بايرن ميونيخ يسحق هوفنهايم 7-0 في الدوري الألماني
تويتر المصدر فيسبوك المصدر



العودة   المصدر السعودي > منتدى المنوعات > ركن المنوعات




المواضيع الجديدة في ركن المنوعات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-03-2012, 06:47 AM #1
L.MESSI

ملكي


بايرن ميونيخ يسحق هوفنهايم الدوري

حقّق العملاق البافاري بايرن ميونيخ انتصاراً عريضاً جداً على ضيفه هوفنهايم بخمسة أهداف نظيفة على معقله أليانز أرينا ضمن الجولة الخامسة والعشرين من مباريات البوندسليجا، موجّهاً بذلك إنذاراً شديد اللهجة إلى بازل السويسري خصمه المقبل في دوري أبطال أوروبا، والذي سيزور الأليانز أرينا الثلاثاء القادم .

واستهل بايرن ميونيخ مباراته ضاغطاً منذ الدقيقة الأولى، حيث تفنن فرانك ريبيري وزملاؤه بإرسال العرضيات والتمريرات لماريو جوميز المتمركز أمام المرمى، والذي لم يتأخر في افتتاح التسجيل في الدقيقة 5 بعد متابعته لتسديدة الهولندي أريين روبن .

ولم يتأخر الهدف الثاني للعملاق البافاري كثيراً، إذ منح الحكم ركلة جزاء لصالح أصحاب الأرض بعد عرقلة تعرّض لها القائد فيليب لام، وضعها أريين روبن بنجاح على يسار الحارس توم شتاركه الذي اتجه إلى الجهة الأخرى من المرمى .

ووسط سيطرة مطلقة من جانب لاعبي بايرن ميونيخ على مجريات اللقاء، بدا للمشاهد أن المباراة تتّجه نحو مهرجان من الأهداف . ولم يخيب توني كروس آمال مشجعيه، فسجل بنفسه الهدف الثالث في الدقيقة 19، بعدما سدد كرة أرضية بعيدة ضعيفة نوعاً ما، لكنها فاجأت الجميع وسكنت الزاوية اليمنى للحارس في نهاية الأمر .

وتواصل غياب لاعبي هوفنهايم عن مجريات اللقاء، فجاء الهدف الرابع لبايرن ميونيخ في الدقيقة 29 بعد هجمة مرتدة مرّر على إثرها الفرنسي فرانك ريبيري كرة بينية رائعة للهولندي أريين روبن، الذي قام بدوره بمراوغة الحارس بمهارة واضعاً الكرة في الشباك .

وأبى أصحاب الأرض أن ينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة، فقام ريبيري بعد هجمة سريعة بإرسال عرضية يسارية إلى ماريو جوميز غير المراقب في منطقة الجزاء، ليتكفل الأخير بوضعها برأسه داخل الشباك، ليطلق الحكم بعد دقائق قليلة صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم بايرن ميونيخ بخمسة أهداف نظيفة .

عاد لاعبو هوفنهايم من غرف الملابس وفي ذهن مدربهم إنهاء المباراة بأقل الأضرار الممكنة، لكن لاعبي بايرن ميونيخ كان لهم رأي آخر، فاستمرّوا في إكرام وفادة ضيوفهم . ففي الدقيقة 48 وقّع الهدّاف ماريو جوميز على ثلاثيته الأولى منذ فترة طويلة، بعدما استغلّ برأسه ركنية نفّذها الهولندي الطّائر أريين روبن .

وبعد عشر دقائق تقريباً، وفي ظل استمرار التخبط التام للاعبي هوفنهايم بين أمواج المد البافارية، قام الهولندي أريين روبن برد هدية زميله الفرنسي ريبيري في الشوط الأول، فاستنسخ لنا الهدف الرابع ولكن مع فارق الأدوار، حيث قام إثر هجمة مرتدة بتمرير كرة بينية للفرنسي الذي راوغ الحارس على طريقة روبن واضعاً الكرة في الشباك .



وفي الوقت الذي كانت فيه المباراة تتجه إلى نهايتها، ارتكب البرازيلي لويس جوستافو خطأً فادحاً في منتصف الملعب حيث انزلق قبل استلام الكرة من زميله، فخطفها مهاجم هوفنهايم متوجهاً إلى المرمى يرافقه جوستافو الذي ارتكب خطأ آخر، حيث وضع الكرة بنفسه في شباك مانويل نوير بدلاً من إخراجها من الملعب، لتنتهي المباراة بنتيجة 7-1 لصالح العملاق البافاري .

وبهذا المهرجان التهديفي ارتفع رصيد بايرن ميونيخ إلى 51 نقطة في المركز الثاني وبفارق 4 نقاط خلف بوروسيا دورتموند المتصدر، والذي سيلعب في ختام مباريات اليوم ضد أوجسبورج، فيما تجمد رصيد هوفنهايم عند 30 نقطة في المركز العاشر .



رد مع اقتباس
قديم 11-03-2012, 09:21 PM #2
زائر الاحلام

ملكي
افتراضي


الله يعطيك الف عآفية على هذا الطرح الجميل والرائع
جزاك الله خير وجعله المولى في موازين حسناتك
كل الشكر لك على هذا الاختيار
في انتظار جديدك المميز
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
70 , الألماني , الدوري , بايرن , في , ميونيخ , هوفنهايم , يسحق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بايرن ميونيخ يكتسح هرتا برلين 6-0 ويواصل مطاردة المتصدر في الدوري الألماني L.MESSI ركن المنوعات 2 18-03-2012 11:36 PM
هونيس رئيس بايرن ميونيخ : واثق من فوز الفريق على هوفنهايم وبازل L.MESSI ركن المنوعات 1 10-03-2012 06:28 PM
باير ليفركوزن يحقق الفوز على ضيفه بايرن ميونيخ 2-0 في الدوري الألماني L.MESSI ركن المنوعات 1 04-03-2012 03:00 PM
المصري زيدان يسجل بـاحتفال متواضع ويهدي ماينز تعادلاً مع هوفنهايم في الدوري الألماني L.MESSI ركن المنوعات 0 18-02-2012 11:55 AM
بايرن ميونيخ يهزم فولفسبورج 2-0 في الدوري الألماني L.MESSI ركن المنوعات 0 28-01-2012 09:07 PM


الساعة الآن 06:44 AM

موثوق


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.