باريس سان جيرمان يخطف تعادلاً من مونبيليه بعد قمة فرنسية مثيرة
تويتر المصدر فيسبوك المصدر



العودة   المصدر السعودي > منتدى المنوعات > ركن المنوعات




المواضيع الجديدة في ركن المنوعات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-02-2012, 07:21 AM #1
L.MESSI

ملكي


باريس جيرمان يخطف تعادلاً مونبيليه

بقى الوضع كما هو عليه في الليج آ بعدما تقاسم ناديي القمة باريس سان جيرمان وضيفه ومونبيليه نقاط المباراة التي جمعتهما على ملعب حديقة الأمراء بالتعادل بنتيجة 2-2 في المباراة التي أقيمت بالعاصمة الفرنسية في إطار الجولة الـ24 من الدوري الفرنسي الممتاز.

التعادل أبقى النادي الباريسي على قمة جدول الترتيب برصيد 51 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن منافسه الشرس نادي مونبيليه الذي لم يكن التعادل في صالحه حيث بقى وصيفاً برصيد 50 نقطة وبقى الفارق نقطة وحيدة بين العملاقين.

باريس سان جيرمان تقدم أولاً بفضل صفقته الجديدة القادمة من عاصمة الضباب البرازيلي أليكس بتصويبة صاروخية من ركلة حرة على بعد أكثر من 30 ياردة في الدقيقة 41 سكنت شباك حارس مونبيليه الذي اكتفى بمتابعة الكرة من بعيد لتشتعل المباراة في الرمق الأخير من الشوط الأول.



وأبى المغربي يونس بلهندة أن يخرج مونبيليه في هذا الشوط إلا متعادلاً بعدما سجل هدفاً مميزاً ضرب فيه دفاع البي أس جي كله حين استقبل عرضية جيرو برأسية قاضية ذهبت على يسار الحارس وسكنت الشباك الباريسية معلنة عن تعادل سريع قبيل انتهاء الشوط الأول بلحظات.

واصل دفاع البي أس جي أخطاؤه الفادحة في الشوط الثاني وفي الدقيقة 65 أضاع مهاجم الضيوف جيرو كرة خطيرة تهيأت له على حدود منطقة الجزاء سددها قوية ولكن حارس باريس سان جيرمان الإيطالي وجدها بين يديه لتضيع فرصة خطيرة على الفريق الأفضل في الشوط الثاني.

وفي الدقيقة 76 أعطى المدير الفني الإيطالي كارلو أنشلوتي اللاعب الأرجنتيني العائد من الإصابة خافيير باستوري الفرصة للهبوط إلى أرض الميدان بدلاً من لاعب نادي يوفنتوس السابق مامادو سيسوكو، وفي أول لمسة لباستوري استقبل كرة بامتياز داخل منطقة الجزاء وحولها بطريقة فنية رائعة من فوق حارس مونبيلية ولكنها مرت بجواء القائم إلى حارج الملعب.

مونبيلية استطاع بفضل هذا الضغط الكاسح إحراز هدف التقدم بالنتيجة وسط رعونة وتخاذل من قبل لاعبي باريس سان جيرمان هدف الأفضلية جاء في الدقيقة 82 برأسية من المجتهد النيجيري جون أوتاكا الذي سجل أول أهدافه مع النادي الفرنسي بعد عرضية ممتازة من المهاجم العملاق جيرو سقطت على رأس أوتاكا الذي وضعها بقوة في الشباك.

الفريق المحلي استطاع تعديل النتيجة بعد هدف النيجيري بخمس دقائق فقط وقبل النهاية بدقيقتين عن طريق المهاجم جوليوم هواراو بعد مجهود فردي خارق للفرنسي جيرمي مينيز الذي تخطى مدافع مونبيليه بمهارة وأرسل عرضية أرضية إلى هوارو الذي لم يجد معاناة في إسكانها الشباك ليعلن عن فرحة غير عادية بين جماهير حديقة الأمراء التي ارتضت بالتعادل الذي سيبقي فريقهم على الصدارة.






رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
باريس , بعد , تعادلاً , جيرمان , سان , فرنسية , قمة , مثيرة , من , مونبيليه , يخطف

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رسمياً ... ابراهيموفيتش ينتقل لنادي باريس سان جيرمان L.MESSI ركن المنوعات 0 18-07-2012 06:56 PM
باريس سان جيرمان يقدم عرض للتعاقد مع الجزائري بلحاج L.MESSI ركن المنوعات 1 14-07-2012 07:57 PM
لافيتزي يصل الى باريس تمهيداً لانتقاله الى باريس يان جيرمان L.MESSI ركن المنوعات 3 06-07-2012 06:55 PM
ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان يهنئ مونبيليه بلقب الدوري الفرنسي L.MESSI ركن المنوعات 1 27-05-2012 03:12 PM
أول هزيمة لانشيلوتي مع باريس سان جيرمان L.MESSI ركن المنوعات 2 15-04-2012 04:45 PM


الساعة الآن 11:56 AM

موثوق


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.