زين تبدأ أولى مراحلها بتغطية المنطقة الشرقية والمدينة المنورة
تويتر المصدر فيسبوك المصدر



العودة   المصدر السعودي > منتدى الأسهم > التحليل الفني > الأسهم السعودية




المواضيع الجديدة في الأسهم السعودية


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-03-2008, 07:47 PM #1
ابن الغربية

مشرف


تبدأ أولى مراحلها بتغطية المنطقة الشرقية والمدينة المنورة
زين تمنح موتورولا عقداً لشبكات الجيل الثاني والثالث بقيمة 335 مليون دولار


وقعت شركة الاتصالات المتنقلة (زين) مع شركة موتورولا أمس عقداً بقيمة 335 مليون دولار لتنفيذ وإدارة شبكة اتصالات الجيل الثاني والثالث للاتصالات النقالة لشركة زين في السعودية التي أضيفت مؤخراً إلى مجموعة زين.

وقال الدكتور مروان الأحمدي الرئيس التنفيذي لشركة زين في المملكة نحن نتطلع إلى إطلاق زين مع الحرص على مشتركينا في المملكة، وذلك بتقديم خدمات الاتصال ذات الجودة الصوتية العالية وبيانات الجيل - التالي المبتكرة، والتي أصبحوا يتوقعونها من شبكاتنا في كافة أنحاء المنطقة.

وستقدم موتورولا بموجب هذا العقد أحدث ما لديها من حلول شبكة جي إس إم HSxPA بالإضافة إلى مجموعة شاملة من الخدمات المدارة التي تتضمن تصميم الشبكة الجديدة وتكامل أنظمتها وتولي عمليات تركيبها وتشغيلها وصيانتها. يخطو هذا العقد بالتحضيرات التقنية ومتطلبات البنية التحتية لشركة زين خطوة أخرى تقربها من إطلاق خدماتها المخطط لها أن تتم في النصف الأول من هذا العام.

وأكد الدكتور الأحمدي: إن فهم شركة موتورولا لأهداف شركتنا، يجعلنا واثقين من أنها تستطيع أن توفر الحلول والخدمات اللاسلكية المتنقلة التي نحتاجها لإطلاق شبكة زين بنجاح وخدمة عملائنا في مجال الاتصالات المتنقلة في المملكة وأضاف نحن واثقون من أن تركيب خدمات الشبكة الجديدة سيكون فعالاً وسيتم في الوقت المحدد وبتكلفة معقولة وأضاف خبرة موتورولا الواسعة في المملكة تدفعنا للإيمان بأننا سنحقق أهدافنا هنا.

ومن المتوقع أن تبدأ عمليات تنفيذ الشبكة في الربع الأول من عام 2008 بحيث تتمكن شركة زين من إطلاق شبكتها في الموعد المحدد لها وتوفر لعملائها في المملكة الاتصال السريع بالإنترنت إلى جانب مجموعة واسعة من الخدمات وتطبيقات الوسائط المتعددة.

من ناحيته، قال علي عامر نائب رئيس قسم المبيعات في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وباكستان في قسم الحلول النقالة للشبكات والمنازل في شركة موتورولا: من شأن هذا المشروع أن يعزز التزام موتورولا بمواصلة تزويد شركة زين بشبكات جي إس إم عالية الجودة والأداء، وذلك لدعم خططها التوسعية. ويسرنا مشاركتنا في مسيرة النمو والنجاح لهذه المجموعة، فقد كانت موتورولا مزوداً للحلول الاستراتيجية والخدمات التقنية لشركة زين (مجموعة إم تي سي سابقاً) على مدى السنوات الأربعة عشرة الأخيرة. وقد صممت حلول موتورولا الاقتصادية وخدماتها المدارة لشبكات جي إس إم بغية تمكين شركة زين من الالتزام بجدولها الزمني لانطلاقتها الطموحة، إلى جانب تخفيض كلفة عمليات التشغيل دون المساس بمدى كفاءتها، الأمر الذي يعتبر ذو أهمية بالغة.



رد مع اقتباس
قديم 03-03-2008, 08:15 PM #2
راكااان

ملكي

يسلموو بن الغربية والله يعوضنا خير في من الاتصالات(قصدي مصاصين الدماء)^^
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أولى , الشرقية , المنطقة , المنورة , بتغطية , تبدأ , زين , مراحلها , والمدينة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
موعد نقل معلمات المنطقة الشرقية 1431 هـ الســـلطان الوظائف و الاعلانات 0 01-05-2010 08:57 AM
شركة حافل فرع المنطقة الشرقية تعلن عن وظائف أمير الصمت الوظائف و الاعلانات 0 21-10-2009 01:19 AM
بوادر أزمة جديدة في كميات الأسمنت في المنطقة الشرقية abuadeal الأسهم السعودية 10 15-03-2008 09:08 PM
أمير المنطقة الشرقية يستقبل رئيس مؤسسة الخطوط الحديدية almsdar الوظائف و الاعلانات 0 18-09-2007 05:19 AM
سيطرة مقاولي المنطقة الشرقية على مشاريع "أرامكو" تثير غضب نظرائهم في الوسطى almsdar الوظائف و الاعلانات 0 21-06-2007 04:30 AM


الساعة الآن 07:46 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.