بايرن ميونيخ يكتسح بازال السويسري 7-0 ويتأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا
تويتر المصدر فيسبوك المصدر



العودة   المصدر السعودي > منتدى المنوعات > ركن المنوعات




المواضيع الجديدة في ركن المنوعات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-03-2012, 06:44 AM #1
L.MESSI

ملكي


بايرن ميونيخ يكتسح بازال السويسري

عاقب بايرن ميونخ الألماني ضيفه بازل السويسري على محاولته إقصاء العملاق البافاري وذلك بعدما شهدت مباراة الذهاب في ملعب السانت جاكوب بارك السويسري ولكن مباراة الليلة جاءت مغايرة تماماً حيث سحق بازل بسباعية كاملة .

سيناريو المباراة بدا واضحاً منذ الدقائق الأولى حيث ضغط بايرن ميونخ بشدة مع الدقائق الأولى معتمداً على تألق الهولندي آريين روبين الذي قاد أكثر من هجمة كاد أن يهز منها الشباك في الدقائق الأولى العشر من زمن المباراة .

بدأ البايرن في تقديم وصفته السحرية بالهدف الأول في المباراة من خلال تمريرة رائعة في قلب الدفاع كسر به آريين روبين مصيدة التسلل وانفرد بالحارس قبل أن يضع الكرة في الزاوية الضيقة مُعلناً تقدم بايرن ميونخ بهدف وتعويضه لهزيمة الذهاب في الدقيقة الحادية عشر من زمن المباراة فقط .

غارات البايرن احتمدت عقب تسجيل الهدف الأول حيث أضاع ماريو جوميز هدف محقق في مواجهة صريحة من داخل منطقة الجزاء مع حارس بازل قبل أن يعود ويُطلق تصويبة رائعة من الرواق الأيسر تصدى لها الحارس بدوره مرة أخرى خلال ثلاث دقائق فقط عقبت تسجيل روبين للهدف .

على الرغم من الصاروخ الذي أطلقه توني كروس في الدقيقة 37 إلا أن بايرن ميونخ تراجع قليلاً أمام مرتدات بازل في أواخر الشوط الأول .


ماريو جوميز يُسجل الهدف الرابع للبايرن عاقب بايرن ميونخ ضيفه على مجرد التفكير في التجرؤ بالهجمات المرتدة عليه حيث سجل الهدف الثاني بعد عرضية متقنة من آريين روبين على القائم القريب قابلها مولر بتصويبه على الطائر بباطن القدم ومن لمسة واحدة في الزاوية القريبة مُعلناً عن تحقيق بايرن للنتيجة التي يأملها جمهوره في الدقيقة 42 .

أبى بايرن ميونخ أن يُنهي شوط المباراة الأول دون أن يُنهي اللقاء مبكراً وذلك بعد عرضية من ركلة ثابتة لتوني كروس قابلها أوليجر بادشتوبر على القائم البعيد بكرة عرضية حولها ماريو جوميز إلى الشباك الخاوية في الدقيقة 44 .

مع مطلع الشوط الثاني عاد سوبر ماريو ليضرب من جديد مُسجلاً هدف بايرن ميونخ الرابع وتحديداً في الدقيقة 50 عندما اخترق فرانك ريبيري الرواق الأيسر وأرسل كرة عرضية لجوميز الذي تلقاها بخارج القدم في الزاوية القريبة لحارس الفريق السويسري مُسجلاً هدف فريقه الرابع .

واصل ماريو جوميز التألق مُسجلاً الهدف الخامس عقب مجهود فني رائع يُذكر لفرانك ريبيري الذي مر من الدفاع السويسري في الرواق الأيسر وأرسل كرة عرضية تخطت الحارس ووصلت إلى ماريو جوميز الذي وضع الكرة برأسية في المرمى الخالي في الدقيقة 61 .

أدرك جوميز هدفه الرابع "سوبر هاتريك" في الدقيقة 67 وكالعادة عقب صناعة من ريبيري على نفس الطريقة بعدما مر في الرواق الأيسر وأرسل كرة عرضية متأخرة قليلاً لجوميز القادم من على حدود منطقة الجزاء والذي وضعها في المرمى بتصويبه مُتقنة .

بعدما افتتح التهديف عاد روبين ليُسجل من جديد في الدقيقة 81 بعدما خدع الكوري بارك وانفرد بالحارس قبل أن يراوغه هو الآخر وينفرد بالمرمى الخالي حيث نجح في تسجيل الهدف السابع في سيناريو متكرر لمباراة هوفنهايم السابقة بالدوري الألماني .

أثبت بايرن ميونخ أحقيته بالصعود للدور ربع النهائي بعد هذه السباعية التاريخية التي كسر بها رقم قياسي شخصي كأكبر نتيجة له بتاريخ دوري الأبطال حيث كانت النتيجة السابقة 7-1 ، وبذلك يلتحق ميونخ بركب الفرق التي صعدت بالفعل منذ أسبوع إلى ربع نهائي البطولة .



رد مع اقتباس
قديم 14-03-2012, 06:44 AM #2
L.MESSI

ملكي
افتراضي

رد مع اقتباس
قديم 14-03-2012, 08:51 AM #3
زمردة

ملكي
افتراضي

لك مني كل الود والاحترام
سلمت الايادي الطيبة
في نشر الجديد والمفيد

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
70 , أبطال , أوروبا , السويسري , بازال , دوري , لربع , ميونيخ , نهائي , ويتأهل , يكتسح

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الهلال السعودي يكتسح بني ياس الاماراتي بسباعية ويتأهل لربع نهائي دوري أبطال آسيا L.MESSI ركن المنوعات 4 29-05-2012 03:25 PM
الأهلي السعودي يهزم الجزيرة الاماراتي بركلات الجزاء ويتأهل لربع نهائي دوري أبطال آسيا 2012 L.MESSI ركن المنوعات 5 27-05-2012 02:45 PM
بطاقة اللقاء [ بايرن ميونيخ v.s تشيلسي ] نهائي دوري أبطال أوروبا 2012 L.MESSI ركن المنوعات 3 18-05-2012 09:13 PM
بايرن ميونيخ يتأهل الى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه بركلات الترجيح على ريال مدريد L.MESSI ركن المنوعات 2 27-04-2012 02:52 PM
بازال السويسري يهزم بايرن ميونيخ 1-0 في ذهاب دور 16 من دوري أبطال أوروبا L.MESSI ركن المنوعات 1 23-02-2012 07:17 AM


الساعة الآن 11:48 PM

موثوق


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.