جيجز يقود مانشستر يونايتد للفوز 2-1 في الوقت القاتل
تويتر المصدر فيسبوك المصدر



العودة   المصدر السعودي > منتدى المنوعات > ركن المنوعات




المواضيع الجديدة في ركن المنوعات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-02-2012, 08:40 PM #1
L.MESSI

ملكي


جيجز يقود مانشستر يونايتد للفوز

احتفل نجم وأسطورة مانشستر يونايتد رايان جيجز بمباراته رقم 900 مع مانشستر يونايتد على أفضل ما يكون عندما سجل هدفًا في الوقت القاتل فاز به فريقه حساب نوريتش سيتي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب كارو روود معقل الفريق الكناري ضمن الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحافظ رجال السير أليكس فيرجسون بهذا الانتصار على فارق النقطتين مع جارهم اللدود ومتصدر الترتيب مانشستر سيتي الذي فاز أمس على بلاكبيرن في نفس الجولة بعد أن رفع رصيده للنقطة 61 في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد نوريتش عند 35 في المركز الثامن.

بدأ مانشستر ريونايتد اللقاء ضاغطًا من البداية على أمل التسجيل مبكرًا، وكان له ما أراد عندما وضعه نجمه العائد من الاعتزال بول سكولز في المقدمة بعد مرور 7 دقائق بضربة رأس من كرة عرضية من لويس ناني من الرواق الأيمن.

استمر ضغط أصحاب الرداء الأحمر وسيطر لاعبوه بشكل مطلق على أحداث اللقاء، وكاد ويلباك أن يُعزز تقدم فريقه بالهدف الثاني في الدقيقة 16 لولا تألق الحارس جون رودي الذي حول بأطراف أصابعه تسديدته وهو شبه منفرد لركلة ركنية.

تبدل الحال تمامًا بعد مرور 20 دقيقة من المباراة، وأصبح نوريتش هو الأفضل وهدد مرمى مانشستر يونايتد في أكثر من كرة، بداية بمحاولته الأولى في الدقيقة 23 عن طريق تسديدة أندي سورمان من لكنها مرت جانبية.



وأبقى الحارس دافيد دي خيا فريقه في المقدمة بإنقاذه لانفراد صريح من جانب أنتوني بيلكنتون بعد أن أنقذ بقدمه تسديدته في الدقيقة 26، بعدها بدقائق قليلة عاد دي خيا ليرتدي قفاز الاجادة وحرم نفس اللاعب من هدف التعادل بعد أن أمسك ضربة رأس قوية من مسافة قريبة داخل منطقة الجزاء من كرة عرضية من اليمين.

بدأ الشوط الثاني على عكس الأول، بطيء ومن دون فرص حقيقية، مع تناوب الفريقين في السيطرة على الكرة، وجاءت المبادرة الهجومية عن طريق نوريتش بتسديدة من جونسون بقدمه اليسرى من خارج منطقة الجزاء لكنها مرت جانبية لمرمى دي خيا.

أجرى مدرب مانشستر يونايتد السير أليكس فيرجسون أولى تبديلاته ودفع بالجناح أشلي يونج على حساب المهاجم خافيير هيرنانديز الذي لم يكن له أي حضور على مرمى نوريتش، وذلك لتنشيط النواحي الهجومية.

بالدقيقة 64 أهدر ويلباك فرصة تأمين النتيجة لفريقه بالهدف الثاني بعد كرة رائعة مع جيجز من الرواق الأيسر فوجد نفسه في مواجهة الحارس رودي فسددها لكن المدافع ويتبريد أخرج الكرة من على خط المرمى.

حملت هجمات اليونايتد طابع الخطورة وكاد جيجز أن يُسجل هدف مانشستر المنتظر لكن العارضة وقفت حائلاً دون ذلك بعد أن سدد على الطائر الكرة العرضية الرائعة من فيل جونز من اليمين في الدقيقة 72.

عاد دي خيا في الدقيقة 82 ليحول دون هدف التعادل لنوريتش بعد أن تصدى لفرصة ولا أخطر من البديل هارون ويلبرهام، لكن نظافة شباكه لم تنتظر إلا دقيقتين فقط بعد ذلك بعد أن نجح جرانت هولت من إدراك التعادل.

وجاء هدف التعادل لنوريتش كالصاعقة على لاعبي مان يونايتد فأحسوا بخطورة موقفهم في حال سقوطهم في التعادلوا، فضغطوا بكافة خطوطهم على مرمى الحارس رودي، ولعب جيجز كرة عرضية "بالمقاس" لكن ويلباك تأخر في اللحاق للكرة برأسية لتمر خطيرة في الدقيقة 88.

لكن جاءت الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع لتنشق الأرض عن جيجز الذي رفض أن يُفسد أصحاب الأرض احتفاله بالمباراة رقم 900 مسجلاً هدف الفوز بعد كرة عرضية رائعة للبديل أشلي يونج من اليسار على القائم البعيد استقبلها جيجز بلمسة رائعة بقدمه اليسرى في الشباك لينفجر عشاق الشياطين الحمر فرحًا.






رد مع اقتباس
قديم 26-02-2012, 10:12 PM #2
زمردة

ملكي
افتراضي

شكرا لك اخوي

وجزاك الله الف خير
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
21 , القاتل , الوقت , جيجز , في , للفوز , مانشستر , يقود , يونايتد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مانشستر سيتي يهزم مانشستر يونايتد 1-0 ويتصدر الدوري الانجليزي بفارق الأهداف عن المان يونايتد L.MESSI ركن المنوعات 4 03-05-2012 12:40 AM
واين روني يقود مانشستر يونايتد للصدارة بالفوز 1-0 على ويست بروميتش L.MESSI ركن المنوعات 1 12-03-2012 06:52 AM
جيجز يسجل حضوره رقم 900 بقميص مانشستر يونياتد أمام نوريتش L.MESSI ركن المنوعات 0 26-02-2012 07:04 PM
بيتيس يصعق بلباو في الوقت القاتل ويبعده عن المربع الذهبي لليجا L.MESSI ركن المنوعات 0 12-02-2012 07:33 AM
روني يقود مانشستر يونايتد لهزيمة ليفربول 2-1 في قمة أولد ترافورد L.MESSI ركن المنوعات 1 11-02-2012 08:08 PM


الساعة الآن 07:02 AM

موثوق


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.