ليونيل ميسي يسجل هاتريك ويقود برشلونة لهزيمة غرناطة 5-3 + فيديو الأهداف
تويتر المصدر فيسبوك المصدر



العودة   المصدر السعودي > منتدى المنوعات > ركن المنوعات




المواضيع الجديدة في ركن المنوعات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-03-2012, 06:55 AM #1
L.MESSI

ملكي


ليونيل ميسي يسجل هاتريك ويقود


حقق برشلونة اليوم فوزا سهلا على غرناطة 5-3 في الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، ليزيد الضغط على غريمه التقليدي ومتصدر البطولة ريال مدريد.

وتسيد برشلونة معظم فترات المباراة حيث تقدم تشافي هيرنانديز (ق4) عندما تلقى تمريرة رأسية من ليونيل ميسي داخل منطقة الجزاء ليسددها مباشرة في المرمى.

وبعدها مارس ميسي هوايته ليحرز الهدف الثاني للبرسا (ق17)، حيث تلقى عرضية إيزاك كوينكا بتسديدة بباطن القدم سكنت شباك جوليو سيزار حارس غرناطة.

وفي الشوط الثاني قلص غرناطة الفارق عن طريق المدافع دييجو ماينز جارسيا (ق55) من رأسية قوية رائعة، فشل فيكتور فالديس في التعامل معها، وتعادل بعدها لاعب الوسط البرازيلي جييرمي سيكويرا من ركلة جزاء (ق62).

وأحرز ميسي هدفه الثاني والثالث لفريقه (ق67)، من كرة ساقطة من فوق سيزار، ليكون بذلك الهداف التاريخي للنادي الكتالوني برصيد 233 هدفا، بفارق هدف عن سيزار.

وتبعه كريستيان تيو بالهدف الرابع عندما تابع تسديدة "البرغوث" التي أرتدت من الحارس ليسددها أرضية في المرمى (ق82).

وعاد ميسي ليكمل الثلاثية (ق86) من مراوغة معتادة للحارس وتسديدة في المرمى، ليكون هدفه رقم 234 ، قبل أن يحرز سيكويرا هدفا آخر من ضربة جزاء طرد على أثرها البرازيلي دانييل ألفيش (ق89).

وبذلك يصل برشلونة إلى النقطة 66 في المركز الثاني ويقلص الفارق مؤقتا مع الريال إلى خمس نقاط، وتجمد رصيد غرناطة عند النقطة 31 في المركز الـ15.





رد مع اقتباس
قديم 21-03-2012, 06:55 AM #2
L.MESSI

ملكي
افتراضي

رد مع اقتباس
قديم 21-03-2012, 06:57 AM #3
L.MESSI

ملكي




تأهل يوفنتوس على حساب ميلان لنهائي الكأس في الكلاسيكو المثير الذي لُعب مساء اليوم على يوفنتوس أرينا بالتعادل الإيجابي 2-2 (4-3) بمجموع مباراتي الذهاب والعودة ليتنظر الفائز من مباراة نابولي وسيينا غدًا في ملعب السان باولو.

تقدم أليكس ديل بييرو لليوفنتوس في الشوط الأول، وعاد جمال مصباح للرد وتسجيل التعادل للميلان من رأسية قبل أن يقلب البديل " ماكسي لوبيز" كل الأمور بعد دخوله بهدف رائع أدخل الفريقين لشوطين إضافيين..ولكن المونتينجري فوشينيتش كلل جهوده خلال 120 دقيقة بهدف رائع وقاتل أرسل به اليوفي لنهائي بطولة الكأس.

لعب الميلان للهجوم منذ الدقيقة الأولى فسيطر على الكرة وحاول إيجاد ثغرة يضرب بها دفاع اليوفنتوس مما جعل اليوفي يتجرأ هو الآخر ويبدأ في مبادلة الهجمات والصراعات في وسط الملعب.

اعتمد الروسونيري على الكرات الطويلة لإبراهيموفيتش والشعراوي، بينما فضل اليوفي نهج التمريرات القصيرة على حدود المنطقة، وحصل إبرا على خطأ قريب للغاية من مرمى ستوراري في الدقيقة 12 ولكن سددها السويدي في الحائط البشري لدفاع البيانكونيري.

وأشهر الحكم أروساتو أول الكروت في وجه مونتاري بعد تدخل الغاني على ليتشتاينر في الدقيقة 16، وسنحت الفرصة الأولى الحقيقية في اللقاء بالدقيقة 20 بعد خطأ من الظهير السويدي في التشتيت فاستخلص إبراهيموفيتش الكرة وسدد الكرة بيمناه زاحفة من الجهة اليسرى ولكن ستوراري أخرجها بصعوبة لركنية.

ومن الركنية كاد تياجو سيلفا أن يفتتح التسجيل من رأسية علت المرمى بقليل ليستمر بحث الميلان الحثيث على الهدف الأول، فسدد الهولندي الخبير سيدورف كرة قوية بيمناه على بُعد 30 ياردة ولكنها كانت بعيدة عن الثلاث خشبات.

تقدم اليوفنتوس في الدقيقة 27 عكس مجريات المباراة بتوقيع أليساندرو ديل بييرو بعد كرة من بيرلو لستيفان ليتشتاينر تفوق فيها بالركض على جمال مصباح ولعبها عرضية لأليكس الذي تجاوز أميليا ثم وضع الكرة في الشباك بكل سهولة لتتصعب مهمة الديافولو.

حصل أصحاب الأرض على دفعة معنوية كبرى بعد الهدف وهاجم الميلان من على الأطراف مشكلًا خطوة كبيرة وتلقى أكويلاني البطاقة الصفراء الأخرى بعد دخول قوي على سيموني بيبي في الدقيقة 35.

واصلت كتيبة اللا فيكيا سينيورا هيمنتها على سيناريو المباراة حتى الدقائق الأخيرة من الشوط بل أن اليوفي كاد يضيف الهدف الثاني بعد عرضية من المونتينجري فوشينيتش وجهها فيدال برأسه ولكنها مرت بعيدة عن المرمى ليتنهي الشوط الأول بتقدم مهم لكتيبة أنتونيو كونتي.

أدخل أليجري في الشوط الثاني ماكسي لوبيز في مكان إبراهيموفيتش، وأتى جمال مصباح بخبر مفاجيء وسعيد لعشاق الميلان بهدف رائع بعد أن قفز الجزائري الدولي لتحويل كرة ميكسيس الطويلة في مرمى ماركو ستوراري في الدقيقة 50 ليتم إحياء حظوظ الروسونيري من جديد.

استعاد فريق الميلان حيويته بعد الهدف وخاصة في خط الوسط مع تحركات البديل ماكسي لوبيز، بينما أجرى كونتي أول تبديل بدخول كلاوديو ماركيزيو في مكان سيموني بيبي لإيجاد دعم أكبر لعمق خط الوسط.

وأخيرًا عاد اليوفي لتهديد مرمى الميلان من جانب ميركو فوشينيتش الذي دخل منطقة الجزاء وحاول مراوغة ميكسيس قبل أن يسدد الكرة في الشباك الخارجية لمرمى الميلان، ودخل نوتشيرينو بدلًا عن أكويلاني في الدقيقة 67 كإضافة هجومية أكبر في الوسط.

وسدد سولي علي مونتاري كرة قوية لكنها بعيدة وجدها ستوراري بين أحضانه، ومرر إيمانويلسون في الدقيقة 70 من الجهة اليسرى ولعبها عرضية للشعراوي الذي حاول إيجاد مساحة داخل المنطقة وبعد كرٍ وفر تم تشيت الكرة من دفاعات اليوفي.

وخرج ديل بييرو صاحب الهدف الوحيد لليوفي في الدقيقة 73 ودخل في مكانه ماركو بورييلو، بينما أجرى أليجري آخر تغييراته بدخول بيبو إنزاجي في آخر ربع ساعة مكان الشعراوي.

وكاد أنتونيني ن يقتل المباراة بكرة عرضية حاول تشتيتها للركنية ولكنها كادت تسكن المرمى قبل أن تتجاوز القائم الأيمن بسلام.

ونجح الميلان في إعادة نتيجة مباراة الذهاب في الدقيقة 80 بعد كرة وصلته على حدود المنطقة قاتل عليها المهاجم الأرجنتيني قبل أن يسدد الكرة في الزاوية اليمنى بشكل رائع ليتقدم الضيوف 2-1 ويتأجل الحسم لدقائق أخرى.

وأضاع بورييلو فرصة هدف مؤكد بعد مرتدة مرر جياكيريني له ووضعه في إنفراد كامل مع الحارس أميليا لكن تباطيء "إل جاك سبارو" بشكل غريب ثم سددها في جسد حارس الميلان لتضيع كرة الضربة القاضية في الدقيقة 85.

اشتعلت المباراة في دقائق الوقت الأصلي الأخيرة بهجمات متتالية من الجانبين، ودخل مارتين كاسيريس في مكان ليتشتاينر في الدقيقة 90 وكاد الميلان أن يفعلها بعد كرة أرسلها ماكسي لوبيز لإنزاجي الذي مهدها مرة أخرى للأرجنتيني ولكنه لم يلحق بها.

وسدد فوشينيتش كرة ضربت بدفاع الروسونيري وتحولت لركنية ومنها سدد المونتينجري كرة قوية للغاية علت العارضة بقليل،قبل أن تنتهي دقائق الوقت بدل الضائع ليحتكم الفريقين للأشواط الإضافية.

الأشواط الإضافية

بدأ الشوط الإضافي الأول بفرصة ذهبية لماركيزيو بعد متابعة تسديدة فوشينيتش ولكن لاعب الوسط الدولي أخطأ المرمى، ومرة أخرى رفض جياكيريني حسم اللقاء بتمريرة من بيرلو وضعته في مواجهة الحارس ولكنه حاول مراوغته بدلًا من تسديدها ليتدخل أميليا بيده وتبتعد الكرة في النهاية.

ونجح فوشينيتش في تكليل جهوده في الدقيقة 95 بتسديدة صاروخية ولا أروع سكنت الزاوية المقص الأيمن لمرمى الروسونيري في كرة لا يستطيع ماركو أميليا إيقافها بأي طريقة لتصبح النتيجة 2-2.

قلت جهود الفريقين بعد هدف فوشينيتش وكثرت الاحتكاكات البدنية، بينما سيطر الميلان من جديد على الكرة ولكن دون إيجابية لتنتهي نتيجة الشوط الإضافي الأول إيجابية للسيدة العجوز.

تواصلت المعركة لـ15 دقيقة أخيرة اتضح فيها كم الجهود البدنية التي بذلها الفريقين والإرهاق الكبير الذي أصابهما.

ولعب سيدورف ضربة حرة غير مباشرة خطيرة على رأس تياجو سيلفا لكن ستوراري خرج في الوقت المناسب والتقط الكرة في الدقيقة 111، و رد بورييلو بكرة من على حدود المنطقة تصدى لها أميليا على مرتين.

وطالب ماكسي لوبيز مهاجم الميلان بكرة جزاء بعد كرة رأى أنها اصطدمت بيد بونوتشي ولكن الحكم أورساتو رأى عكس ذلك.

اشتعل رتم المباراة في دقائقها وثوانيها الأخيرة حيث قاتل الميلان من أجل العودة بهدف قاتل واستبسلت عناصر اليوفنتوس للمحافظة على تفوقها ونجحت في ذلك لتتأهل للنهائي التاريخي لليوفي بعد طول غياب مع المدرب أنتونيو كونتي.


رد مع اقتباس
قديم 21-03-2012, 06:57 AM #4
L.MESSI

ملكي
افتراضي

رد مع اقتباس
قديم 21-03-2012, 05:00 PM #5
كاتم احساس

v.i.p
افتراضي

الله يعطيك الف عافية
رد مع اقتباس
قديم 21-03-2012, 06:51 PM #6
شموس براقة

v.i.p
افتراضي



مَوْضُوْع فِي قِمَة الْرَوَّعَه‎
لَطَالَمَا كَانَت مَوَاضِيْعّك مُتَمَيِّزَة‎
لَا عِدَمْنَا الْتَمَيُّز و رَوْعَة الاخْتِيَار‎
دُمْت لَنَا وَدَام تَالُقَك الْدَّائِم
رد مع اقتباس
قديم 21-03-2012, 07:21 PM #7
زائر الاحلام

ملكي
افتراضي




عــوِوِوِآآفي ~
بــإنتظأر جديدك ..
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
53 , الأهداف , برشلونة , غرناطة , فيديو , لهزيمة , ليونيل , ميسي , هاتريك , ويقود , يسجل

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ليونيل ميسي يقود برشلونة لهزيمة سرقسطة 4-1 وتقليص الفارق مع الريال L.MESSI ركن المنوعات 8 14-04-2012 03:15 PM
ليونيل ميسي يسجل أكثر من ثلث أهداف برشلونة قبل ختام الموسم L.MESSI ركن المنوعات 2 09-04-2012 12:35 AM
الأرجنتيني ليونيل ميسي يسجل رقما جديدا ويصبح هداف برشلونة على مر العصور L.MESSI ركن المنوعات 3 21-03-2012 07:19 PM
ليونيل ميسي يسجل سوبر هاتريك ويقود برشلونة للفوز 5-1 على فالنسيا L.MESSI ركن المنوعات 1 20-02-2012 07:18 AM
ليونيل ميسي يقود برشلونة للفوز على ملقا 4-1 في الدوري الاسباني + فيديو الأهداف L.MESSI ركن المنوعات 2 23-01-2012 11:51 AM


الساعة الآن 06:43 AM

موثوق


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.