[ 10 ] أكاذيب يتمناها الجمهور أن تكون حقائق من موقع جول.كوم
تويتر المصدر فيسبوك المصدر



العودة   المصدر السعودي > منتدى المنوعات > ركن المنوعات




المواضيع الجديدة في ركن المنوعات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-04-2012, 05:55 PM #1
L.MESSI

ملكي


1- استقالة سيب بلاتر من رئاسة الفيفا بسبب الفساد.

يتحدث الكثير ويُقر العديد بأن الفيفا أصبحت جسدًا يفترسه الفساد من كل جوانبه، ولكن لا أحد يمتلك الأدلة الواضحة والأكيدة ومن يمتلكها ويُحاول الكشف عنها يُطرد من مؤسسة الكرة الأولى ويُحارب في كل مكان مثلما حدث مع القطري بن همام ... الجميع لديه كل القناعة أن الفساد انتشر كثيرًا وأن القوانين واللوائح لا تُطبق في الفيفا إلا بعدما تمر على "فلاتر" خاصة بالمصالح والأموال وشركات الرعايا، والأهم أن الأغلب لديه قناعة بأن بلاتر يقف شخصيًا وراء ذلك الفساد وأن رحيله هو بداية الإصلاح ... فهل يحدث ذلك ؟؟

2- شراء مؤسسة قطر لنادي مانشستر يونايتد.

تابع الجميع تجربة مانشستر سيتي مع شركة أبو ظبي والآن نتابع تجربة باريس سان جيرمان مع مؤسسة قطر، والنتائج جعلت الجميع يحلم بأن يقرأ في الصحف خبر شراء ناديه الذي يعشقه من قبل تلك المؤسسة أو تلك حتى يبدأ يحلم بضم نجوم العالم وامتلاك فريق قوي قادر على إحراج الكبير والصغير وانتزاع الألقاب من بين الجميع بل وصناعة التاريخ الذي قد لا يكون كبيرًا وعريقًا ... الاسم هنا هو المان يونايتد لكنه قد يكون فالنسيا أو الميلان أو الإنتر أو مارسيليا أو أي نادٍ كبير يُعاني أزمات مالية ويبحث عن مُنفق سخي يُحول الأحلام إلى واقع.

3- تجديد عقد أليساندرو دل بييرو عامين مع اليوفنتوس.





تجديد عقد الرمز والأسطورة والملك "أليكس" سيكون الملف الأكثر سخونة وجدلًا في أرجاء تورينو والكرة الإيطالية خلال الصيف المقبل، الإدارة وكما يبدو المدرب يقفان ضد التجديد وذلك ما اتضح مما حدث الموسم الحالي من تصريحات للرئيس أنريا آنييلي وعدم اعتماد أنتونيو كونتي على دل بييرو وإشراكه لدقائق أخيرة قليلة في المباريات وإن كان الوضع بدأ يتغير مؤخرًا ... جماهير اليوفنتوس وجماهير إيطاليا بالكامل تتمنى للنجم المخضرم صاحب الأخلاق الرائعة والمسيرة الممتازة أن يختم حياته الكروية في اليوفنتوس، حيث المكان الذي عشقه ورفض تغيير قميصه حتى حين هبط للسيريا بي ... فهل تستمع الإدارة وتحول الأمر إلى حقيقة ؟؟

4- إعادة تنظيم توزيع حقوق البث لليجا بتقليل الفجوات بين الأندية

لا يُنكر أحد أن ريال مدريد وبرشلونة هم العنوان الأبرز للكرة الإسبانية والجاذب الأكبر لجماهيرها، ولذا يحق لهم بالتأكيد الحصول على بعض الامتيازات الخاصة وتحديدًا في توزيع حقوق البث وما تُدره من ملايين وربما مليارات ... لكن أيضًا من الصعب أن يُنكر أحد أن الليجا دون الـ18 ناديًا الآخر لن تكون بطولة بل مجرد كلاسيكو بين الناديين وينتهي الأمر، ولا يُنكر أحد أن الفوارق المهولة في الحصص المالية من حقوق البث بين العملاقين وبقية النادي تحرم الجماهير متعة متابعة المنافسة الجادة من أكثر من فريق على اللقب .... لذا يتمنى الجميع أن تتحول أكذوبة عنوانها "توزيع عادل لحقوق البث" إلى حقيقة تُعيد روح المنافسة لليجا.

5- الآرسنال يضم كافاني ومودرتش وجوتسه مقابل 70 مليون يورو.

ينتظر عشاق المدفجية كل صيف ويناير أن يتحرك ناديهم ويجلب بعض الأسماء الكبيرة القادرة على إعادة الفريق للمنافسة على ألقاب الكرة الإنجليزية والأوروبية، وفي كل مرة تكون الصدمة بعدم جلب أحد بل وبفقدان المزيد من النجوم لصالح الأندية المنافسة محليًا وقاريًا .... جماهير الآرسنال تتمنى أن يتخلى النادي وآرسين فينجر عن سياستهما ويُنفقا جيدًا في الميركاتو ويضمان عددًا من نجوم الكرة كما يفعل الجيران في إنجلترا حتى يعود الفريق بقوة لمنصات التتويج وأن يكون رقمًا صعبًا في معادلة الكرة الإنجليزية والأوروبية، ربما الأسماء تختلف عما ذكر ولكن العبرة في المعنى.

6- تحديد سقف لأسعار ورواتب اللاعبين في الدول العربية.

تُنفق الأندية الأوروبية الملايين على لاعبيها سواء أسعار أو رواتب أو مكافآت ولكنها في المقابل تحصد الملايين بالاستخدام الجيد لأولئك اللاعبين سواء من خلال عقود الرعايا أو بيع القمصان أو غيرها من الأساليب المتاحة لحصد المال الذي يُنفق لأمور كثيرة تخدم المجتمع مثل افتتاح الأكاديميات الكروية أو المشاركة في الأعمال الخيرية، لكن الأمر يختلف تمامًا في منطقتنا العربية حيث تتولى الأندية الإنفاق فقط دون أن تستفيد من لاعبيها سوى فنيًا داخل الملعب ... الأندية تشتري بالملايين وتمنح رواتب خيالية مقارنة بالأوضاع المعيشية في البلاد ومع هذا لا تجني شيئًا وتخسر دومًا !! وحتى ما تجنيه لا يصل منه شيء -إلا نادرًا- للمجتمع رغم حاجته لذلك.

7- وضع حجر الأساس وتوقيع عقود بناء ملاعب الأندية في إيطاليا.

منذ سنوات والجميع يتحدث في إيطاليا عن مشكلة الملاعب وعدم امتلاك الأندية لها وهو ما يؤثر بالسلب على قدرة الأندية المالية ويجعلها تدخل أزمات تؤدي في النهاية إلى الضياع أو التراجع الكبير على الأقل مثلما حدث مع بارما وفيورنتينا ونابولي ولاتسيو وغيرهم ... الجميع يرى أن حل المشاكل يبدأ من بناء الملاعب الخاصة بالأندية، وهناك بالفعل استعداد لدى عديد الأندية للبدء بتلك الخطوة لكن الرفض من البلديات والإجراءات الحكومية المعقدة تقف دومًا في وجه أي أحلام من تلك النوعية ... تُرى، متى سيتحول الحلم إلى حقيقة؟ خاصة بعدما شاهد الجميع الملعب الرائع لليوفنتوس.
8- تعاقد بايرن ميونيخ مع ماتس هوميلس.




منذ رحل البرازيلي لوسيو ودفاع بايرن ميونيخ لم يعد الدفاع القوي الصلب القادر على حماية أهداف الفريق وطموحاته، البافاري يمتلك هجومًا قويًا للغاية ووسطًا من الأفضل في أوروبا لكنه يُعاني كثيرًا من تواضع دفاعه وأخطاء مدافعيه الكارثية ولذا ينتظر الجميع كل ميركاتو أن يتم شراء مدافع كبير يقود الدفاع ويُعيد له هيبته لكن دومًا كانت الصدمة بعدم شراء أحد يستحق القميص الفخم في الكرة الألمانية ... ماتس هوميلز هو مستقبل الدفاع الألماني وربما هو الهدف الأبعد عن أرض الواقع خاصة بعدما طرد والده من البايرن، لكن يبقى هو أو غيره من المدافعين الكبار حلم لمشجعي البافاري ينتظرون تحقيقه.

9- تعيين هاري ريدناب مديرًا فنيًا للمنتخب الإنجليزي.

منذ استقال فابيو كابيلو والجميع ينتظر قرار الاتحاد الإنجليزي حول المدرب الجديد، ويتصدر قائمة المرشحين ريدناب المدير الفني لتوتنهام وصاحب الأداء المميز معه في المواسم الأخيرة ... الجماهير الإنجليزية تحلم بمشاركة قوية جدًا في يورو 2012 وتعي أن حدوث ذلك يتطلب الاستقرار الفني داخل الفريق وذلك بحسم ملف المدير الفني مبكرًا وقبل انطلاق البطولة بوقت يسمح بالعمل وتطبيق الأفكار وإن كان الوقت قليل بالفعل ... متى يحدث ذلك ؟؟

10- تعاقد الإنتر مع فابيو كابيلو.

عانى الإنتر كثيرًا من التخبط في القرارات الإدارية الخاصة بالتعاقد مع المدربين بعد رحيل جوزيه مورينهو إلى ريال مدريد، موراتي جلب بينيتيز ثم ليوناردو ثم جاسبيريني ثم رانييري وأخيرًا سترامتشيوني والخوف كل الخوف عند جماهير النيرادزوري من استمرار تلك السلسلة الفاشلة في الموسم المقبل .... الجميع يرغب في التعاقد مع اسم له ثُقله وخبرته وقدرته على قيادة الفريق وإخراجه من الأزمة الحالية وإعادة بناءه بحيث يعود لينافس على الألقاب، ربما لا يكون كابيلو مرحبًا به عند الجميع لكن كما قلنا سابقًا "العبرة في المعنى" والمعنى هنا منح المهمة لمدرب كبير والابتعاد عن تجربة شيء جديد.





رد مع اقتباس
قديم 15-04-2012, 03:27 PM #2
شموس براقة

v.i.p
افتراضي


جزاك الله خير وجعل الجنه دارك
حروووف من ذهب لآنامل من حرير
سلم قلمك المبدع وسلمت يمناااااك
لهذا الطرح الراااائع
الله يعطيك العافيه عالإنتقاء المميز
بإنتظاااار جديدك بشوووووق
لك خالص ودي
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
10 , أكاذيب , أن , الجمهور , تكون , جولكوم , حقائق , من , موقع , يتمناها

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نصائح لآدم كي تكون صديقاً لأبنائك قبل أن تكون أباً لهم؟ دمعتي غلآك ركن المنوعات 3 10-03-2012 10:02 PM
المرأة تصنع السعادة و الرجل هو من يتمناها رحيق الورد المواضيع المميزه 0 25-02-2012 12:51 AM
أكاذيب لا تخلو منها جلسات الحريم رحيق الورد استراحة الاعضاء 1 23-02-2012 11:35 AM
أكاذيب لا تخلو منها جلسات الحريم رحيق الورد المحذوف والمكرر 0 19-02-2012 02:38 AM
[ 10 ] حقائق عن ديربي انجلترا بين مانشستر يونايتد وليفربول من موقع جول L.MESSI ركن المنوعات 0 10-02-2012 09:17 PM


الساعة الآن 04:36 AM

موثوق


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.