رئيس الهلال السعودي : هوساوي استخدم يده بعفوية وركلة الجزاء سبقتها خشونة إيرانية
تويتر المصدر فيسبوك المصدر



العودة   المصدر السعودي > منتدى المنوعات > ركن المنوعات




المواضيع الجديدة في ركن المنوعات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-03-2012, 05:24 PM #1
L.MESSI

ملكي


دافع رئيس نادي الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد عن التصرف الذي قام به اللاعب أسامة هوساوي، في لقاء الفريق الأخير أمام بيروزي الإيراني، وتسبب في طرده من المباراة ضمن الجولة الأولى من دوري المحترفين الآسيوي، واعتبره تصرفا عفويا ضمن إطار اللعب داخل المستطيل الأزرق.



وقال «أسامة لا يستحق العقوبة، ولن نعاقبه كون تصرفه كان بشكل عفوي مع الهجمة الإيرانية، وهو لاعب كبير، ووفقا لما شاهدناه فما قام به لا يستدعي معاقبته، وركلة الجزاء التي احتسبت سبقتها خشونة من اللاعب المنافس. ونتيجتنا أمام الفريق الإيراني غير جيدة، وبلا شك أن المباراة كانت على أرضنا وبين جماهيرنا وكان هدفنا تحقيق الفوز والظفر بالنقاط الثلاث، لكن قياسا بظروف المواجهة فالتعادل كان نتيجة لا بأس بها، لا سيما بعد طرد مدافع الفريق هوساوي في الشوط الأول والذي أربك وضع الفريق باللقاء، حيث خسر لاعبا مهما واحتسبت ضده ركلة جزاء، لكن ولله الحمد تمكنا من تعديل النتيجة، ومن يعود لمجمل المباراة سيجد الهلال كان مسيطرا عليها، في حين كان الفريق الإيراني متكتلا في مناطقه الخلفية».

وحول تكرار وتزايد الإصابات في صفوف الفريق الهلالي خلال الفترة الماضية ومكوث أكثر من لاعب في غرفة العلاج وغيابه عن المباريات في هذه الفترة الحساسة، قال رئيس نادي الهلال «ما يخص إصابات نواف العابد وعبد العزيز الدوسري فهي بسبب كثرة المشاركات خصوصا العابد الذي استمر في المشاركة لمدة موسمين مع الفريق والمنتخبين الأول والأولمبي، وبلا شك أن ضغط المشاركات يتسبب في الإصابات».

ووجه الأمير عبد الرحمن بن مساعد رسالة لجماهير ناديه عن أحوال الفريق ووضعه في الموسم الحالي، حيث قال «وضع الهلال هو الأفضل في الموسم الحالي، وبالعودة للمسابقات التي شارك فيها فهو الفريق الوحيد الذي حقق بطولة حتى الآن بعد تحقيقه لكأس ولي العهد، وفي مسابقة الدوري هناك فرصة لتحقيق اللقب في حال تعثر المنافسين، وندرك أنه من المفترض أن يكون وضعنا أفضل بعد أن خسرنا 3 نقاط بسبب أخطاء تحكيمية، وذلك في لقاء التعاون حين سلبت منا نقطتين، وفي لقاء الأهلي حينما فقدنا نقطة، وسنقاتل في الدوري للمنافسة حتى آخر رمق، أما في دوري أبطال آسيا فلا تزال هناك 5 جولات، والفرصة قائمة لتحقيق ما نهدف إليه، وأؤكد للجماهير الغالية أن الهلال وضعه جيدا في المنافسات، وتركيزنا كبير لإسعادهم بتحقيق النتائج الإيجابية».

وعن تعامل الإدارة الهلالية مع المباراتين المقبلتين اللتين ستقامان خارج قواعده في دوري أبطال آسيا قال رئيس نادي الهلال «المواجهتان ستجريان في قطر والإمارات، وكلتاهما دولة قريبة، وليست هناك حاجة لاستعدادات خاصة لها، والجهاز الفني لدينا بقيادة التشيكي هاشيك سيرسم خطة الإعداد لكلتا المواجهتين بشكل مناسب لتحقيق النتائج الإيجابية».

من جانب آخر، أجرى الفريق الكروي الأول تدريباته عصر أمس الجمعة على ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بالنادي استعدادا لمواجهة الرائد الاثنين المقبل في القصيم ضمن منافسات الجولة الـ21 من دوري زين السعودي للمحترفين. وركز المدير الفني للفريق التشيكي إيفان هاشيك على النواحي التكتيكية بمشاركة جميع اللاعبين، فيما أنهى نواف العابد برنامجه التأهيلي وسينضم للتدريبات الجماعية اليوم بعد أن منحه الجهاز الطبي الضوء الأخضر.



رد مع اقتباس
قديم 10-03-2012, 06:20 PM #2
شموس براقة

v.i.p
افتراضي


بكل ماخطه حرفي
وبكل ماجمعه فكري
اشكرك على موضوعك الرائع
رد مع اقتباس
قديم 12-03-2012, 06:06 AM #3
البريئة

ملكي
افتراضي

سلمت يمناكـ على الطرح والأسلوب الرائع
يسلمووووو
دمت بود
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
إيرانية , استخدم , الجزاء , السعودي , الهلال , بعفوية , خشونة , رئيس , سبقتها , هوساوي , وركلة , يده

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أسامة هوساوي مدافع الهلال : لن نسمح للأهلي بالفوز L.MESSI ركن المنوعات 4 18-05-2012 01:47 PM
نائب رئيس الهلال : التركيز على خطأ هوساوي طبيعي لأنه نجم L.MESSI ركن المنوعات 3 18-03-2012 11:22 PM
أسامة هوساوي مدافع الهلال يجدد عقده مع الفريق L.MESSI ركن المنوعات 3 18-02-2012 03:03 AM
البطاقات الملونة تحرم هوساوي الهلال ومولد الاتحاد من المشاركة في الكلاسيكو السعودي L.MESSI ركن المنوعات 0 13-02-2012 07:20 PM
رئيس نادي الهلال : هوساوي سيستمر مع الفريق حتى نهاية الموسم L.MESSI ركن المنوعات 2 31-01-2012 12:44 AM


الساعة الآن 09:43 AM

موثوق


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.