أغلاق الثلاثاء 11 - 7 :: أهداف دنيا لاغية باختراق 9241
تويتر المصدر فيسبوك المصدر



العودة   المصدر السعودي > منتدى الأسهم > التحليل الفني > الأسهم السعودية




المواضيع الجديدة في الأسهم السعودية


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-07-2008, 07:21 PM #1
مضارب أول ركن

8.gif


أغلاق الثلاثاء أهداف دنيا لاغية



أغلاق الثلاثاء أهداف دنيا لاغية

رد مع اقتباس
قديم 15-07-2008, 07:29 PM #2
عبادي

مشرف
افتراضي

بارك الله فيك ابو خالد ذكرتني بالمثل اللي يقول ليلي العيد بينه من عصاريها
رد مع اقتباس
قديم 15-07-2008, 07:37 PM #3
العتيبي

v.i.p
افتراضي

مشكور ابو خالد بيض الله وجهك وجزاك الله كل خير
رد مع اقتباس
قديم 15-07-2008, 07:44 PM #4
العدناني

مصدر ماسي
افتراضي

الله يعطيك العافية يالغالي وانا من اشد المعجبين بتحليلك ومن متابعينك واتمنى لك مزيدا من التميز

عندي سؤال

كيف وضع بنك البلاد اشوفه ما تأثر اليوم بالنزول كبقية الاسهم مع خالص امتناني لشخصك الكريم
رد مع اقتباس
قديم 15-07-2008, 07:45 PM #5
الرااقي

مشرف عام
افتراضي

إن شاء الله يخترق ولا نذهب الى الاهداف الدنيا

وتسلم ابو خالد
رد مع اقتباس
قديم 15-07-2008, 10:57 PM #6
ابو فهد

v.i.p
افتراضي

بارك الله فيك اخوي ابو خالد اسئل الله لك التوفيق والسداد
رد مع اقتباس
قديم 15-07-2008, 11:20 PM #7
مضارب أول ركن

8.gif
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العدناني
الله يعطيك العافية يالغالي وانا من اشد المعجبين بتحليلك ومن متابعينك واتمنى لك مزيدا من التميز

عندي سؤال

كيف وضع بنك البلاد اشوفه ما تأثر اليوم بالنزول كبقية الاسهم مع خالص امتناني لشخصك الكريم


أشكر الجميع على مرورهم

السهم لديه مقاومة 41 لو تجاوزها هيولع
رد مع اقتباس
قديم 16-07-2008, 03:17 AM #8
ابو مصطفى

مشرف
افتراضي

بارك الله فيك ابو خالد اشوفك متشائم كثير هذه المرة
رد مع اقتباس
قديم 16-07-2008, 03:36 AM #9
الامبراطور

مصدر ذهبي
افتراضي

ابو خالد ما قصرت يا ذيب في كل موضوع توضح اتجاه السوق بشكل رائع
رد مع اقتباس
قديم 16-07-2008, 03:51 AM #10
السليمان

مشرف
افتراضي

تسلم يا غالي ما نقول غير الله يعوض على المسلمين
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
9241 , أغلاق , أهداف , الثلاثاء , باختراق , دنيا , لاغية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أغلاق الثلاثاء 18 -12 (( المؤشر - سابك )) مضارب أول ركن الأسهم السعودية 9 17-12-2008 12:10 PM
أغلاق الأربعاء 26 - 8 .. أهداف ملغية .. أعتذر عن غيابي مقدما للايام القادمة مضارب أول ركن الأسهم السعودية 12 29-08-2008 02:59 AM
أغلاق السبت 8-8 :: 4 أهداف رصدتها عند 9200 تحقق منها 3 فهل يتحقق الراابع ؟؟ مضارب أول ركن الأسهم السعودية 11 10-08-2008 10:54 AM
أغلاق الثلاثاء 26 - 7 ... هناك ارتداد وهمي مادمنا فوق 8712 ,,, أهداف تم ذكرها مضارب أول ركن الأسهم السعودية 7 30-07-2008 01:36 AM
أغلاق السبت 12 - 5 :: لا زالت السلبية مستمرة :: أهدافنا اللحظية :: متى تكون لاغية ؟؟ مضارب أول ركن الأسهم السعودية 11 18-05-2008 07:40 AM


الساعة الآن 02:52 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.