كيف تملك قلب المرأة
تويتر المصدر فيسبوك المصدر



العودة   المصدر السعودي > منتدى المنوعات > ركن المنوعات




المواضيع الجديدة في ركن المنوعات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-03-2012, 06:08 PM #1
omziad

مشرفة عامة


كيف تملك قلب المرأة

كيف تملك قلب المرأة


وسائل بسيطة لكى تجعل المرأة تحبك ,
النساء يعشقن الرجل الذي تتمناه الاخريات

تملك المرأة



لكي تملك المرأة يجب ان تعرف ماذا تريد المراة .. ما الرجل الذي تتمناه؟الاجابة ليست سهلة بالتأكيد .. لانهن مختلفات وطلباتهن مختلفة ولكن كما قلت لك هناك اشياء تتمناها كل النساءولو توافرت فيك لخضعت لك النساءجميعا ..والغرض مما اكتبه لك ليس ان تصبح دون جوان ولا ان تعشق كل النساءولكن غرضي هو ان تحصل علي المراة التي تريدها حقا التي تجعلك تشعر انك بحالة طيبة ..التي تشعر معها انك افضل ..هيا ابحث عن تلك التي تعجبك حقا . ابحث عن فتاة احلامك اما مسألة الحصول عليها فستصبح امرا يسيرا اذا ما توافرت فيك تلك الصفات.







*ان تكون شخصا له قيمة:


النساء يعشقن الرجل الذي تتمناه الاخريات .. لاحظ بنفسك حينما تكون برفقة امراة ستجد كل النساءتتطلع اليك.. وحتي لو لم تكن معك امراة فيجب ان تكون شخصا ترغب النساءفي مصاحبته وهذا يتوفر فيك اذا كنت سريع الابتسام ... خفيف الظل.. فالشخص المبتسم المرح يجعلك قلوب كل النساءتهفو اليه .



*ان تحتاج اليها ولكن ليس كثيرا :


اظهر اعجابك بها واجعلها تشعر انها جميلة ومرغوبة ولكن لا تبالغ ولا تتوسل ولا تظهر لها الحب بشكل فيها ذلة وخضوع لانك بهذه الطريقة ربما تثير شفقتها..ولكنك ابد لن تحصل علي حبها واعجابها..ولن يؤدي ذلك الا الي هروب النساء منك..كل النساءالمرأة تحب الرجل الذي تكون جزءا في حياتها . اما الرجل الذي يجعلها كل حياته فتنفر منه وتبتعد عنه .


*ان تشعرها بالامان :


اهم ما تحتاجه المراة ان تشعر بالامان مع الرجل وان تشعر وهي معه ان كل شيء سيكون علي ما يرام وليس مطلوبا منك ان تكون هرقل ولا ان تمتلك ملايين الدولارات ولكن مطلوب منك ان تعتني بها وتدعمها واذا شعرت باي تهديد يجب عليك ان تقف بجانبها وتحارب من اجلها .


*ان تكون قويا متناسق الجسم :


عزيزي ليس من الضروري ان تكون بطلا في المصارعه ولا ملاكما قديرا ولكن ضع في ذهنك ان المرأة تنجذب تلقائيا للرجل القوي اعتقادا منها انه سيكون قادرا علي حمايتها وحماية اطفالها كما ان الرجل القوي ستنجب منه اطفالا اقوياء لذلك يجب ان تعتني بجسدك جيدا وان تحافظ عليه وان تمارس تمارين رياضية تجعل بنيانك قوي ومتناسق مما يجعلك تشعر انك في حالة افضل ويجعل النساء يتهافتن عليك .


*الا تكون مملا :


ليس مهما هل انت وسيم ام لا؟فاذا كنت مملا ستلفظك النساءمهما كانت درجة وسامتك .كن شخصا مبتسما ..مرحا . لا تتعامل مع الحياة بجدية مفرطة ولا تكن جافا وغليظا بل كن مرنا وسهلا ومنبسط السريرة علي الدوام..


*كن صاحب هدف محدد:


صدقني لا تحتاج لان تجذب قلوب النساء ان تكون في ثراء ولا في نجومية ولا ان تمتلك وسامة ولا ان تكون في شهرة ولكن كل ما تتمناه المرأة ان تكون صاحب هدف محدد . ان تحيا من اجل شيء ما ... اذا كان لك رسالة ما في الحياة واحلاما تسعي من اجلها واذا كنت تسير في طريقك لتحقيقها ستكون جذابا بشدة في عيون النساء..وهذا ليس من اجل النساءفقط بل من اجلك انت فوجود هدف في حياتك يجعل لها معنى وقيمة واحب ان اؤكد انني لا اتمنى لك ان تحصل على قلوب كل النساءولكن اعتقد انه يكفي جدا ان تمتلك قلب تلك التي تهواها

دمتم بحبتملك المرأة





رد مع اقتباس
قديم 07-03-2012, 11:27 PM #2
الساهر الحائر

ملكي
افتراضي


موضوع جدآ جميل
تسلم الاناااامل على الطرح الراااائع يالغلا
لاخلا ولاعدم
ودي
رد مع اقتباس
قديم 08-03-2012, 12:33 AM #3
اميرة القلوب

مصدر فضي
افتراضي

نصائح قيمة ومفيدة

شكرا ع المواضيع المفيدة والمميزة

يعطيك العافية
رد مع اقتباس
قديم 10-03-2012, 09:53 PM #4
الوليد

ملكي
افتراضي

الله يعطيك العافية
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المرأة , تملك , قلب , كيف

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كلمة تشعرك بانك تملك الدنيا و ما عليها رحيق الورد المواضيع المميزه 0 25-02-2012 01:19 AM
شعر المرأة سر جمالها , نصايح لشعر المرأة رحيق الورد المرأة والطفل 0 24-02-2012 07:54 PM
لا مبارد إنجلترا تملك القدرة على الفوز بكأس العالم صافي النية ركن المنوعات 0 12-11-2009 02:17 AM
يالعبد لو تملك ملايين بالبنك السليمان ركن المنوعات 1 01-04-2009 10:45 PM
ان كنت سعوديا لا تملك منزلا فلا تدخل الى الموضوع !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! tmemalamri الأسهم السعودية 2 30-09-2008 12:55 AM


الساعة الآن 02:27 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.