تـوضـيـح ( مـايـحـصـل بالـسـوق الآن ) ... !!! - الصفحة 2
تويتر المصدر فيسبوك المصدر



العودة   المصدر السعودي > منتدى الأسهم > التحليل الفني > الأسهم السعودية




المواضيع الجديدة في الأسهم السعودية


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-12-2007, 06:03 AM #11
رنووووو*

مشرفة عامة
افتراضي

يعطيكــ العاااافيهــ ..

رد مع اقتباس
قديم 26-12-2007, 06:06 AM #12
البرررنس***

قلم مميز
افتراضي

مشكور وما قصرت الله يعطيك العافيه
رد مع اقتباس
قديم 26-12-2007, 06:22 AM #13
NOOR

مشرفة عامة
افتراضي

رد مع اقتباس
قديم 26-12-2007, 01:29 PM #14
saudishares

ثقة المصدر
افتراضي

مهما كتبنا يظل اللسان عاجزا عن التعبير عما يخالجه من شعور ممزوج مابين الحب والتقدير لكل شخص في هذا المنتدى الطيب وإدارته الكريمة

ونتمنى أن يكون هناك إرتداد طيب هذا اليوم
وخاصة : الأسهم التي أعطت في السابق مثل كيان وجبل عمر والبتروكيماويات
رد مع اقتباس
قديم 27-12-2007, 06:46 AM #15
الفاررررس

v.i.p
افتراضي

يعطيك العافيه
رد مع اقتباس
قديم 27-12-2007, 06:48 AM #16
الشارد

مصدر ماسي
افتراضي

يعطيك العافيه
رد مع اقتباس
قديم 30-12-2007, 01:23 PM #17
saudishares

ثقة المصدر
افتراضي

ومازال المؤشر ينزف منذ وصولنا إلى الهدف 11870 رغم تطبيل البعض
رد مع اقتباس
قديم 30-12-2007, 05:26 PM #18
abuadeal

مشرف
افتراضي

تسلم يالغالي ومتابعة متميزه تشكر عليها
رد مع اقتباس
قديم 30-12-2007, 05:29 PM #19
جالكسي

مصدر ماسي
افتراضي

هكذا السوق كما اعتدناه ورايك يالغالي هل سيتمر النزف والى متى
رد مع اقتباس
قديم 31-12-2007, 09:35 PM #20
saudishares

ثقة المصدر
افتراضي

لن أكتب بطريقة الكتابة المعتادة , بالألوان والزخارف والترتيب

فهذا الإعلان نقص علينا ماكنا نعقد عليه الآمال

تسمعون بالمثل اللي يقول ( جاك ولد , بس أنه أعور ) هذا ينطبق على الإعلان التاريخي كما جرت العادة في أن نخترع كل مامن شأنه يشغل الناس ويكدر عليهم صفو عيشهم .

لماذا هذا الإعلان وبهذه الصيغة ( المخترعة ) التي لو بحثت عنا في كل أسواق المال لن تجد لها مثيل

حتى أسواق كوالالمبور ( مافكروا تفكيرنا )

مادامت لم تكتمل قوائمها المالية أو بمعنى أصح كما ذكر لم تستقر ..فلم إعادتها ..!!

لماذا تنتظر بيشة , ولاتعامل كما أنعام ( أما هذا النظام أو القانون خاص بأنعام ) إذا لابد من إحداث 111 نظام لكل شركة في السوق .


الحقيقية : قرار مشوش مفاجئ , كما هي قرارات الهيئة الحاسمة دائما مفاجئة وغامضة .
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الآن , بالـسـوق , تـوضـيـح , مـايـحـصـل

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لن أعود بعد الآن رحيق الورد الشعر والخواطر 0 22-02-2012 01:12 AM
تخلّصي من أوجاع بطنك الآن! أم حاتم المرأة والطفل 3 30-05-2009 05:15 PM
دفعة اولى للمضارب الآن فانتاستيك الأسهم السعودية 9 08-02-2009 08:21 PM
ارســــم صورتك الآن 99% تقريبــــــا المصدرية استراحة الاعضاء 14 06-01-2008 11:58 AM
العقاريـــــــــــــــــــه ,,, الآن للشراء شاري الأسهم الأسهم السعودية 13 12-08-2007 08:17 AM


الساعة الآن 02:51 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.