ريال مدريد في مواجهة صعبة أمام بايرن ميونيخ لتحديد المتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا
تويتر المصدر فيسبوك المصدر



العودة   المصدر السعودي > منتدى المنوعات > ركن المنوعات




المواضيع الجديدة في ركن المنوعات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-04-2012, 05:50 AM #1
L.MESSI

ملكي


ريال مدريد مواجهة صعبة أمام

حانت ساعة الحقيقة لكل من ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني عندما يستقبل الأول الأخير على ملعب سانتياغو برنابيو في العاصمة مدريد في إياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم غداً الأربعاء.

وكانت الجولة الأولى من المواجهة انتهت الثلاثاء الماضي بفوز الفريق البافاري 2-1 في معقله "أليانز آرينا" بهدف من غوميز في الثواني الأخيرة من اللقاء.


فرضيات التأهل

على ملعبه وأمام جماهيره، سيكون لزاماً على فريق ريال مدريد تعويض خسارة الذهاب 1-2 أمام بايرن ومحاولة الفوز 1-صفر أو بفارق هدفين ليصعد للنهائي للمرة الأولى منذ موسم 2001-2002، عندما أحرز اللقب على حساب فريق ألماني آخر هو باير ليفركوزن بهدف زيدان الشهير، مستفيداً من أفضلية الهدف الذي سجله خارج قواعده الأسبوع الماضي.
أما بالنسبة لبايرن، فنتيجة التعادل كيفما كانت تمنحه التأهل، بعد أن منحه مهاجمه الألماني ماريو غوميز أفضلية الفوز في الذهاب بالهدف القاتل الذي سجله في آخر اللقاء في مرمى الحارس إيكر كاسياس، ووحدها نتيجة 2-1 لريال ستؤدي لتمديد الوقت أو حتى لتسديد الركلات الترجيحية.


ماذا ينتظرنا في المباراة؟

نستطيع الجزم بأن على كل محب لكرة القدم أن ينتظر مباراة قمة في الندية والإثارة بين الفريقين، خاصة وأن لكل منهما دوافعه الخاصة في اللقاء بالإضافة إلى أن الأمور لم تحسم أبداً في الذهاب لمصلحة أحدهما على الآخر.


دوافع الملكي

ريال مدريد مواجهة صعبة أمام

يملك النادي الملكي كل الدوافع اللازمة لكي يحقق نتيجة إيجابية تصعد به للنهائي خاصة وأنه يلعب الإياب على أرضه وأمام جماهيره في الملعب الذي شهد أغلب نتائجه الرائعة هذا الموسم، وهو المعقل الذي ضرب فيه بقوة أمام الفرق التي واجهها هناك، خاصة وأن نتيجة الذهاب ليست فادحة وبالتالي يسهل تعويضها.

كما أن ريال يسعى منذ فترة لبلوغ النهائي، وهو الذي كان يخرج في الفترة الأخيرة من ربع النهائي قبل أن يأتي المدرب "المميز" جوزيه مورينيو ويقود الفريق لأول نصف نهائي له منذ 2003 العام الماضي ويسعى لبلوغ النهائي للمرة الأولى في موسمين ولم لا تحقيق اللقب الذي غاب كثيراً عن خزائن النادي الذي يملك الرقم القياسي بعدد ألقاب المسابقة (9 ألقاب)؟.


النهائي الحلم


ريال مدريد مواجهة صعبة أمام

معنوياً، لا دافع يضاهي الدافع الذي يملكه بايرن لبلوغ المباراة النهائية. فنهائي هذه السنة سيقام على أرضية ملعب النادي البافاري "أليانز آرينا" في ميونيخ، ما يشكل حلماً للفريق الألماني الذي سيمتلك أفضلية لا توصف بلعب النهائي (إذا ما تحقق له ذلك) على أرضه التي يعرفها عن ظهر قلب.

هذا ما يؤكد لنا أن المباراة ستكون قمة في الندية والإثارة إذ إن أياً من الفريقين لن يتخلى عن حق التأهل بسهولة وكلٌ سيقاتل بضراوة، وخاصة بايرن، لبلوغ النهائي خاصة وأن الفرق الألمانية معروفة بالشراسة الهجومية وعدم الاستسلام حتى الرمق الأخير.

يذكر أنه لم يسبق لأي فريق أن توّج بلقب مسابقة دوري أبطال أوروبا التي انطلقت موسم 1992-1993 على أرضه، لكن إنتر ميلان الإيطالي كان آخر فريق يتوّج بين جماهيره عندما فاز بلقب كأس الأندية البطلة عام 1965 على ملعبه "سان سيرو" بفوزه في النهائي على بنفيكا البرتغالي 1-صفر.




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أبطال , أمام , أوروبا , المتأهل , بايرن , دوري , ريال , صعبة , في , لتحديد , لنهائي , مدريد , مواجهة , ميونيخ

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فيديو ... ركلات الترجيح لنهائي دوري أبطال أوروبا 2011/2012 [ بايرن ميونيخ 3-4 تشيلسي ] L.MESSI ركن المنوعات 3 29-05-2012 03:17 PM
بايرن ميونيخ يتأهل الى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه بركلات الترجيح على ريال مدريد L.MESSI ركن المنوعات 2 27-04-2012 02:52 PM
ريال مدريد وبايرن ميونيخ وجها لوجه في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا L.MESSI ركن المنوعات 3 25-04-2012 06:00 PM
برشلونة في مواجهة صعبة أمام تشيلسي في اياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا L.MESSI ركن المنوعات 2 24-04-2012 10:06 AM
بازال السويسري يهزم بايرن ميونيخ 1-0 في ذهاب دور 16 من دوري أبطال أوروبا L.MESSI ركن المنوعات 1 23-02-2012 07:17 AM


الساعة الآن 03:13 AM

موثوق


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.