رابطة الأندية لن تكرر مهزلة الاتحاد الإنجليزي
تويتر المصدر فيسبوك المصدر



العودة   المصدر السعودي > منتدى المنوعات > ركن المنوعات




المواضيع الجديدة في ركن المنوعات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-03-2012, 06:39 PM #1
L.MESSI

ملكي


رابطة الأندية تكرر مهزلة الاتحاد

اتفقت رابطة الأندية الإنجليزية المُحترفة على عدم تكرار المهزلة التي وقع فيها الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم قبل بدء مباراة كوينز بارك رينجرز وتشيلسي في كأس الاتحاد بداية العام الجاري عندما تم إلغاء مراسم المصافحة بين لاعبي الفريقين للمرة الأولى في تاريخ البطولة الأقدم والأعرق في التاريخ لتلافي حدوث مشكلة بين تيري وفرديناند أثناء هذه المراسم على خلفية العلاقة المتوترة بينهما لقيام مدافع تشيلسي بسب مدافع كوينز بكلمات عنصرية في مباراة ببطولة الدوري الإنجليزي بداية الموسم.

الاتحاد الإنجليزي كان يخشى بألا يقوم فرديناند بمصافحة جون تيري فيبدو المشهد سيئاً لهذا اقدم على قرار إلغاء مراسم المصافحة بين اللاعبين وبعضهم بعض، لتوجه انتقادات لاذعة للاتحاد ولكل المسؤولين عن الكرة البريطانية.

لكن رئيس رابطة الأندية الإنجليزية (ريتشارد سكودامور) لن يسمح بتكرار هذا الموقف مرة أخرى في المباراة القادمة بين الفريقين ببطولة الدوري بما أن رابطة الأندية المشرف الأقوى على هذه المسابقة ومن المقرر إقامة المباراة على ملعب ستامفورد بريدج.

وقال سكودامور في تصريحات صحفية ليلة أمس "سيتم إجبارهما على مصافحة بعضهما البعض قبل بدء المباراة، ولن نقوم بإلغاء مراسم المصافحة في الشهر القادم (29 أبريل) على ملعب ستامفورد بريدج من أجلهما".

وسيمثل قائد المنتخب الإنجليزي السابق أمام المحكمة يوم التاسع من يوليو/ تموز أي بعد نهاية كأس أمم أوروبا 2012 للتعرف على ما ستحكم به المحكمة عليه بعد ثبوت تهمة الإساءة العنصرية تجاه أنطون فرديناند في ملعب لوفتس روود أكتوبر الماضي.

وأتم ريتشارد حديثه قائلاً "دعونا نلعب كرة القدم دون مثل هذه المشاكل، والمصافحة ليس أكثر من شيء رمزي والصداقة لا تولد من خلال مصافحة، ويجب أن يَستمر هذا النظام في الملاعب لفترة لانها عادات قديمة يجب الاحتفاظ بها".

وأُضطر لاعب ليفربول لويس سواريز لتقديم اعتذاره الشهر الماضي بعدما رفض مصافحة باتريس إيفرا في أول مباراة بينهما على ملعب أولد ترافورد في الدوري الإنجليزي بعد المشكلة التي نشبت بينهما في أنفيلد روود بداية الموسم وأدت لايقاف سواريز لمدة ثمان مباريات محلية وغرامة مالية قدرها 30 ألف جنيه إسترليني.








رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الأندية , الإنجليزي , الاتحاد , تكرر , رابطة , لن , مهزلة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توتنهام يتأهل إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي L.MESSI ركن المنوعات 2 28-03-2012 09:26 PM
رئيس رابطة الدوري الإنجليزي يعتذر عن وصف الفيفا باللصوصية L.MESSI ركن المنوعات 0 15-03-2012 06:45 PM
سندرلاند يخرج آرسنال من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي L.MESSI ركن المنوعات 0 19-02-2012 11:37 AM
تشيلسي يهزم كوينز بارك 1-0 في كأس الاتحاد الإنجليزي L.MESSI ركن المنوعات 0 28-01-2012 09:02 PM
الاتحاد بطل الأندية الخليجية لكرة الطاولة almsdar الوظائف و الاعلانات 0 08-09-2007 03:11 AM


الساعة الآن 12:39 AM

موثوق


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.