مانشستر سيتييسقط أمام سوانسي سيتي 1-0 ويفقد صدارة الدوري الانجليزي
تويتر المصدر فيسبوك المصدر



العودة   المصدر السعودي > منتدى المنوعات > ركن المنوعات




المواضيع الجديدة في ركن المنوعات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-03-2012, 06:55 AM #1
L.MESSI

ملكي


مانشستر سيتييسقط أمام سوانسي سيتي

فرط مان سيتي في صدارة الدوري الإنجليزي بعد سقوطه أمام سوانسي سيتي بهدف نظيف في المباراة التي جرت على ملعب الحرية ضمن لقاءات الجولة الـ29 للبريميرليج، ليخسر السيتي صدارة البطولة لصالح اليونايتد الذي فاز على ويست بروميتش ألبيون بهدفين نظيفين رفعا رصيد حامل اللقب لـ67 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن الجار، أما سوانسي فقد وصل للنقطة الـ33 وأصبح في المرتبة الـ15.

على غير المتوقع، بدأ اللقاء بضغط مكثف من قبل أصحاب الأرض أسفر عن ركلة جزاء تحصل عليها واين روتليدج بعد سقوطه –المخادع- داخل منطقة الجزاء في كرة مشتركة مع الحارس جو هارت، لينبري المتخصص سنكلير للركلة لكن حارس المنتخب الإنجليزي كان له رأياً آخراً بتصديه للكرة.

ولم يهدأ الفريق الويلزي بعد ضياع الركلة، وظل يحاصر ضيوفه في وسط ملعبهم لأكثر من 15 دقيقة كاملة شهدت تراجعاً واضحاً لمتصدر الدوري إلى وسط ملعبه، والعكس تماماً بالنسبة للبحارة الذين انتشروا بشكل صحيح في وسط الملعب وتناقلوا الكرة على طريقة "برشلونة" في الثلث الأخير من ملعب السيتي.

وفي الدقيقة 20 فشل كولو توريه في إبعاد الكرة لتصل إلى المهاجم جرهام الذي استغل الفرصة وسدد من لمسة واحدة بيسراه في المرمى، لكن من سوء طالعه مرت الكرة بجوار القائم الأيسر للحارس جو هارت الذي اكتفى بمشاهدة الكرة وهي تذهب إلى خارج الملعب.

ومن هجمة مرتدة قادها يحيى توريه، كاد السيتي أن يفاجئ أصحاب الأرض بهدف التقدم بعد ما تلاعب بالوتيلي بالمدافعين داخل منطقة الجزاء وفي الأخير سدد بيمناه قذيفة ارتطمت في قدم ويليامز وخرجت إلى ركلة ركنية.

وفي الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، استطاع السيتي الدخول في أجواء المباراة بعد خروج باري ونزول الهداف أجويرو، لكن الفرص التي سنحت للضيوف فشل يحيى توريه وبالوتيلي لترجمتها إلى أهداف، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الحصة الثانية، وضح للجميع أن أداء متصدر الدوري اختلف خصوصاً بعد ما وصل أجويرو وبالوتيلي للحارس فورم في أكثر من مناسبة في أول خمس دقائق، حيث كانت البداية عندما تلقى الكون تمريرة داخل منطقة الجزاء ومن ثم راوغ تايلور وسدد بيمناه، لكن الحارس تواجد في المكان الصحيح وأمسك الكرة دون عناء.

وجاء الرد من سوانسي عن طريق هجمة منظمة قادها جو إلين الذي لعب كرة مزدوجة مع جرهام على إثرها وجد الأخير نفسه قريب جداً من منطقة الست ياردات ليرسل تمريرة أرضية أخرجها ميكاريتشاردز بصعوبة بالغة إلى خارج الملعب، وسط ذهول الجماهير التي انتظرت الكرة في الشباك.

ومن هفوة من مدافعي سنوانسي كاد ميكاريتشاردز أن يوقع على أولى أهداف المباراة حين وجد الكرة داخل منطقة الجزاء وصوب بيمناه قذيفة أرضية تصدى لها الحارس على مرتين وقبل أن ينقض عليها المتابع أجويرو.



وعلى عكس سير اللقاء، تمكن سوانسي من خطف هدف إثر عرضية من الجهة اليمنى حولها لوك مور برأسه في مرمى جو هارت الذي حاول مع الكرة لكن دون جدوى، لينفجر ملعب الحرية من شدة فرحة الجماهير التي تنتظر فوز فريقها على واحد من كبار البريميرليج بعد آرسنال.

وبعد الهدف حاول السيتي العودة في نتيجة المباراة، لكن التمركز الصحيح للمدافعين وللحارس فورم حال دون وصول رجال مانشيني لهدفهم، حيث كانت أخطر الفرص تلك التي أتيحت لبالوتيلي داخل منطقة الجزاء وتصدى لها الحارس.

وفي الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء أحرز ميكاريتشاردز هدف بضربة رأس ولا أروع، لكن مساعد الحكم أشار بوجود تسلل ليقوم بدوه حكم المباراة بإلغاء الهدف لينتهي اللقاء بفوز سوانسي بهدف نظيف.



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
10 , أمام , الانجليزي , الدوري , سوانسي , سيتي , سيتييسقط , صدارة , مانشستر , ويفقد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مانشستر سيتي يهزم مانشستر يونايتد 1-0 ويتصدر الدوري الانجليزي بفارق الأهداف عن المان يونايتد L.MESSI ركن المنوعات 4 03-05-2012 12:40 AM
مانشستر سيتي يهزم تشيلسي 2-1 في الدوري الانجليزي L.MESSI ركن المنوعات 2 15-04-2012 04:42 PM
مانشستر يونايتد يسحق وولفرهامبتون بخماسية ويحكم قبضته على صدارة الدوري الانجليزي L.MESSI ركن المنوعات 1 18-03-2012 11:33 PM
مانشستر يونايتد يهزم ستوك سيتي 2-0 ويشارك المان سيتي صدارة الدوري L.MESSI ركن المنوعات 1 01-02-2012 02:29 PM
ايفرتون يهزم مانشستر سيتي 1-0 في الدوري الانجليزي L.MESSI ركن المنوعات 1 01-02-2012 01:48 PM


الساعة الآن 03:21 PM

موثوق


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.