واين روني يقود مانشستر يونايتد للصدارة بالفوز 1-0 على ويست بروميتش
تويتر المصدر فيسبوك المصدر



العودة   المصدر السعودي > منتدى المنوعات > ركن المنوعات




المواضيع الجديدة في ركن المنوعات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-03-2012, 06:52 AM #1
L.MESSI

ملكي


واين روني يقود مانشستر يونايتد

استغل مانشستر يونايتد سقوط غريمه ومتصدر الدوري الممتاز مانشستر سيتي أمام سوانسي بهدف دون رد أفضل استغلال لينقض على صدارة البطولة بعد فوزه على ضيفه ويست بروميتش ألبيون بهدفين حملوا توقيع نجم هجومه واين روني في المرحلة الـ28 من البطولة.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده من النقاط إلى النقطة 67 في المركز الأول، بفارق نقطة واحدة عن السيتي الذي تراجع للمركز الثاني، فيما تجمد رصيد ويست بروميتش عند 35 نقطة في المركز الـ13 على لائحة الترتيب.

بدأ اللقاء بحذر من جانب الضيوف الذين اعتمدوا على التأمين الدفاعي منذ الدقيقة الأولى للمباراة واغلاق المساحات أمام لاعبي مانشستر يونايتد واعتمدوا على فورتشين ومن خلفه أوديموينجي في المقدمة فقط، ووبالفعل لم يشهد مرمى الحارس بن فوستر أي تهديد يُذكر من مان يونايتد على الرغم من اعتماد فيرجسون على الثلاثي الهجومي "روني، ويلباك، هيرنانديز".

مان يونايتد من جانبه اعتمد على محاولات عبر الرواق الأيسـر بتواجد أشلي يونج الذي كان هو أنشط لاعبي الفريق وسانده باتريس إيفرا، لكن مدافع ويست بروميتش تاماش نجح في الحد من إنطلاقاته في كثير من الأحيان.

انحصر اللعب في وسط الميدان ولم يكن هناك فرص حقيقية من جانب الفريقين سوى في كرة الهدف الأول لواين روني، لكن المحاولة الأولى كانت لصالح ويست بروميتش في الدقيقة 8 عن طريق تسديدة قوية من كيث أندريوس من ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء أبعدها الحارس دي خيا بأطراف أصابعه لركلة ركنية.

انتظر اليونايتد حتى الدقيقة 25 ليشن أولى محاولاته على مرمى بن فوستر، فإرتقى داني ويلباك برأسه لكرة عرضية من أشلي يونج من ركلة ركنية لكن رأسيته علت العارضة، قبل أن يعود يونج ليُرسل كرة عرضية خطيرة من اليسار تابعها روني بوجه قدمه على الطائر لكن الحارس بن فوستر أمسك بالكرة في الدقيقة 32.

نجح اليونايتد من فك طلاسم دفاعات ويست بروميتش في الدقيقة 35 مسجلاً الهدف الأول بعدما وضع نجم هجومه روني قدمه في تسديدة خافيير هيرنانديز وأسكنها شباك بن فوستر ليضع فريقه في المقدمة.

ضغط مان يونايتد بحثًا عن هدف ثانً يحسم اللقاء مبكرًا معتمدين على الكرات العرضية من يونج من اليسار، ومن احداها جاءت رأسية من جونز بجوار القائم الأيسر لمرمى ويست بروميتش.

استمر نسق الأداء البطيئ مطلع الشوط الثاني، واستمرت سيطرة أصحاب الأرض على مجريات المباراة، بينما لجأ ويست بروميتش للهجمات المرتدة وطالب أوديموينجي بركلة جزاء بعد سقوط بكرة مشتركة مع باتريس إيفرا لكن الحكم لم يحتسب شيئًا وأشار بإستمرار اللعب.

ارتدت الهجمة على مرمى بن فوستر، ووقف قائمة الأيمن حائلاً أمام تسديدة رائعة من خافيير هيرنانديز من خارج منطقة الجزاء ليحرم اليونايتد من هدف ثانً في الدقيقة 53، وفي نفس الدقيقة سدد روني كرة خلفية مزودجة من كرة عرضية لكن بن فوستر أمسكها بثبات.



لم تمر سوى دقائق وأهدر ويلباك أخطر فرص الشوط على الإطلاق بعد أن أرسل سكولز تمريرة طولية من وسط الملعب خدعت بن فوستر الذي خرج من مرماه وذهبت لويلباك في مواجهة المرمى الخالَ من حارسه لكنه سدد بغرابة كرة جانبية ببضعة سنتيمترات في الدقيقة 62.

رد ويست بروميتش بمحاولة عن طريق تسديدة بعيدة المدى من تاماش أمسكها دي خيـا بثبات في الدقيقة 66، هدأ اللعب وندرة الفرص على كلا المرميين حتى جاءت الدقيقة 71 ليحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح أشلي يونج نفذها واين روني بنجاح داخل شباك ويست بروميتش محرزًا الهدف الثاني له ولفريقه.




رد مع اقتباس
قديم 12-03-2012, 06:52 AM #2
L.MESSI

ملكي
افتراضي

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
10 , بالفوز , بروميتش , روني , على , للصدارة , مانشستر , واين , ويست , يقود , يونايتد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لاعب مانشستر يونايتد واين روني يعرب عن سعادته لتحضيرات فريقه الكـايد ركن المنوعات 1 09-08-2012 01:43 AM
فيديو ... اعلان جديد لواين روني مهاجم مانشستر يونايتد للدوري الانجليزي L.MESSI ركن المنوعات 2 20-06-2012 03:59 PM
فيديو .... أول موسم لواين روني مع مانشستر يونايتد L.MESSI ركن المنوعات 1 26-05-2012 03:58 PM
واين روني يرغب بأن يصبح الهداف التاريخي للمان يونايتد L.MESSI ركن المنوعات 0 17-04-2012 06:06 AM
روني يقود مانشستر يونايتد لهزيمة ليفربول 2-1 في قمة أولد ترافورد L.MESSI ركن المنوعات 1 11-02-2012 08:08 PM


الساعة الآن 09:17 PM

موثوق


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.