سامي الجابر : هل يعقل أن نترك مهمة التدريب لجماهير الهلال !!!
تويتر المصدر فيسبوك المصدر



العودة   المصدر السعودي > منتدى المنوعات > ركن المنوعات




المواضيع الجديدة في ركن المنوعات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-03-2012, 12:22 PM #1
L.MESSI

ملكي


سامي الجابر يعقل نترك مهمة

قابل سامي الجابر مدير الكرة في الهلال بهدوء انتقادات الجمهور للتبديلات التي أجراها المدرب التشيكي ايفان هاشيك في مباراة بدوري أبطال آسيا لكرة القدم أول من أمس (الأربعاء) لكنه قال إن ترك إدارة الفريق للمشجعين سيعني أنه سيكون من الأفضل عدم التعاقد مع مدربين.

وواجه هاشيك الذي أكمل بالكاد شهرا مع بطل السعودية انتقادات واسعة من الجمهور في استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض بعدما كافح فريقه ليتعادل 1 - 1 مع ضيفه الإيراني بيروزي في أولى مبارياته بالمجموعة الرابعة، وتسبب المدافع الدولي أسامة هوساوي في مشكلة للهلال بعد أن لمس الكرة بيده أمام المرمى في محاولة لمنع هدف قبل نهاية الشوط الأول ليطرد ببطاقة حمراء مباشرة، ويكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين، ونفذ المخضرم علي كريمي ركلة الجزاء بذكاء يعكس سنوات لعبه مع بايرن ميونيخ وشالكه في ألمانيا ليمنح التقدم للفريق الإيراني.

ورغم نجاح محمد الشلهوب، لاعب الوسط، في تسجيل هدف التعادل من ركلة حرة رائعة في بداية الشوط الثاني، فإن النتيجة لم ترض جمهور الهلال لكن الجابر بدا راضيا عن النتيجة.

وقال الجابر في تصريحات لقناة «الرياضية» السعودية «الخروج بنقطة أفضل من لا شيء. حسابات المدرب تختلف عن حسابات أي أحد آخر».



وأضاف «نأتي بمدرب ثم نرى الجمهور يتحدث عن تغيير لاعب.. إذا استمع المدرب للمشجعين فنجعل الجمهور يدرب أفضل. هذا أفضل من التعاقد مع مدرب».

وتولى هاشيك المدرب السابق للأهلي الإماراتي مسؤولية الهلال بطل الدوري السعودي في الموسمين الماضيين خلفا للألماني توماس دول الذي أقيل مطلع هذا العام بعد تراجع الفريق للمركز الرابع في المسابقة المحلية.

وأوقفت الهزيمة سلسلة من ثلاثة انتصارات للهلال تحت قيادة هاشيك في دوري المحترفين السعودي ولم يخسر الهلال منذ هزيمته 1 - صفر أمام الأهلي في منتصف يناير (كانون الثاني) الماضي لكن تعادل الهلال الباحث عن الفوز باللقب القاري للمرة الأولى منذ 2000 على أرضه مع بيروزي جعل الجماهير تنسى الانتصارات الماضية لتركز فقط على انتقاد التبديلات.

ولم يشرك هاشيك اللاعب السويدي المؤثر كريستيان فيلهامسون الذي فشل في التعافي من إصابة في الكتف كما غاب عن التشكيلة عبد العزيز الدوسري وسالم الدوسري ونواف العابد وعيسى المحياني إضافة للحارس الدولي حسن العتيبي.

ويقول الجابر إن مشاركة فيلهامسون العائد من فترة إعارة مع الأهلي القطري كانت واردة لولا النقص العددي.

وأضاف «فيلهامسون مصاب في الكتف ووضعناه على مقاعد البدلاء. نواف العابد غير موجود أيضا». وأضاف «فيلهامسون لم يكن ليشارك لأنه مصاب ورغم ذلك لولا طرد أسامة كان من الممكن أن نبحث عن التغيير للعب على الأطراف.. هذا لو كنا نلعب بصفوف كاملة».

وبعد انتهاء المباراة الأخرى في المجموعة الرابعة بين الشباب الإماراتي والغرافة القطري بالتعادل من دون أهداف يعتقد الجابر أنه من المبكر للغاية الحديث عن حسابات التأهل.

وقال الجابر، اللاعب السابق للمنتخب السعودي «الأمور بعيدة في حسابات التأهل. الشباب والغرافة تعادلا لكن أعتقد أننا فرطنا في نقطتين ثمينتين. الشيء الإيجابي أننا نجحنا في التعويض ونحن ينقصنا لاعب».

وسيلعب الهلال في الجولة المقبلة ضد الغرافة في الدوحة بعد أسبوعين.



رد مع اقتباس
قديم 09-03-2012, 05:45 PM #2
اميرة القلوب

مصدر فضي
افتراضي

شكرا لكـ ع الخبر ..
ويعطيك ألف ألف عافية
..
لا حرمنــا جديدكـ الرائع والمتميز..
باقات الجوري لسموكـ..
رد مع اقتباس
قديم 10-03-2012, 06:38 PM #3
شموس براقة

v.i.p
افتراضي


بكل ماخطه حرفي
وبكل ماجمعه فكري
اشكرك على موضوعك الرائع
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أن , التدريب , الجابر , الهلال , سامي , لجماهير , مهمة , نترك , هل , يعقل

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سامي الجابر يبدأ مبارياته في الملاعب الأوروبية كمدرب الكـايد ركن المنوعات 1 22-07-2012 10:47 PM
سامي الجابر يبدي رغبه بتدريب نادي الهلال L.MESSI ركن المنوعات 3 31-05-2012 03:43 AM
سامي الجابر ينتظر موافقة الهلال على تدريب الفريق أو اختيار مستقبله بنادي آخر L.MESSI ركن المنوعات 5 30-05-2012 10:50 PM
سامي الجابر : لا نتبع رأي الجماهير في التغييرات L.MESSI ركن المنوعات 4 08-03-2012 11:57 PM
أخبار عن إقالة المدرب الألماني دول من تدريب الهلال وتعيين سامي الجابر بديلاً له L.MESSI ركن المنوعات 3 27-01-2012 07:08 PM


الساعة الآن 01:56 AM

موثوق


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.