يوفنتوس يضيع الكثير من الأهداف ونقطتين في الفيراريس
تويتر المصدر فيسبوك المصدر



العودة   المصدر السعودي > منتدى المنوعات > ركن المنوعات




المواضيع الجديدة في ركن المنوعات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-03-2012, 06:54 AM #1
L.MESSI

ملكي


خسر يوفنتوس من جديد نقطتين مهمتين في سباق المنافسة على لقب البطولة بعد مباراة كبيرة لعبها في ملعب اللويجي فيراريس أمام جنوى أضاع فيها العديد من الفرص ومنعت العارضة والقائمين كذلك غيرها ليبعد الميلان عنه بفارق 4 نقاط في الصدارة، بينما كسب جنوى نقطته الـ33 في المركز الحادي عشر.

انطلقت المباراة بشكل مجنون حيث أتيحت فرصة التقدم في المباراة لجنوى من انفراد كامل لبالاسيو الذي لعب الكرة من فوق الحارس بوفون ولكن جيجي تألق وأبعدها، وفي الدقيقة الثانية أضاع جياكيريني هذا المرة فرصة التقدم على اليوفي بعد عرضية من بيبي من الجهة اليمنى لم يتعامل معها إيمانويلي كما ينبغي.

نشط يوفنتوس عن طريق نجمه في الجبهة اليمنى سيموني بيبي الذي سدد كرتين اصطدمت الأولى بالدفاع ثم ارتدت له ليسددها من جديد ويبعدها سيباستيان فري لركنية.

وكاد ماركيزيو أن يفتتح التسجيل بعد تمريرة من فوشينيتش في العمق سددها لاعب الوسط الدولي من مرة واحدة بيسراه ولكن فري كان في المكان المناسب لإبعادها.

واصل يوفنتوس الضغط على مناطق الجريفوني الذي اكتفى بانطلاقات يانكوفيتش من الجهة اليمنى وسدد كررة بيسراه في الدقيقة 22 علت العارضة.

وسنحت فرصة أخرى للروسوبلو في الدقيقة 26 من عرضية بيونديني على رأس جيلاردينو مرت فوق العارضة كذلك، وفي هذه الأثناء اعتمد اليوفي في هجومه على انطلاقات جياكيريني من الجبهة اليسرى وتمريرات فوشينيتش في العمق لماتري.

ورغم محاولات جنوى القليلة على مرمى يوفنتوس لكنها كانت مُقلقة خاصة في ظل وجود الثنائي كاسيريس-فيدال في خط الدفاع، وحصل دي تشيلي على كارت أصفر في أحداها بعد أن أعاق بالاسيو عن التقدم لمنطقة الجزاء.



أدخل مارينو في الشوط الثاني ميستو في مكان سكولي ليتحول يانكوفيتش للجهة اليسرى، وظل اليوفي في حالة الهجوم حيث مرر بيبي كرة في العمق لماتري ولكن كارفاليو مدافع جنوى الجديد أبعدها للركنية.

ومنعت العارضة اليوفي من التقدم بالنتيجة بعد ركنية حولها فوشينيتش برأسه للزاوية البعيدة ولكن للحظ السيء ضربت الكرة بالعارضة لتظل النتيجة سلبية، وأتبعها بيرلو بتسديدة أبعدها الفرنسي فري بصعوبة للركنية في الدقيقة 56.

وعاد ميركو لصناعة الخطر بعد أن حول عرضية بيبي من الجهة اليمنى برأسه في المرمى ولكن الكرة تهادت ومرت بجوار القائم الأيمن ببضعة سنتيمترات، واستمر الحظ في معاندة البيانكونيري فضربت كرة بيبي الرائعة بيمناه في القائم للمرة الثالثة.

وأخيرًا هدد جنوى مرمى اليوفي عبر كرة لعبها ميستو لكالادزه الخالي من الرقابة في منطقة الجزاء ولكن بوفون تصدى للكرة كما يجب في الدقيقة 64.

واصل يوفنتوس أداءه الهجومي الرائع وظهر ماركيزيو هذه المرة بتصويبة قوية للغاية أبعدها المتألق سيباستيان فري، وسجل سيموني بيبي هدفًا من متابعة لكرة عرضية ولكن ألغاه الحكم بداعي التسلل..وخرج بيبي بعدها ودخل مكانه الهولندي إيليا.

سدد كوتشكا كرة من ضربة حرة مباشرة أبعدها بوفون بقبضته قبل أن يتابعها كالادزه برأسه فوق العارضة، ودخل ديل بييرو في مكان ماتري في الدقيقة 75.

وعاد جنوى من جديد لتهديد اليوفي بعد تريرة ذكية من ميستو لجيلاردينو الذي راوغ بوفون ولكنه سدد الكرة بعيدًا عن الثلاث خشبات في النهاية.

دخول ديل بييرو جعل فوشينيتش أقرب من المرمى ولكن في الدقائق الأخيرة كانت جميع عناصر اليوفي متقدمة للأمام وقريبة من المرمى في محاولة لفك النحس وسدد فوشينيتش كرة مرت بجوار القائم الأيسر من جديد.

دخل بورييلو في مكان جياكيريني وفي الـ4 دقائق الأخيرة كاد يفعلها المهاجم البديل من كرة ركنية لعبها هوائية بيسراه ولكن مرت بسلام ووصلت لإيدي فري قبل أن يطلق الحكم صافرته معلنًا نهاية اللقاء.


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الأهداف , الفيراريس , الكثير , في , من , ونقطتين , يضيع , يوفنتوس

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المفاجأءة : عندما يضيع حقك من أقرب الناس إليك .. واقع يحدث اليوم .. ملك الديفيدي استراحة الاعضاء 5 26-05-2012 09:26 AM
الوقت أنفس ماعنيت بحفظه وأراه أسهل ماعليك يضيع.( خلفيات ) تباشير ركن المنوعات 18 23-05-2012 03:44 PM
فيديو ... حارس الجزيرة الاماراتي يضيع الوقت بطريقة غريبة L.MESSI ركن المنوعات 2 13-04-2012 04:42 PM
دل بييرو يقود يوفنتوس لنصف نهائي الكأس بعد سحق روما بثلاثية + فيديو الأهداف L.MESSI ركن المنوعات 2 25-01-2012 04:19 PM


الساعة الآن 04:23 AM

موثوق


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.