تحليل للسوق السعودي
تويتر المصدر فيسبوك المصدر



العودة   المصدر السعودي > المنتدى العام > استراحة الاعضاء > المواضيع المميزه




المواضيع الجديدة في المواضيع المميزه


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-07-2007, 12:05 AM #1
kamar14sa

محلل فني قدير


بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على أشرف المرسلين نبينا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

كما أشرنا سابقا بأن يوم 10/7/2007 قد تكون نهاية الموجة الصاعدة

ونحن الان في أهم واصعب الأوقات والكل يترقب والسيولة جبانة نوعا ما

ما حدث هو اختراق فعلا للترند الهابط من مستويات 11700 تقريبا ولكن هل هو فخ كما العادة اما ان

للصعود بقية

كيف نعرف الجواب ؟

الجواب في هذا الشارت الشهري

تحليل للسوق السعودي

ومعناه :
أن النقطة 7420 تعتبر مقاومة شهرية وهدف فيبوناتشي ...

وإن تم اختراقها فيصبح الهدف باذن الله

7676 مميز كما العادة وعكس القاع 6767 :001:

ولكن باختراقها ايضا ( 7.420 ) يصبح بحول الله 9000 اجبارية ....

وكما يقول المثل الخبر اليوم بفلوس بكرة يبقى ببلاش ...

وان 10/7 لناظره لقريب


اما ليوم غد الاحد فأتوقع والعلم عند الله ان يفتح السوق على انخفاض

وأن يهبط المؤشر الى مستويات

7.180 ـ 7.115 ، 7.027 ومن ثم الارتداد الطفيف


وكما أخبرتكم إن تم اختراق المقاومة الشهرية فهذه دعوة صريحة مني بالدخول بإذن الله

هذا ما يهمني الان ولكن الحذر واجب وخاصة هذه الأيام فأي مخاطرة قد تؤدي إلى خسارة فادحة نحن في غنى عنها


والله من وراء القصد


وآسف على الإطالة وضيق الوقت



أخوكم أبو الوليد

( كل فطير وطير أفضل )

رد مع اقتباس
قديم 08-07-2007, 12:21 AM #2
اليتيم

ملكي
افتراضي

أبو الوليد


جزاك الله كل خير


توضيح للنقاط و الأهداف بشكل تام


وفقك الله
رد مع اقتباس
قديم 08-07-2007, 12:30 AM #3
مصدر الاسهم

ثقة المصدر
افتراضي

بارك الله فيك يابطل
رد مع اقتباس
قديم 08-07-2007, 02:27 AM #4
المصدرية

زائر
افتراضي

مشكور اخي قمر على الشارت والتوضيح

يعطيك الف عافيه
رد مع اقتباس
قديم 08-07-2007, 02:30 AM #5
حجـ بنوتةــازية

مشرف
افتراضي

بارك الله فيك
رد مع اقتباس
قديم 08-07-2007, 02:37 AM #6
المدمــــــــــر

مصدر ماسي



الله ابو الوليد تعجبني حبيب قلبي يعني التدمير


اقترب خلاص بنشوف دمار شامل



للسوق


المدمـــــر
رد مع اقتباس
قديم 08-07-2007, 02:40 AM #7
الرااقي

مشرف عام
افتراضي

جزاااك الله خير
رد مع اقتباس
قديم 08-07-2007, 02:42 AM #8
NOOR

مشرفة عامة
افتراضي

فعلا فأي مخاطرة قد تؤدي إلى خسارة فادحة

بارك الله فيك
رد مع اقتباس
قديم 08-07-2007, 02:44 AM #9
البرررنس***

قلم مميز
افتراضي

جزاك الله خير
رد مع اقتباس
قديم 08-07-2007, 10:48 AM #10
kamar14sa

محلل فني قدير
افتراضي

الله يعطيكم العافية ومشكور على لطافة العبارات
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
السعودي , تحليل , للسوق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إجازة عيد الأضحى للسوق السعودي تداول حجـ بنوتةــازية الأسهم السعودية 0 05-10-2013 12:31 AM
البيانات اللحظية للسوق السعودي الرااقي الأسهم السعودية 13 27-09-2011 12:28 PM
البيانات التاريخية للسوق السعودي الرااقي الأسهم السعودية 3 02-06-2009 04:29 PM
لمتابعة اليومية للسوق السعودي الاحد ام زياد الأسهم السعودية 18 21-12-2008 03:52 PM
تحليل فتى الجبيل للسوق السعودي فتى الجبيل الأسهم السعودية 6 30-07-2008 06:24 PM


الساعة الآن 09:13 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.