سعر بصمة ابن مكتوم ؟!؟!؟
تويتر المصدر فيسبوك المصدر



العودة   المصدر السعودي > المنتدى العام > استراحة الاعضاء




المواضيع الجديدة في استراحة الاعضاء


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-03-2008, 12:06 AM #1
عبدالله الثبيتي

ملكي


بصمة مكتوم ؟!؟!؟



دبي - الإمارات اليوم: فازت *DIFC* باللوحه الفنيه الفريده التي تحمل بصمة اليد اليمنى
لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي وأنجاله الشيخ حمدان والشيخ أحمد
والشيخ ماجد والشيخ سعيد والشيخه ميثاء.. بمبلغ 80 مليوم درهم في المزاد العلني الذي
اقيم في مركز دبي العالمي..











لاتعليق..

رد مع اقتباس
قديم 23-03-2008, 05:33 AM #2
ابو فهد

v.i.p

طيب انا حاب اعرض بصمتي تتوقع كم توصل يعني ممكن تجاوز ال80 مليون درهم (من غير شر علي يارب)
رد مع اقتباس
قديم 23-03-2008, 07:59 AM #3
عبدالله الثبيتي

ملكي

تواصلك ومورك يابو فهد عز الله انها اعز ..


منور الموضوع ياغالي..


شاكر لك ومقدر مرورك ..



دمت بحفظ الله ورعايته..
رد مع اقتباس
قديم 23-03-2008, 10:01 AM #4
شاعرالمشاعر

vip.gif

((((((لا تـعـلـيـــق))))))



مشكور على المعلومة أخوي عبد الله .................
رد مع اقتباس
قديم 23-03-2008, 07:49 PM #5
اغلاااهم

مصدر برونزي

عقول وعقول وعقول

وكلن يعيش بعقلة

مشكور اخوي
رد مع اقتباس
قديم 24-03-2008, 05:21 PM #6
إحساس مسايا

ملكي


||






//






.





أصحاب العقول في رآآآآحه



لا تعليق
رد مع اقتباس
قديم 24-03-2008, 10:08 PM #7
عبدالله الثبيتي

ملكي

شاعر المشاعر..
شاكر لك ومقدر تواصلك العذب..


اغلاااهم..
صدقتي المثل يقول كلن بعقله راضي وماله لاااااااا


احساس ملكه..
شكراً على تواجدك..




دمتم في رعاية الله وحفظه..
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
؟؟؟ , ابن , بصمة , سعر , مكتوم

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور قصر الشيخة هند زوجة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم omziad الديكور والإتيكيت 2 10-09-2012 02:19 AM
قصيدة بصمة للشاعرة منال درويش الكـايد الشعر والخواطر 0 07-08-2012 04:04 AM
عائلة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم NOOR ركن المنوعات 0 04-03-2009 08:01 PM


الساعة الآن 01:39 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.