تقرير مصور عن مدينة ستافانغر stəvaŋə في النرويج
تويتر المصدر فيسبوك المصدر



العودة   المصدر السعودي > المنتدى العام > السياحة والسفر




المواضيع الجديدة في السياحة والسفر


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-08-2012, 12:08 PM #1
الكـايد

ملكي


تقرير مصور عن مدينة ستافانغر stəvaŋə في النرويج

ستافانغر (نطق اللغة الإنجليزية: / stəvaŋə / ؛ النطق النرويجية: [stɑʋɑŋər] هي مدينة و بلدية في النرويج . على الرغم من أن رابع أكبر مدينة، ستافنجر هي ثالث أكبر منطقة حضرية في النرويج ، والمركز الإداري ل روغالاند مقاطعة. تقع في شبه الجزيرة ستافنجر في النرويج الجنوب الغربي،

تقرير مصور مدينة ستافانغر stəvaŋə


ستافنجر بحساب العام التأسيسي الرسمية 1125، وهو العام الذي كاتدرائية ستافنجر اكتمل. جوهر ستافنجر هي إلى حد كبير 17 ومنازل القرن 18 الخشبية التي تعتبر جزءا من التراث الثقافي للمدينة، وبالتالي تتم حماية هؤلاء. وقد تسبب هذا في وسط المدينة وداخل المدينة للاحتفاظ الحرف بلدة صغيرة، وحتى بعد نمو المدينة السريع في فصاعدا 1970s، قد حدت من التحضر من وسط المدينة وعلى حصة كبيرة من السكان لا يزالون يعيشون في منازل منفصلة .


تقرير مصور مدينة ستافانغر stəvaŋə

تقرير مصور مدينة ستافانغر stəvaŋə

وكان نمو المدينة السكاني السريع في 1900s في وقت متأخر في المقام الأول نتيجة لالنرويج المزدهر صناعة النفط البحرية. اليوم في صناعة النفط هي الصناعة الرئيسية في المنطقة ستافنجر ويشار على نطاق واسع في المدينة إلى عاصمة النفط من النرويج. وأكبر شركة في منطقة الشمال، شركة الطاقة النرويجية شتات أويل ومقرها في ستافنجر. العديد من المؤسسات التعليمية لل تعليم العالي وتقع في ستافنجر. أكبر هذه هي جامعة ستافنجر ، والتي تقدم درجة الدكتوراه في تكنولوجيا البترول و التكنولوجيا البحرية وغيرها.


تقرير مصور مدينة ستافانغر stəvaŋə

وتقع المنشآت العسكرية المحلية والدولية في ستافنجر، وبين هؤلاء هو منظمة حلف شمال الأطلسي 'ق مركز الحرب المشتركة . المؤسسات الدولية الأخرى، والفروع المحلية وخصوصا من النفط الأجنبية وشركات الغاز، من المشاركة على سكان أجنبية كبيرة في المدينة. المهاجرين يشكلون 11.3٪ من عدد السكان في ستافنجر. ستافنجر لديه منذ وقت مبكر 2000s كان باستمرار معدل البطالة أقل بكثير من متوسط ​​النرويجية والأوروبية. في عام 2011، كان معدل البطالة أقل من 2٪. [7] والمدينة هي ايضا من بين تلك التي يتلقى حتى يكون مختلف القوائم المتكررة من المدن غلاء في العالم، وستافنجر احتلت مدينة في العالم أغلى من الفهارس معينة.


تقرير مصور مدينة ستافانغر stəvaŋə

تقرير مصور مدينة ستافانغر stəvaŋə

ويخدم المطار الدولي من قبل ستافنجر ستافنجر مطار، سولا ، والتي تقدم رحلات إلى مدن في معظم الدول الأوروبية الكبرى، فضلا عن عدد محدود من الرحلات الجوية العابرة للقارات. كان اسمه في المطار أكثر الدول التزاما مطار الإقليمية الأوروبية التي flightstats.com في عام 2010.



ستافنجر لديها عدة مدارس للجالية بما في ذلك المدرسة الدولية البريطانية من ستافنجر ، والمدرسة الدولية للستافنجر.
ستافنجر واحدة جامعة، و جامعة ستافنجر مع حوالي 8000 طالب. وكانت الجامعة في السابق الكلية الجامعية . منحت وضع مثل جامعة في 1 يناير 2005.
سكان ستافنجر يحتوي على نسبة عالية من الأشخاص المتعلمين جامعة، مع 31،3٪ من الذين تزيد أعمارهم على 16 وجود التعليم العالي، مقارنة مع المعدل الوطني البالغ 24.2٪ (2006 الأرقام

تقرير مصور مدينة ستافانغر stəvaŋə

إدارة خدمة الحافلات المحلية في ستافنجر بواسطة Kollektivtrafikk روغالاند (RKT) تحت اسم العلامة التجارية " Kolumbus ".] وتعمل هذه الحافلات النقل شمالية. RKT تدير جميع خطوط الحافلات في مقاطعة روغالاند.
في 12 كانون الثاني 2009، بدأت Kolumbus خدمات الباصات السريعة إلى Forus منطقة تجارية كبيرة تقع الى الجنوب من المدينة. هذه الخدمة تتكون من سبع طرق السريعة المباشرة التي يتم تشغيلها الصباح وبعد الظهر. وأعرب عن الحافلات من تشغيل مختلف الاحياء في ستافنجر مباشرة إلى Forus، من دون المرور في وسط المدينة، مثل الطرق العادية الأخرى كافة.
ومؤخرا ترقية المسافر Jæren السكك الحديدية ، الذي يعمل على خط Sørlandet بين ستافنجر وSandnes، تدير ما يصل إلى أربعة قطارات في الساعة الواحدة.
المدينة لديها عدد من خدمات الحافلات وسيارات الأجرة. هناك مشاريع نفق 2 التخطيط: Ryfast و Rogfast .

تقرير مصور مدينة ستافانغر stəvaŋə

تقرير مصور مدينة ستافانغر stəvaŋə

تقرير مصور مدينة ستافانغر stəvaŋə

تقرير مصور مدينة ستافانغر stəvaŋə



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
stand#601vaand#331and#601 , النرويج , ستافانغر , تقرير , عن , في , مدينة , مصور

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تقرير مصور عن مدينة ترومسو Tromsø سابع اكبر مدن النرويج الكـايد السياحة والسفر 0 17-08-2012 11:48 AM
تقرير مصور عن مدينة بيرغن Bergen في جنوب غرب النرويج الكـايد السياحة والسفر 0 17-08-2012 11:39 AM
تقرير مصور عن مدينة مدينة كولمار شرق فرنسا الكـايد السياحة والسفر 1 04-08-2012 02:25 AM
تقرير مصور عن مدينة فرانكفورت في المانيا دمعتي غلآك السياحة والسفر 3 02-03-2012 11:35 PM
تقرير مصور عن مدينة فانكوفر الكندية دمعتي غلآك السياحة والسفر 2 21-01-2012 11:47 AM


الساعة الآن 06:54 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.