قصي خضر The Inevitable Change
تويتر المصدر فيسبوك المصدر



العودة   المصدر السعودي > المنتدى العام > استراحة الاعضاء




المواضيع الجديدة في استراحة الاعضاء


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-07-2012, 06:53 AM #1
نادين@

مصدر ذهبي



قصي خضر The inevitable Change


مغني الراب قصي خضر يطلق ألبومه الجديد الذي يحمل عنوان The Inevitable Change، ويتضمن 12 أغنية تشكل مزيجاً من موسيقى الهيب هوب والنغمة الشرقية والعربية بالإضافة إلى أنماط أخرى من الموسيقى العالمية.

Inevitable Change

وقد تتطرق أغنيات الألبوم لقضايا اجتماعية وشبابية مختلفة ومتنوعة، تحضّ بمجملها الشباب على التغيير الإيجابي في حياتهم ومجتمعاتهم، وتدعوهم للخروج من النمطية السلبية، وتبنّي الأفكار والمبادئ الإيجابية والبنّاءة في الحياة.

وفي هذا السياق أعرب قصي عن سعادته بإطلاق ألبومه الثالث، وذكر : "يشكل الألبوم نقلةً نوعية لناحية الألحان والموسيقى والكلمات، فضلاً عن كونه جاء ليعبر عن هموم الناس ومشاكلهم في وقت حرجٍ تمرّ به المنطقة عموماً".

وتابع قصي: "ركّزت في أغنيات الألبوم على عامل - التغيير الإيجابي- في حياة الناس ومجتمعاتهم، وهو ما دفعني لتسمية الألبوم بـ The Inevitable change أو التغيير الحتمي".

عما أن الألبوم يضم مجموعة من الأغنيات التي يشارك قصي في غنائها عدد من مغنّي الراب الصاعدين في العالم العربي مثل Fam وAyzee و Flipp and Rushوغيرهم. أما الأغنية الأولى في الألبوم فتحمل عنوان "يلا" وتشاركه فيها الفنانة اللبنانية فرح. كما يضم الألبوم مجموعة من الأغنيات الأخرى مثل Milleniumو Arab World Uniteو Like Gold and Eve.




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
change , inevitable , خضر , قصي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:28 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.