ضبط سجين سابق متورط في ترويج مخدرات
تويتر المصدر فيسبوك المصدر



العودة   المصدر السعودي > المنتدى العام > استراحة الاعضاء




المواضيع الجديدة في استراحة الاعضاء


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-07-2012, 11:27 PM #1
رجوان

v.i.p


سجين مطلوب للجهات الأمنية في عدة قضايا تعرض إلى حادث أثناء ممارسته "التفحيط" في شارع الأمير متعب بن عبدالعزيز بحي الربوة في الرياض، وذلك بعد قطعه لإشارة مرورية واصطدامه في سيارة أخرى، حيث نُقل إلى المستشفى مع أحد مرافقيه فيما هرب الثالث من السيارة.

الشاب مطلوب في العديد من القضايا الأمنية، كترويج المخدرات وسرقة السيارات والتفحيط عليها، وقد صدرت العديد من التعميمات بالقبض عليه، بينما قام مرور الرياض بمتابعته قبل أسبوعين، وقد تعرض لحادث سير على طريق خريص وهو داخل السيارة التي سرقها؛ وذلك أثناء مشاهدته لإحدى سيارات المرور، لكنه لاذ بالفرار، وبتفتيش السيارة عُثِرَ على ممنوعات من ضمنها "الحشيش".

وكشفت المعلومات أنه بعد مغرب أمس كانت عِدة دوريات مرورية تطارد مفحطاً آخر في المنطقة القريبة التي يتواجد فيها المطلوب، إلا أن الأخير قطع بسيارته المسروقة نوع "كيا" موديل 2012 إشارة مرورية على تقاطع شارع الأمير متعب بن عبدالعزيز مع عمر بن عبدالعزيز حيث اصطدم بسيارة من نوع "هوندا"، لشخص أجنبي مع زوجته فانحرفت سيارته لتستقر في الجزيرة الوسطية بجانب الإشارة.

وكان يرافق المطلوب شخصين آخرين، حيث تعرض هو وأحد مرافقيه لإصابات عدة فيما هرب الثالث، وحاول عدد من أصدقائهم مساعدتهم لإخراجهم من السيارة وسحبها لإخفائها عن الأنظار، لكن تواجد الدوريات المرورية بالقرب من الموقع حال دون ذلك، مكنهم من السيطرة على الوضع مباشرة والتحفظ على جميع ملابسات الحادث.

المفحّط المطلوب معروف لدى الجهات الأمنية ويُعد من أرباب السوابق، حيث أنه خرج من السجن قبل فترة لكنه عاد من جديد لترويج المخدرات وسرقة السيارات والتفحيط، وكان يمارس التفحيط وهو نازع للوحات السيارة.

وطالب المصدر أولياء الأمور الحرص على أبنائهم من رفقاء السوء، والتأكد من أماكن تواجدهم خصوصاً في فترات آخر الليل وما بعد الفجر في شهر رمضان الكريم، مبيناً أن المرور يقف بالمرصاد لمثل هذه التصرفات.

وختم المصدر حديثه مؤكداً أنه تم جمع معلومات كاملة عن المرافق الثالث الذي لاذ بالفرار، ويجري البحث عنه، كما عُثر على كمية من الحبوب المخدرة في سيارة المفحط - المطلوب الأمني-، مؤكداً أنه تم إسعاف الشابين، وتسليم أوراقهما كاملة إلى المرور لاستيفاء أمور الحادث، وللشرطة لإنهاء الوضع الجنائي المتعلق بهما.




رد مع اقتباس
قديم 23-07-2012, 02:18 AM #2
الناعمة

ملكي

استغفر الله العظيم
لحول ولا قوة الا بالله
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
سابق , سجين , ضبط , ترويج , في , مخدرات , متورط

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصيدة بريد سابق واخر لاحق للشاعر فارس البيان أوراق ملونة الشعر والخواطر 0 17-06-2013 05:49 AM
رمزيات ايفون مسلسل سجين الحب فارس التصميم ركن المنوعات 4 04-06-2012 03:22 PM
أغلى سجين الاستاذ سين . جيم 5 19-01-2012 02:06 AM
إحباط ترويج 2200 رأس من لحوم الأضاحي و20 طنا من الأسماك الفاسدة بجدة ابوسـالم استراحة الاعضاء 2 25-12-2007 04:10 AM


الساعة الآن 05:27 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.