الأمير فيصل بن تركي رئيس النصر : لا غرابة في جلوسي على مقاعد البدلاء والفريق ما زال يملك الكثير
تويتر المصدر فيسبوك المصدر



العودة   المصدر السعودي > منتدى المنوعات > ركن المنوعات




المواضيع الجديدة في ركن المنوعات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-04-2012, 06:30 AM #1
L.MESSI

ملكي


أكد رئيس مجلس إدارة نادي النصر، الأمير فيصل بن تركي، عقب مباراة فريقه أمام التعاون، أول من أمس، ضمن الجولة الـ24 من دوري زين السعودي للمحترفين، التي خرج منها بفوز خماسي وثلاثة نقاط، أن فريقه كان جيدا في المباراة كما كان أمام الهلال، لكنه استطاع أن يترجم المستوى الجيد أمام التعاون إلى فوز، مشيرا إلى أنه ما زال في جعبة النصر الكثير مع عودة المصابين ووجود عناصر في الفريق الأولمبي على مستوى عال.

وعن وجوده على دكة البدلاء إلى جانب اللاعبين لأول مرة، قال الأمير فيصل: «سأكون بجانب اللاعبين دائما»، مشددا على أن الفريق يجب أن يكون جاهزا في كأس الملك، وأنه سيكون في أفضل حال مع انطلاقة البطولة.

من جهته، قال المدير الفني للفريق الكولومبي ماتورانا: «استحققنا الفوز وكنا عاقدين العزم على أن نكسب المباراة، واتفقنا على أن نقدم أفضل ما لدينا، والنتيجة أتت تأكيدا على هذا، وحالفنا التوفيق منذ بداية المباراة بتسجيل هدف مبكر، وهو ما كنا نحتاجه في المباريات السابقة، وأعتقد أن الهدف المبكر كان مطمئنا لنا ودفعنا لتسجيل أهداف أخرى».

وحين سؤاله عن التغييرات المستمرة للاعبين أجاب ماتورانا: «سأكون صريحا، فمنذ أول يوم قدمت فيه للنصر أصبح ارتباطي بالنصر ككيان، ولدي 28 لاعبا في الفريق لا أفرق بينهم، سواء كانوا محترفين أجانب أو محليين أو من درجة الأولمبي، أنا أختار 11 لاعبا يطبقون الاستراتيجية المطلوبة منهم، وسأعد الفريق للمباريات المقبلة ولكأس الأبطال». من جانبه، أبدى مهاجم الفريق الكروي الأول النصراوي محمد السهلاوي رضاه التام عن النتيجة التي خرج بها فريقه أمام التعاون، حيث أنهى النصر المباراة بخماسية نظيفة، مؤكدا أن معسكر الدوحة آتى ثماره الإيجابية على الفريق وتحققت النتيجة الإيجابية أخيرا بعد خسارة ثلاث مباريات على الرغم من تقديم المستوى الجيد، وقال السهلاوي: «المستوى كان حاضرا واستطعنا تحقيق المستوى والنتيجة، ومن بعد عودتنا من معسكر قطر كنا نتطور في كل مباراة لكن لا نحقق النتائج الإيجابية».

وأضاف: «كنا محتاجين للفوز أيا كان اللاعب الأساسي، سواء أنا أو بوقاش أو معاذ، وكنا عاقدين العزم على العودة بقوة بعد التوقف، وهذه ليست العودة النهائية، فلدينا الكثير لنقدمه في المستقبل، وسنسعى في كل مباراة لإسعاد جماهيرنا وتقديم مستوى أفضل من التي قبلها»، مشيرا إلى أنه لا يهتم إن سجل هو أو أحد زملائه، فالمهم هو فوز النصر.

من جانب آخر، عبر اللاعب العائد من الإصابة سعود حمود، الذي استطاع تسجيل هدفين خلال الـ20 دقيقة التي لعبها بعد غياب دام 7 أشهر، عن سعادته بالمستوى الذي ظهر به الفريق ككل، وبمستواه الشخصي، مشددا على أن هذا المستوى جاء بعد التوفيق ومساندة زملائه داخل الملعب، وواعدا بأن يقدم الأفضل خلال الفترة المقبلة.

وعلق حمود حول تخوفه من الإصابة وعودتها بقوله: «قضاء فترة ستة أشهر كتأهيل بعد إصابة الرباط الصليبي من الطبيعي أن تشعرك بالخوف عندما تعود لممارسة الكرة، ولكن هذا الخوف يذهب تدريجيا مع المباريات والاحتكاكات»، موضحا أن التفاهم الكبير بينه وبين زميله خالد الزيلعي كان السبب وراء الهدف الخامس الجميل، مؤكدا أن العودة الحقيقة للنصر ستكون في كأس خادم الحرمين للأبطال، وأنهم لم يقدموا المأمول منهم حتى الآن.



رد مع اقتباس
قديم 02-04-2012, 04:10 PM #2
اجراس الحنين

ملكي
افتراضي


يععععععععععععطيكك العآآآآآآآفيــــه

في انتظار جديدك بكل شووووووق

ع ــــــوآآآآآآآفــــــــي
رد مع اقتباس
قديم 02-04-2012, 05:15 PM #3
اتعبتنى جروحي

ملكي
افتراضي


إبداع ي الغلا
تسلم يداتكـــ
وكآن إنتقائكـ أكثر من رائع
تحياتي..
رد مع اقتباس
قديم 02-04-2012, 06:10 PM #4
شموس براقة

v.i.p
افتراضي


طرح رائع ومميز
طرحت فابدعت... لاعدمنا وجودك
لرؤؤحك احترامي وتقديري
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الأمير , البدلاء , الكثير , النصر , بن , تركي , جلوسي , رئيس , زال , على , غرابة , في , فيصل , لا , ما , مقاعد , والفريق , يملك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رئيس نادي النصر الامير فيصل بن تركي يوضح سبب غياب الأوزبكي شوكت الكـايد ركن المنوعات 1 08-08-2012 07:13 PM
فبصل بن تركي رئيس النصر يرصد 250 ألف ريال لكل لاعب في حال التتويج بكأس خادم الحرمين الشرفين L.MESSI ركن المنوعات 3 23-04-2012 08:32 PM
فيصل بن تركي : نادي النصر دائماً مزعج للهلالين L.MESSI ركن المنوعات 2 05-03-2012 08:11 PM
الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر يففتح متجر النادي L.MESSI ركن المنوعات 3 03-03-2012 11:21 PM
اجتماع الامير فيصل بن تركي بلاعبي النصر arbvip ركن المنوعات 0 15-09-2011 03:34 AM


الساعة الآن 09:34 AM

موثوق


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.