بيتر تشيك حارس تشيلسي : نعمل كفريق واحد ولكننا نعطي المساحات للخصم
تويتر المصدر فيسبوك المصدر



العودة   المصدر السعودي > منتدى المنوعات > ركن المنوعات




المواضيع الجديدة في ركن المنوعات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-02-2012, 07:14 AM #1
L.MESSI

ملكي


بيتر تشيك حارس تشيلسي نعمل

اعترف حارس مرمى تشيلسي بيتر تشيك في حديثه للموقع الرسمي للنادي بأن زملائه خلفوا الكثير من المساحات وقت سيطرتهم على الكرة أمام نابولي ليلة أمس في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، ما جعل الهجمات المعاكسة للفريق الإيطالي أكثر تركيزاً وقوة ليأتي منها الهدف الثاني والثالث لتتصعب المأمورية على أسود غرب لندن في قطع ورقة الترشح للدور ربع النهائي.

تشيلسي أصبح مطالباً بتحقيق الفوز بهدفين دون رد في لقاء الإياب دون أن تهتز شباكه، وهذا أمر صعب بعض الشيء نظراً للشراسة الهجومية التي يتمتع بها نابولي بوجود هامسك، لافيتيزي والماتدور "كافاني".



وقال تشيك: "كانت مباراة رائعة للمشاهدين، فقد اهتزت الشباك أكثر من مرة، ولاحت لكلا الفريقين الفرص، وكانت هناك احتمالات أخرى لإحراز المزيد من الأهداف خاصةً لنا حيث أضعنا الكثير من الفرص المؤكدة للتسجيل".

وأضاف: "قوة نابولي في الهجمات المضادة وعندما تسمح لفريق بسرعته يجب أن يحدث هذا السيناريو ويستقبل مرماك الأهداف، نحن كنا متقدمين بهدف دون رد في وقت مُبكر من المباراة، وكان علينا السيطرة، لكنهم سجلوا هدف التعديل، وفي الوقت الذي كنا نستعد فيه للخروج بالتعادل فقط جاء هدف كافاني نهاية الشوط الأول لتتغير المباراة كلياً، لأن نابولي تراجع في الشوط الثاني وانتظر إحراز هدف ثالث من هجمة مرتدة، وقد حدث ذلك".

وتابع: "المثير بالنسبة لي أننا كلما كنا مسيطرين على الكرة سنحت لهم الفرص للتسجيل، ونحن اتفقنا قبل المباراة بألا نعطيهم فرصة لتنفيذ الهجوم المضاد علينا، لكن للأسف المباراة كانت تسير في الاتجاه الذي لم نخطط له حيث أهدرنا فرص كثيرة أمام مرماهم، وهم حصلوا على الأهداف التي منحتهم الثقة في النفس للمضي قدماً".

وأشار: "نحن نعمل بجد كفريق واحد لكن مع الأسف نحن نُخطيء حين نتنازل عن المساحات بالتالي فإن الخصم يحصل على الفرص، فكان من الطبيعي أن يُسجل نابولي".

واعترف تشيك بأنه وقع في خطأ فادح حين خرج من مرماه في كرة الهدف الثالث الذي سجله لافيتزي، وقال "دافيد لويز كانت لديه مساحة جيدة لقطع الكرة أو تشتيتها لكن للاسف لم ينجح في ذلك ليصبح خروجي دون فائدة، وهذا سوء حظ كبير، وأنا أسف على هذا الخطأ، فالكرة ارتطمت في دافيد لويز وسقطت في مكان مثالي بالنسبة لهم واستغلوا الفرصة لتسجيل الهدف الثالث".

وأنهى: "لدينا فريق موهوب ونمتلك خامات رائعة حقاً ونعمل بجدية في الملعب وفي التدريبات لكن مع الأسف لسنا قادرين على نقل هذه النوعية من الأداء على أرض الملعب، ونعرف أن المدير الفني يعمل بجد ويستعد لكل مباراة وملتزم بنسبة 100% ونقدر ذلك، لكننا كلاعبين نلعب دوراً كبيراً لأننا على أرض الملعب، فالمدرب يمنحنا التعليمات لكن إذا لم تنفذها أو لو وقعت في خطأ فردي فليس له ذنب في ذلك، نحن ليس لدينا الكثير من الوقت لنتحدث عما حدث في إيطاليا ويجب أن نقاتل من أجل العودة مرة أخرى وإحراز الأهداف أمامهم في الإياب..وسنقاتل ونحاول للحفاظ على فرصنا".






رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المساحات , بيتر , تشيك , تشيلسي , حارس , كفريق , للخصم , نعطي , نعمل , واحد , ولكننا

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الحارس بيتر تشيك يجدد عقده مع تشيلسي حتى 2016 L.MESSI ركن المنوعات 1 29-05-2012 02:59 PM
بيتر تشيك حارس تشيلسي : هذا هو سر تصدي ركلة جزاء روبن L.MESSI ركن المنوعات 2 27-05-2012 02:38 PM
بيتر تشيك حارس تشيلسي : سنزور الكامب نو بالأمل لا بالخوف L.MESSI ركن المنوعات 1 21-04-2012 02:10 PM
تشيك حارس تشيلسي : المركز الثالث في متناول الفريق L.MESSI ركن المنوعات 1 29-02-2012 09:21 AM
تشيك حارس تشيلسي يُدافع عن دي خيا حارس المان يونايتد L.MESSI ركن المنوعات 0 04-02-2012 11:37 AM


الساعة الآن 03:37 PM

موثوق


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.