مساهمو"أنعام" يحذرون الصغار من شهية "الهوامير" في السيطرة على السهم
تويتر المصدر فيسبوك المصدر



العودة   المصدر السعودي > منتدى الأسهم > التحليل الفني > الأسهم السعودية




المواضيع الجديدة في الأسهم السعودية


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-02-2008, 07:24 PM #1
alzharany

زائر


أطلقوا ما سموه "النداء الأخير" لتجنب البيع الجماعي في أول أيام التداول تخوفا من الخسائر


مساهمو"أنعام" يحذرون الصغار من شهية "الهوامير" في السيطرة على السهم





وجه تكتل يضم عددا من مساهمي شركة أنعام الدولية القابضة، نداء عاجلا لجميع ملاك سهم "أنعام" يحذرهم فيه من وجود بعض المضاربين الذين يسعون للسيطرة على سهم الشركة مستفيدين من تدافع صغار المساهمين للتخلص من السهم في أول أيام إعادة تداوله الذي من المقرر أن يبدأ غدا (الأربعاء) بعد إيقاف دام عاما كاملا.
ودعا التكتل مساهمي الشركة في بيان سماه "النداء الأخير لملاك أنعام" إلى التفكير ملياً في مصلحة جميع المساهمين التي لن تتحقق إلا بالتعاون المشترك لمنع البيع الجماعي تخوفا من الوقوع في مزيد من الخسائر".
وقال البيان "إن النداء لم يأت من باب فرض الوصاية على المساهمين وإنما هو بهدف التعاون على دفع المكروه ومنعا لانهيار السهم، مع وجود حرية القرار لمن أراد تحرير سيولته الخاصة".
وعد تكتل "أنعام" في رسالته التي تناقلتها عدد من المنتديات الاقتصادية أمس، أن سهم شركتهم أفضل بكثير من أسهم بعض الشركات الأخرى التي تتداول أسهمها بأسعار تتجاوز قيمتها الحقيقية بعشرات المرات ـ على حد قولهم ـ مستشهدين في الوقت ذاته بتأثير خبر عودة "أنعام" للتداول على سوق الأسهم بشكل عام وقطاع الخدمات تحديدا، حيث بدأ يشهد الأخير انتعاشا ملحوظا منذ صدور قرار إعادة سهم الشركة للتداول.
وجاء هذا النداء تحت شعار "أنقذوا أنعام" ـ حسبما وصفته رسالة التكتل ـ بعد عام كامل من إيقاف سهم الشركة، حيث كانت تلك المدة حافلة بالكفاح والصبر والمعاناة في الوقت نفسه، لكن حرص بعض المساهمين على مصلحة الشركة ومساهميها دفعهم للقيام بالكثير من الخطوات المهمة للخروج بالشركة من عنق الزجاجة والإفلات بها من قبضة الإفلاس والتصفية".
يشار إلى أن السوق المالية السعودية (تداول)، جددت إعلانها أمس عن أنه سيتم تداول سهم "أنعام" مرتين في الأسبوع يومي الأحد والأربعاء، وستبدأ فترة ما قبل الافتتاح لسهم شركة أنعام القابضة اعتباراً من الساعة 10 صباحاً ولمدة 15 دقيقة، يمكن خلالها لجميع المستثمرين الراغبين في البيع والشراء إضافة أوامرهم عن طريق جميع القنوات المتاح، على أن تبدأ مرحلة التنفيذ للأوامر والصفقات عند تمام الساعة 10:15 صباحاً، وتستمر لمدة (نصف ساعة) يتم بعدها إقفال التداول على السهم.
وقالت (تداول) إن عملية توثيق الأوامر والتأكد من الملكيات ستتم حسب المتبع عند إضافة أوامر الشراء، كما سيتم استكمال عملية المناقلة بين المشترين والبائعين في نهاية فترة التداول، ويتم تحديث أرصدة المحافظ في نهاية تداولات اليوم

رد مع اقتباس
قديم 19-02-2008, 08:18 PM #4
EJAZ

مصدر ماسي

انعام ومادراك مانعام بكرة نشوف السوق وتاثير انعام عليه
رد مع اقتباس
قديم 19-02-2008, 08:23 PM #5
المصدرية

زائر

يعطيك الف عاااافية اخوي ...


لا عدمناك
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
السهم , السيطرة , الصغار , الهوامير , شهية , على , في , مساهموأنعام , من , يحذرون

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
"هيئة السوق المالية" تفرض غرامات مالية على "سبكيم" و"كيمانول" و"الباحة" PILOT الأسهم السعودية 0 22-06-2010 05:13 PM
الموافقة على منحة "أسمنت العربية" وجمعية "أنعام" تعقد 6رمضان و"المجموعة الصناعية" تر almsdar الوظائف و الاعلانات 0 12-09-2007 04:09 AM
تصاعد وتيرة الاتهامات بين إدارة "أنعام" و"الشهيلي" وكيل المساهمين almsdar الوظائف و الاعلانات 0 20-08-2007 03:27 AM
"أنعام" تتهم "الشهيلي" بمساومة مجلس الإدارة على مبالغ مالية almsdar الوظائف و الاعلانات 0 17-08-2007 03:14 AM
"هيئة السوق المالية" مستاءة من عدم تفاعل "أنعام" لإنهاء أزمة 93ألف مساهم almsdar الوظائف و الاعلانات 0 13-08-2007 03:42 AM


الساعة الآن 01:37 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.