايين كما حدد في الخيار الثاني فإننا بالتأكيد نرحب بهذه المبادرة السخية وسنكون له من الشاكرين : وبهذا تنحصر الخيارات في الخيار الاول والثاني وعليه نأمل من الأعزاء في مؤسسة ماسا التنسيق مع أمين صندوق النادي لتزويدهم برقم حساب النادي البنكي وإيداع أما مبلغ مليونين وأربعمائة ألف ريال او خمسة ملايين ومائتي ألف في الحساب وحسب ما يختار الامير ممدوح مع خالص الشكر والتقدير.

ثالثاً :- بخصوص ما قيل عن ضعف المفاوض النصراوي مع شركة الاتصالات السعودية نؤكد ان المفاوض لم يكن ضعيفاً إنما كان يعاني من نقطة ضعف ذلك الوقت بسبب عدم امتلاك النادي لكل الحقوق بعد ان رفضه ماسا فسخ العقد رغم ذلك استطاع المفاوض ان يتجاوز هذه الإشكالية ويحصل على التقييم الإجمالي على نفس القيمة التي حصل عليها الناديين الشقيقين والعملاقين الاتحاد والأهلي مع خصم مبلغ اربعة ملايين مقابل حقوق ماسا على ان يعود هذا المبلغ حال فسخ ماسا للعقد.



رابعاً :- نشدد على عمق العلاقة مع شركة الاتصالات السعودية والتي نجد من مسئوليها كل تعاون ودعم ربما لا يدرك أهميته الا العاملين في الادارة ونثق بان الجمهور النصراوي لن يتأثر بمحاولة ضرب علاقة النادي بالشريك الاستراتيجي والداعم الاول.


رد مع اقتباس
قديم 22-10-2009, 05:10 AM #2
الــعــقــيـــد

v.i.p
افتراضي

الله يعطيك العافيه ياغالي

وماقصرت على هالجهد المبذول

تقبل مروري

العقيد
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
إدارة , النصر , ترد , تصريحات , على , ممدوح , نادي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رئيس ادارة نادي الشباب خالد المعبر لت يرد على تصريحات تصدر من الاهلي الكـايد ركن المنوعات 0 17-08-2012 10:12 AM
نادي النصر يحقق فوزه الثاني على نادي الوحدة الاماراتي في الدورة الرباعية الكـايد ركن المنوعات 1 14-08-2012 11:37 PM
مدير الكرة السابق بنادي النصر محمد السويلم يقول ان لجنة الحكام تستفز نادي النصر الكـايد ركن المنوعات 1 24-07-2012 11:57 PM
إدارة نادي النصر السعودي تعود في المفاوضات مع رونالدينهو مقابل 25 مليون ريال L.MESSI ركن المنوعات 4 18-05-2012 01:52 PM
الاستغناء عن ماتورنا قرار منتظر من إدارة نادي النصر السعودي L.MESSI ركن المنوعات 1 11-03-2012 09:29 PM


الساعة الآن 02:02 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.