كماتشو لصحيفة برازيلية : الأهلي يواجه مشكلة مع الفرق متذيلة الترتيب
تويتر المصدر فيسبوك المصدر



العودة   المصدر السعودي > منتدى المنوعات > ركن المنوعات




المواضيع الجديدة في ركن المنوعات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-03-2012, 08:10 PM #1
L.MESSI

ملكي


كماتشو لصحيفة برازيلية الأهلي يواجه

وصفت صحيفة «أوبوفو» البرازيلية محترف الفريق الشبابي، البرازيلي مارسيلو كماتشو، بأنه أحد صناع الانتصارات المتتالية التي ما زال يحققها الأهلي في دوري زين السعودي للمحترفين هذا الموسم، مما جعل الأهلي يحتل المرتبة الثانية في سلم الترتيب ومكنه من التصدر في بعض الفترات.

وأفردت الصحيفة البرازيلية مساحة كبيرة للحديث حول كماتشو ومسيرته مع الأهلي وعن مساهمته في تحقيق الانتصار لفريقه في الكثير من المباريات، مشيرة إلى عدد الأهداف التي سجلها صانع ألعاب الأهلي، التي بلغت 6 أهداف حتى الآن وصنع 12 هدفا، مما جعل الأهلي في صدارة الفرق من ناحية الأهداف المسجلة بواقع 51 هدفا وبفارق 4 أهداف عن الهلال.

ولم تنسَ الصحيفة أن تعرج على المباراة الدراماتيكية التي جمعت الأهلي بضيفه هجر، أول من أمس، التي انتهت بفوز صعب للمضيف بهدف قاتل في الدقائق الأخيرة من المباراة بعد أن كان الأهلي متخلفا بنتيجة 1 - 3، وأشادت الصحيفة بمواطنها الذي قدم مستوى جيدا في المباراة وصنع الكثير من الكرات التي كان أبرزها الهدف الرابع الذي سجله معتز الموسى من عرضية نفذها كماتشو.

وأوردت الصحيفة تصريحا على لسان كماتشو بعد نهاية المباراة، قال فيه: «الخصم كان صعبا جدا، واستطاع التقدم علينا بفارق هدفين، لكن الحماس والروح اللذين ظهر بهما زملائي اللاعبون أسهما في عودتنا للمباراة، وحصلنا على فوز ثمين جدا جعل الفارق بيننا وبين الشباب يستمر كما هو نقطة واحدة»، مؤكدا أن الصعوبة التي يواجهها فريقه تكمن في مواجهة فرق مؤخرة ومتوسط الترتيب التي تبحث جاهدة عن تعديل أوضاعها، مما يصعب مهمة الأهلي أمامها. وأضاف: «سباق الحصول على اللقب طويل وشاق، ونبذل كل ما بوسعنا لإنهاء الدوري في المركز الأول، لكن المشكلة الكبرى التي تواجهنا في هذه المرحلة هي رغبة الفرق المتوسطة في الفوز على الأهلي أو المتنافسين للهروب من القاع وتحسين مراكزها، وإن لم نضع هذا الأمر في البال فسنجد أنفسنا يوما قد ابتعدنا عن اللقب».

من جانب آخر، فضل الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بقيادة التشيكي كاريل غاروليم، منح اللاعبين راحة أمس السبت، بعد فراغهم من مواجهة هجر بالجولة الـ22 من دوري زين.

كما قرر الجهاز الفني انطلاق التدريبات اليوم في الـ5:30 مساء، من أجل إتاحة الفرصة للاعبين وللأجهزة الإدارية والفنية لمتابعة تتويج الفريق الأولمبي بالنادي بلقب كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة القدم؛ حيث سيقابل الاتحاد على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، ضمن منافسات الجولة الـ24.

من جهة أخرى، أكد الجهاز الإداري أن الظهير الأيسر، منصور الحربي، غاب عن مواجهة هجر الماضية بسبب تعرضه لوعكة مفاجئة؛ حيث ارتفعت درجة حرارته قبل المباراة بساعات، وفضل الجهاز الفني والطبي إراحته عن المشاركة في ظل وجود البديل الجاهز.

من جهة أخرى، تصل بعثة فريق سباهان الإيراني إلى مدينة جدة غدا الاثنين، وتضم البعثة 60 فردا من لاعبين وأجهزة إدارية وفنية وبعض أعضاء الشركة الراعية للفريق وإعلاميين.

وسيكون في استقبال البعثة عدد من مسؤولي إدارة النادي الأهلي، وأعضاء العلاقات العامة، وتحدد فندق ماريوت كمقر لسكن الفريق الإيراني.

وسيجري فريق سباهان تدريباته غدا الاثنين على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي، على أن يؤدي آخر تدريباته يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الأمير عبد الله الفيصل، وذلك قبل المواجهة المرتقبة أمام الأهلي الأربعاء المقبل.




رد مع اقتباس
قديم 18-03-2012, 11:14 PM #2
الوليد

ملكي
افتراضي

الله يعطيك العافية
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الأهلي , الترتيب , الفرق , برازيلية , كماتشو , لصحيفة , متذيلة , مشكلة , مع , يواجه

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مستحضرات التجميل للحصول على بشرة نساء برازيلية الكـايد المرأة والطفل 6 05-09-2012 10:51 PM
النادي الأهلي السعودي يقترب من تجديد عقد البرازيلي كماتشو L.MESSI ركن المنوعات 1 29-05-2012 02:57 PM
الأهلي السعودي يواجه الخور القطري في دوري أبطال آسيا L.MESSI ركن المنوعات 4 02-05-2012 04:04 PM
البرازيلي كماتشو : وجدت في الأهلي ما لم أجده في الهلال والشباب L.MESSI ركن المنوعات 2 26-01-2012 10:29 AM
الأهلي يواجه الحزم مساء اليوم السبت الرااقي ركن المنوعات 0 19-12-2009 08:38 AM


الساعة الآن 07:37 AM

موثوق


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.