دافيد سيلفا لاعب المان سيتي : ديربي مانشستر سيَحسم كل شيء
تويتر المصدر فيسبوك المصدر



العودة   المصدر السعودي > منتدى المنوعات > ركن المنوعات




المواضيع الجديدة في ركن المنوعات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-03-2012, 07:00 AM #1
L.MESSI

ملكي


دافيد سيلفا لاعب المان سيتي

اعترف صانع ألعاب مانشستر سيتي دافيد سيلفا بأن نتيجة مباراة ديربي مدينة مانشستر المقرر لها نهاية شهر أبريل المقبل ستحسم لقب الدوري الدوري الإنجليزي الممتاز إما لصالح السيتيزنس أو الشياطين الحمر.

ولم يتمكن مانشستر سيتي من تحقيق الفوز اليوم في إحدى مباريات الجولة الـ28 على مضيفه سوانسي سيتي في ملعب الحرية الذي سبق وشهد تعادل صعب لمانشستر يونايتد 1/1 في وقت سابق هذا الموسم، ليتراجع الفريق السماوي للمركز الثاني ويتقدم رجال فيرجسون بفارق نقطة في المرتبة الأولى.

وقال دافيد سيلفا لصحيفة "ذا صن" البريطانية "ديربي مانشستر نهاية شهر أبريل وستكون هذه أهم مباراة في الموسم إذا أردنا الفوز بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، إن من شانه أن يهدينا اللقب ويجعلنا في القمة، لكننا نعلم أنها ستكون لعبة مُعقدة وصعبة للغاية".

وأضاف "لقد هزمونا في ملعب طيران الاتحاد بثلاثة أهداف لهدفين في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بعد أشهر قليلة من فوزنا عليهم في أولد ترافورد بستة أهداف لهدف، واليونايتد فريق خبير مُعتاد على مثل هذه الحالات التنافسية، ولكن أنا مُقتنع بأن السيتي سيقدم عرضاً رائعاً لإرضاء عشاقه، وللتأكيد على أحقيته بالفوز بلقب الدوري لهذا الموسم".



وتابع "بعد قضائي لموسمين في إنجلترا صرت على ثقة تامة بأنه لا وجود لمباراة سهلة في هذه البطولة، الآن كل مباراة بمثابة نهائي الكأس بالنسبة لنا ولمانشستر يونايتد، وأعتقد في نهاية المطاف ستكون نقطة واحدة كفيلة بحسم لقب المسابقة لأحد الفريقين".

وأتم "أحد رفاقي في الفريق وعد بتنظيم مهرجان مجنون إذا ربحنا لقب الدوري هذا الموسم، انه سيرجيو أجويرو الذي ومنذ وصوله زادت النكهة الإسبانية في النادي، وملك النوادر ماريو بالوتيلي الذي لا يمكن التنبؤ بما يقوم به في الملعب أو في الشارع، أما كارلوس تيفيز فنحن جميعاً نعرف أنه لاعب كبير وسعداء بعودته ونتمنى أن يُساعدنا في المرحلة النهائية الحاسمة من الموسم".




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المان , دافيد , ديربي , سيتي , سيلفا , سيَحسم , شيء , كل , لاعب , مانشستر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نادي مانشستر سيتي لن يتنازل عن دافيد سيلفا بأقل من 100 مليون يورو L.MESSI ركن المنوعات 3 01-07-2012 11:24 PM
مانشستر سيتي يطلب مبلغ [ 60 ] مليون يورو مقابل دافيد سيلفا L.MESSI ركن المنوعات 1 23-06-2012 06:35 PM
هدف روني لاعب المان يونايتد في مرمى مانشستر سيتي الأجمل في تاريخ الدوري الانجليزي L.MESSI ركن المنوعات 3 18-05-2012 09:04 PM
مانشستر سيتي يمنح دافيد سيلفا عقد جديد براتب كبير L.MESSI ركن المنوعات 2 01-03-2012 02:48 PM
مانشستر يونايتد يهزم ستوك سيتي 2-0 ويشارك المان سيتي صدارة الدوري L.MESSI ركن المنوعات 1 01-02-2012 02:29 PM


الساعة الآن 05:47 AM

موثوق


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.