فهد المدلج رئيس الفيصلي السعودي : الإصابات أضاعت الفريق والأخطاء الفردية أحبطتنا
تويتر المصدر فيسبوك المصدر



العودة   المصدر السعودي > منتدى المنوعات > ركن المنوعات




المواضيع الجديدة في ركن المنوعات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-03-2012, 08:05 PM #1
L.MESSI

ملكي


أرجع رئيس النادي الفيصلي، فهد المدلج، سبب تعثر فريقه خلال الجولات الماضية في دوري زين ودخوله مرحلة خطر الهبوط فيما تبقى من منافسات، إلى الظروف القاهرة التي تعرض لها الفريق هذا الموسم، على عكس ما كان في الموسم الماضي، مؤكدا في تصريح خاص لـ«الشرق الأوسط» أن فريقه بات مترنحا بسبب ظروف كثيرة، يأتي في مقدمتها إصابات اللاعبين الأساسيين وغيابهم لأكثر من شهرين لأكثر من لاعب، وبالتالي انعكس ذلك سلبا على تركيز المدرب وانسجام اللاعبين داخل الميدان، كما تزامن ذلك مع تدنٍّ في المستوى الفني للاعبين الأجانب.



وأضاف المدلج: «في لعبة كرة القدم دائما ما تدخل المباراة ونصب عينيك النقاط الثلاث، لكن أحيانا تحدث أخطاء فردية من بعض اللاعبين في وقت مؤثر، أو قراءة غير جيدة من المدرب، كما حدث في مباراة الأنصار الماضية، مما يتسبب في فقداننا النقاط، وهو ما حدث أيضا أمام الاتحاد في اللقاء الأخير، وهذا لا يعني عدم نجاح المعسكر الذي أقيم في أبوظبي في فترة التوقف، بل إننا لم نوفق في تحقيق الفوز فقط».

وعن رأيه في محترف الفريق الكرواتي ليون بينكو، دافع رئيس الفيصلي عن اللاعب قائلا إنه يملك إمكانات فنية كبيرة، الأمر الذي ساهم في استمراره في التشكيلة الأساسية طوال الفترة الماضية، فهو قادر على التسجيل دائما، ولكنه كالمهاجمين الآخرين أحيانا لا يوفق في هز الشباك.

وحول دور أعضاء شرف النادي معهم كمسؤولين، قال: «نتلقى منهم النقد والنصح والاقتراحات، وهو ما تستفيد منه اللجنة الإشرافية على فريق كرة القدم التي تتحاور مع المدرب بشكل مستمر، وتناقشه عن أي خطأ أو تقصير قد يحدث، فبالتالي أعضاء الشرف يثقون في إدارة النادي وبعملها»، موضحا أن أعضاء الشرف وإدارة النادي سيتجاوزان اللائحة المالية ببند المكافآت، حيث ستقدم مكافأة فوز للاعبين في حال تجاوز التعاون في الجولة المقبلة، خصوصا أن النقاط الثلاث في غاية الأهمية، مبينا ثقته في لاعبي الفريق للعودة للانتصارات، لاستمرار الفريق في دوري زين للموسم الثالث على التوالي.



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أحبطتنا , أضاعت , الإصابات , السعودي , الفردية , الفريق , الفيصلي , المدلج , رئيس , فهد , والأخطاء

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الإصابات والإيقافات تؤرق زلاتكو مدرب الفيصلي قبل مواجهة الفتح L.MESSI ركن المنوعات 3 15-04-2012 05:26 PM
عاصفة الإصابات تضرب نادي الاتحاد السعودي L.MESSI ركن المنوعات 2 18-03-2012 03:00 PM
روبن مهاجم بايرن ميونيخ : الإصابات المتلاحقة وراء تراجع مستواى مع الفريق L.MESSI ركن المنوعات 3 29-02-2012 10:32 AM
ماتورانا مدرب النصر يرفع اللياقة ويركز على المهارات الفردية في الفريق L.MESSI ركن المنوعات 0 19-02-2012 08:42 PM
فهد المدلج رئيس الفيصلي : هل يعقل أن ينتهي الموسم الرياضي دون أن ننال حقوقنا التلفزيونية ؟ L.MESSI ركن المنوعات 0 11-02-2012 11:59 AM


الساعة الآن 01:24 PM

موثوق


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.