زفاف البيشي يلخبط أوراق الهلال أمام الغرافة والمرشدي يعود للفريق
تويتر المصدر فيسبوك المصدر



العودة   المصدر السعودي > منتدى المنوعات > ركن المنوعات




المواضيع الجديدة في ركن المنوعات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-03-2012, 08:10 PM #1
L.MESSI

ملكي


يجري مدافع الفريق الكروي الأول بنادي الهلال سلطان البيشي محاولات حثيثة لتأجيل موعد زفافه حتى يتسنى له المشاركة مع فريقه أمام الغرافة القطري يوم الأربعاء المقبل الذي يتصادف مع موعد زفافه، خصوصا بعد إصابة اللاعب محمد نامي في لقاء الأنصار الأخير، الأمر الذي أحرج الهلاليين كثيرا بعد أن كانوا لا يمانعون من غياب البيشي عن هذه المواجهة، في ظل وجود اللاعب محمد نامي.



وعلمت الـ«الشرق الأوسط» أن سلطان البيشي يجد صعوبات على الصعيد العائلي في ما يتعلق بتأجيل موعد زفافه المحدد منذ 3 أشهر قبل أن تقرر القرعة أن يكون هذا الوقت مصادفا لمباراة الهلال والغرافة، وكشفت مصادر مقربة أن اللاعبين محمد القرني وفهد السبيعي يجري تجهيز أحدهما ليكون البديل المناسب في مركز الظهير الأيمن في حال عدم قدرة اللاعب محمد نامي على التشافي سريعا، وفشل سلطان البيشي في إيجاد حل لتأجيل موعد زفافه.

الجدير بالذكر أن الإصابة التي تعرض لها محمد نامي عبارة عن كدمة قوية في مفصل القدم، حسب تأكيد مصدر طبي في النادي، الذي أكد أن هناك تورما محدودا في موضع الإصابة ينتظر أن يزول اليوم، ليحدد بعد ذلك إمكانية لحاق اللاعب بلقاء الغرافة من عدمه.

من ناحية ثانية، شهدت تدريبات الفريق أمس مشاركة اللاعب ماجد المرشدي بعد أن أنهى برنامجه العلاجي، ليساهم هذا الأمر في انفراج أزمة دفاع الفريق أمام الغرافة يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات دوري أبطال آسيا، حيث من المنتظر أن يتغيب عن دفاعات الفريق الثنائي أسامة هوساوي بعد حصوله على البطاقة الحمراء في اللقاء الماضي أمام بيروزي، بالإضافة إلى محمد نامي الذي تعرض للإصابة أمام الأنصار، بينما واصل حسن العتيبي وعبد العزيز الدوسري ومبارك البيشي برامجهم العلاجية مع طبيب النادي.

وفي شأن آخر، تقرر أن تغادر بعثة الفريق الكروي الأول بنادي الهلال ظهر غد الاثنين إلى العاصمة القطرية الدوحة، وذلك استعدادا لمواجهة الغرافة الأربعاء المقبل، إذ من المنتظر أن يجري الفريق مرانه الأخير عصر اليوم في الرياض، على أن يجري مرانه مساء غد في الدوحة بعد وصوله. وعلى صعيد منفصل، قدم الاتحاد الإيراني لكرة القدم شكره وتقديره لنظيره السعودي على حسن ضيافة نادي الهلال لبيروزي الإيراني الذي لعب أمام الأزرق في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا، حيث عبر الإيرانيون عن سعادتهم بالترحيب الحار وحسن الضيافة التي أبداها نادي الهلال لفريقهم.




رد مع اقتباس
قديم 18-03-2012, 11:15 PM #2
الوليد

ملكي
افتراضي

الله يعطيك العافية
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أمام , أوراق , البيشي , الغرافة , الهلال , زفاف , للفريق , والمرشدي , يعود , يلخبط

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ادارة نادي الهلال ترغب في استعادة المدرب السابق للفريق الروماني كوزمين L.MESSI ركن المنوعات 3 31-03-2012 11:22 PM
الهلال السعودي يخرج بالتعادل 3-3 أمام الغرافة القطري في دوري أبطال آسيا L.MESSI ركن المنوعات 2 22-03-2012 03:55 PM
الهلال السعودي يسافر إلى الدوحة استعدادا لمواجهة الغرافة القطري L.MESSI ركن المنوعات 2 19-03-2012 09:07 PM
إيقاف لاعب الهلال احمد الفريدي في ذهاب دور الـ 8 من دوري الأبطال الآسيوي أمام الغرافة القطري الجنوبي ركن المنوعات 0 20-06-2010 03:54 AM
الهلال يعود من أبوظبي بتعادل سلبي أمام الوحدة الإماراتي almsdar الوظائف و الاعلانات 0 20-09-2007 04:11 AM


الساعة الآن 12:01 PM

موثوق


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.