أغلاق الأحد 16 -8 ... أشارة سلبي على اللحظي والنزول غدا مالم نعود فوق 8405
تويتر المصدر فيسبوك المصدر



العودة   المصدر السعودي > منتدى الأسهم > التحليل الفني > الأسهم السعودية




المواضيع الجديدة في الأسهم السعودية


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-08-2008, 07:52 PM #1
مضارب أول ركن

8.gif


أغلاق الأحد أشارة سلبي اللحظي



رد مع اقتباس
قديم 17-08-2008, 08:24 PM #2
ابومشاري

vip.gif
افتراضي

تسلم ابو سعيد وبيض الله وجهك يا غالي
رد مع اقتباس
قديم 17-08-2008, 08:36 PM #3
الرااقي

مشرف عام
افتراضي

تحليل رائع بروعة الاستاذ ابو سعيد سلمت الانامل يالذيب
رد مع اقتباس
قديم 17-08-2008, 08:36 PM #4
فانتاستيك

vip.gif
افتراضي

الله يستر وربنا يجيب العواقب سليمة
اذا اليوم اخضر ويرقل
رد مع اقتباس
قديم 17-08-2008, 08:49 PM #5
العتيبي

v.i.p
افتراضي

ابو سعيد وضعت النقاط على الحروف وبصراحة خوفتني
رد مع اقتباس
قديم 17-08-2008, 09:05 PM #6
عبادي

مشرف
افتراضي


الله يابو سعيد ماشاء الله عليك البارح متفائل واليوم مقفل ابي استشيرك

طبيت في سايكو 63 وش رايك في السهم اذا امكنك التوضيح جزاك الله خير

واذا رفضت تراك مسموح يا غالي


( واذا تبي ترد على ليتك توضح بالشارت ) خخخخخخخخ


سمعت بالمثل اللي يقول اعور واتنقور هذا انا خخخخخخخخخخخخ
رد مع اقتباس
قديم 17-08-2008, 09:11 PM #7
مضارب أول ركن

8.gif
افتراضي

يا اخوان


اولا اشكر مروركم


صحيح انا بالأمس متفائل

ولكنني اليوم مسكت العصا من النص والسبب التقاطع السلبي عالنص ساعه والساعه






اخوي عبادي الحين اجاوبك
رد مع اقتباس
قديم 17-08-2008, 09:14 PM #8
مضارب أول ركن

8.gif
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبادي
الله يابو سعيد ماشاء الله عليك البارح متفائل واليوم مقفل ابي استشيرك

طبيت في سايكو 63 وش رايك في السهم اذا امكنك التوضيح جزاك الله خير

واذا رفضت تراك مسموح يا غالي


( واذا تبي ترد على ليتك توضح بالشارت ) خخخخخخخخ


سمعت بالمثل اللي يقول اعور واتنقور هذا انا خخخخخخخخخخخخ



اعذرني الشارت ما راح تلقرا منه اي حاجه والسبب سلوك السهم الغريب لذلك هناخذه على نقاط الدعم والمقاومة

عنده 64 لو اخترقها هيوصل المقاومه 65 وهذي مقاومة قوية ولو اخترقها هنشوف 66 ان شاء الله

السهم كون دعوم قويه عند 62 - 62.25 لو كسرها هيروح الى 61.5


اذا ماوصل السهم 64 بكره والا نقول السهم يسير ضمن قناه هابطه هدفها 62.5 ممكن توصل لها وترتد
رد مع اقتباس
قديم 17-08-2008, 09:24 PM #9
عبادي

مشرف
افتراضي

اقتباس
اعذرني الشارت ما راح تلقرا منه اي حاجه والسبب سلوك السهم الغريب لذلك هناخذه على نقاط الدعم والمقاومة

عنده 64 لو اخترقها هيوصل المقاومه 65 وهذي مقاومة قوية ولو اخترقها هنشوف 66 ان شاء الله

السهم كون دعوم قويه عند 62 - 62.25 لو كسرها هيروح الى 61.5


اذا ماوصل السهم 64 بكره والا نقول السهم يسير ضمن قناه هابطه هدفها 62.5 ممكن توصل لها وترتد




بيض الله وجهك ابو سعيد ومشكور على التوضيح شكلى مني صابر عليه برميه في وجهه مع

الافتتاح اشوفه يحط عروض على 64 / 10 الاف سهم ويكررها بشكل دائم
رد مع اقتباس
قديم 17-08-2008, 09:27 PM #10
الكشي

مصدر ذهبي
افتراضي

الله يستر من سوق الفقر بارك الله فيك
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
8405 , أشارة , أغلاق , الأحد , اللحظي , سلبي , على , غدا , فوق , مالم , نعود , والنزول

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أغلاق الأحد 2 - 8 :: نموذج سلبي عاللحظي هدفه ..... معادن خير الكلام ماقل ودل مضارب أول ركن الأسهم السعودية 15 04-08-2008 12:47 PM
أغلاق الأحد 9 0 7 :: تم تحقيق الهدف الأول اللحظي .. هدفنا الثاني وشرط تحقيقه مضارب أول ركن الأسهم السعودية 11 14-07-2008 05:18 AM
أغلاق الأثنين 4-7 :: أشارة أيجابيه عاليومي وسلبية عاللحظي :: متابعة أسهمي مضارب أول ركن الأسهم السعودية 9 08-07-2008 08:27 AM
أغلاق الأحد 25 - 6 ::: أرتدادنا وهمي مالم نغلق فوق هذه النقطة غدا مضارب أول ركن الأسهم السعودية 7 29-06-2008 09:08 PM
أغلاق الأحد 19- 5 :: أرتداد وهمي مالم نغلق فوق . . . :: البحري وزجاج مرة أخرى مضارب أول ركن الأسهم السعودية 10 26-05-2008 07:22 AM


الساعة الآن 07:36 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.