فهد بن خالد رئيس نادي الأهلي : لا تعطوا أهداف فيكتور أكثر من حجمها وأتمنى تعثر الشباب
تويتر المصدر فيسبوك المصدر



العودة   المصدر السعودي > منتدى المنوعات > ركن المنوعات




المواضيع الجديدة في ركن المنوعات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-03-2012, 07:59 PM #1
L.MESSI

ملكي


بارك الأمير فهد بن خالد رئيس نادي الأهلي للأمير خالد بن عبد الله رئيس هيئة أعضاء الشرف وللجماهير الأهلاوية بعد الفوز والمستوى الكبير الذي قدمه فريقه أمام الاتفاق أول من أمس، في اللقاء الذي جمع بينهم على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام ضمن الجولة الـ21 من دوري زين السعودي للمحترفين، والذي انتهى بفوز الأهلي برباعية نظيفة، وقال: «كل لاعبي الأهلي قدموا عطاء مميزا، خصوصا محسن العيسى وعقيل بلغيث، وأتطلع كما يتطلع جميع الأهلاويين لاستمرار هذا المستوى في المباريات المهمة المقبلة، وأؤكد أن الفرحة انتهت في غرفة الملابس وسيتم التركيز والإعداد على المباراة المقبلة».

وحول نتائج الفرق الأخرى، أجاب الأمير فهد بن خالد: «لن نلتفت سوى إلى نتائجنا بالعمل على تحقيق الانتصارات في الجولات المقبلة».

وعن عودة البرازيلي فيكتور سيموس للتسجيل، قال: «هو هداف متميز وعودته طبيعية، ولكن غير الطبيعي هو إعطاء هذا الموضوع أكبر من حجمه».

وأشاد رئيس نادي الأهلي بوقفة جماهير الفريق غير المستغربة ووجودهم الكثيف في الملعب وحتى وصول الفريق إلى المطار، وقال: «هذا أمر إيجابي ويدل على وفاء هذا الجمهور، وهو شيء نفاخر ونعتز به ونتمنى أن يتواصل إلى نهاية الموسم».



وحول تصريح رئيس الشباب بتمنيه تعثر الأهلي في هذا اللقاء، قال: «كل رئيس نادٍ يبحث عن مصلحة فريقه، ولو سألتني لأجبت بأنني أتمنى تعثر الشباب لكونه ينافسنا، وأرجو أن لا يتم تأويل هذه التصريحات وإخراجها عن إطارها الصحيح والمقبول».

من جانبه امتدح مدرب فريق الأهلي التشيكي كاريل غاروليم المستوى الكبير الذي قدمه لاعبو فريقه في المباراة، مؤكدا أن النقاط الثلاث التي خرجوا بها من اللقاء كانت هي الأهم بالنسبة لهم، خصوصا وأنهم واجهوا خصما عنيدا ويقدم مستويات مميزة، بدليل عدم خسارته على أرضه طوال مشوار الدوري إلا في هذا اللقاء. وأضاف: «ساهم الهدف الأول الذي سجله الفريق في شوط المباراة الأول في إراحتنا، قبل أن نؤمن نتيجة اللقاء بتسجيل هدفين متتالين في بداية الشوط الثاني». كما امتدح غاروليم التهيئة النفسية المميزة التي وجدها الفريق عقب الخسارة من لخويا آسيويا في المباراة التي قدم فيها الفريق مستوى جيدا إلا أن الحظ لم يحالفه فقط في التسجيل.

وأكد المهاجم عماد الحوسني أن تحقيق النقاط الثلاث في مباراة الاتفاق كان مهما بالنسبة لهم، خصوصا وأن المنافسة على لقب الدوري وصلت إلى المنعطف الأهم الذي يتطلب منهم عدم التفريط بأي نقطة، مشيدا بأداء زملائه اللاعبين وأن التماسك الذي أظهره الفريق داخل أرضية الملعب ساهم في الفوز الكبير، متمنيا مواصلة النتائج الإيجابية في الجولات الخمس المتبقية من الدوري، مكررا عبارته حول التفاهم الكبير مع زميله البرازيلي فيكتور سيموس بأنه لاعب كبير ورائع، وقال: «أي مهاجم لن يجد صعوبة في الانسجام مع فيكتور رغم أن لدينا شفرة خاصة وسرية سنواصل من خلالها هز شباك الخصوم، خصوصا في ظل التعاون الكبير الذي نجده من جميع اللاعبين والانسجام القائم بيننا، كما لا أنسى الدور الكبير الذي يبذله الجهازان الفني والإداري لتهيئة اللاعبين».

وامتدح الحوسني خصمهم قائلا: «يظل الاتفاق في كل الأحوال ناديا كبيرا، والأربعة التي أحرزناها في شباكه لا تعني أنه فريق سيئ، بل على العكس هو فريق كبير وقوي، والجميع شاهد المستويات التي قدمها هذا الموسم وآخرها ما حققه في مباراته في كأس الاتحاد الآسيوي، لذا فالفوز عليه لم يكن سهلا، وأنا أعتقد أنه ما زال قادرا على تقديم المزيد في المباريات المقبلة من الدوري».






رد مع اقتباس
قديم 18-03-2012, 03:10 PM #2
الوليد

ملكي
افتراضي

الله يعطيك العافية
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أكثر , أهداف , الأهلي , الشباب , بن , تعثر , تعطوا , حجمها , خالد , رئيس , فهد , فيكتور , لا , من , نادي , وأتمنى

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رئيس ادارة نادي الشباب خالد المعبر لت يرد على تصريحات تصدر من الاهلي الكـايد ركن المنوعات 0 17-08-2012 10:12 AM
رئيس مجلس ادارة نادي الشباب خالد البلطان يصل الامارات الكـايد ركن المنوعات 0 16-08-2012 12:08 PM
فيديو ... أهداف مباراة الأهلي 1-1 الشباب L.MESSI ركن المنوعات 4 18-05-2012 08:55 PM
فيكتور سيموس نجم الأهلي : ذكرياتنا أمام الاتحاد ستقودنا لإسقاط الشباب L.MESSI ركن المنوعات 3 15-04-2012 05:28 PM
البلطان : لعبنا أسوأ شوط لنا في هذا الموسم وأتمنى تعثر الأهلي L.MESSI ركن المنوعات 0 10-03-2012 05:23 PM


الساعة الآن 07:20 PM

موثوق


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.