إعمار المدينة الاقتصادية" تسجل إقبالاً إستثنائياً للمبيعات وتبيع 95% من ضاحية "إزميرا
تويتر المصدر فيسبوك المصدر



العودة   المصدر السعودي > منتدى الأسهم > التحليل الفني > الأسهم السعودية




المواضيع الجديدة في الأسهم السعودية


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-05-2008, 10:29 PM #1
ابن الغربية

مشرف


إعمار المدينة الاقتصادية" تسجل إقبالاً إستثنائياً للمبيعات وتبيع 95% من ضاحية "إزميرالدا" في "مدينة الملك عبدالله الاقتصادية"




أعلنت شركة "إعمار المدينة الاقتصادية"، المدرجة في سوق الأسهم السعودية "تداول" والتي تعمل على تطوير وتنفيذ مشروع "مدينة الملك عبدالله الاقتصادية"، أن عمليات بيع الفلل في ضاحية "إزميرالدا"، أول منطقة مخصصة للفلل ومنتجع الجولف العالمي داخل المدينة قد سجلت إقبالاً استثنائياً من قبل العملاء الراغبين بشراء سكن خاص حيث تم بيع 95% من الفلل المطروحة للبيع خلال الأيام الثلاثة التي تم تخصيصها لعمليات البيع. ومن هنا، فقد أعلنت شركة "إعمار المدينة الاقتصادية" عن فتح باب التسجيل لمبيعات المرحلة الثانية من مشروع ضاحية "إزميرالدا".

وقد نظمت شركة "إعمار المدينة الاقتصادية" عمليات البيع لضاحية "إزميرالدا" في فندق "هيلتون جدة" في أجواء متميزة شملت نشاطات ترفيهية موجهة نحو العائلات والأطفال، تعكس بشكل مباشر الأجواء الفريدة التي يوفرها المشروع لسكانه. وتعرف العملاء خلال أيام المبيعات على مرافق الضاحية المتكاملة والتي تشمل المدارس والمراكز التجارية والمرافق الرياضية والترفيهية ومركز النشاطات الاجتماعية.

وقال الأستاذ سامي الحلبي، المدير العام التنفيذي المكلف للشؤون التجارية في شركة "إعمار المدينة الاقتصادية": "يعكس إقبال العملاء والمستثمرين على شراء المنازل الفاخرة ضمن ضاحية "إزميرالدا" جودة المعايير المتبعة في التصميم والتنفيذ، إضافة إلى مستويات التنافسية العالية في الأسعار والتي تشكل قيمة استثمارية هامة للعملاء الذين اشتروا وحداتهم في مرحلة مبكرة من إطلاق المبيعات. وقد استطاعت شركة "إعمار المدينة الاقتصادية" تقديم أسعار تنافسية لعملائها من خلال التصاميم الهندسية الفريدة التي تتميز بها فلل الضاحية".

وأضاف: "لقد شجعنا الإقبال الكبير الذي شهده المشروع من قبل العملاء والمستثمرين على فتح باب التسجيل لشراء وحدات في المرحلة الثانية من ضاحية "أزميرالدا"، على أن يتم الإعلان عن بدأ عمليات البيع قريباً. وسيتم تسليم منازل "أزميرالدا" إلى مالكيها خلال عام 2010م لتكون الضاحية من أهم وجهات الحياة العصرية الراقية ضمن مشروع ’مدينة الملك عبدالله الاقتصادية".


تتمتع منازل (townhouses) ضاحية ’إزميرالدا‘ بطراز معماري رائع وتصاميم متنوعة تمت العناية بأدق تفاصيلها، حيث تتمتع كافة الوحدات بحدائق خاصة وممرات للتنزه ومواقف للسيارات. كما يسهل الوصول من المنازل إلى المركز التجاري ومركز النشاطات الاجتماعية والمناطق المخصصة لألعاب الأطفال ومجموعة من المطاعم والمقاهي. ويمتد الحي الأول من ضاحية "إزميرالدا" على مساحة 160 ألف متر مربع، ويحتضن مجموعة من المنازل (townhouses) تضم كل منها 3-4 غرف نوم، وتتوزع الوحدات في مجمعات يتألف كل منها من 2 أو 4 أو 6 أو 8 فلل. وتتراوح مساحة المنازل بين 300 و400 متر مربع، وتتميز بشرفاتها الواسعة.

ويمكن للعملاء الراغبين بالشراء والتسجيل في المرحلة الثانية الحصول على المزيد من المعلومات عبر الاتصال على الرقم المجاني رقم 8001180010 أو زيارة الموقع الإلكتروني www.esmeraldalife.com .

تمتد "مدينة الملك عبد الله الاقتصادية"، أكبر مشاريع القطاع الخاص في المنطقة، على مساحة 168 مليون متر مربع على شاطئ البحر الأحمر وتتألف من 6 مناطق رئيسية هي: الميناء البحري، والمنطقة الصناعية، وحي الأعمال المركزي (ويشمل الحي المالي)، والمنتجعات، والمدينة التعليمية، والأحياء السكنية. ويستمر العمل بحسب الخطة الزمنية المحددة في عدد من مناطق المشروع، بعد أن تم مؤخراً إطلاق المرحلة الأولى منه. كما يجري العمل في الوقت الحالي على اختيار المقاولين المؤهلين لتنفيذ ضاحية "إزميرالدا" بهدف ترسية العقود عليهم.


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
إعمار , المدينة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إعمار المدينة الاقتصادية"توقع مذكرة تفاهم مع"كابري كابيتال بارتنرز" ابن الغربية الوظائف و الاعلانات 1 30-06-2008 06:44 PM
إعمار المدينة الاقتصادية"توقع اتفاقية لافتتاح "مدرسة رافلز الدولية"في مدينة الملك عبد ابن الغربية الأسهم السعودية 9 03-06-2008 10:34 PM
"إعمار المدينة الاقتصادية" توقع مذكرة تفاهم مع الصندوق الإستثماري السعودي الأسباني alzharany الأسهم السعودية 7 30-05-2008 09:08 PM
"إعمار المدينة الاقتصادية" توقع مذكرة تفاهم مع "ريتز-كارلتون" لتطوير منتجع عالمي ابن الغربية الأسهم السعودية 7 20-05-2008 08:52 AM
"إعمار المدينة الاقتصادية" ترسي عقد إنشاء 16 برجا في مدينة الملك عبدالله ابن الغربية الأسهم السعودية 6 29-04-2008 06:54 PM


الساعة الآن 07:31 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.