كأس انجلترا: تشلسي وارسنال وليفربول لتعويض خيبات الدوري
تويتر المصدر فيسبوك المصدر



العودة   المصدر السعودي > منتدى المنوعات > ركن المنوعات




المواضيع الجديدة في ركن المنوعات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-02-2012, 01:49 PM #1
L.MESSI

ملكي


انجلترا: تشلسي وارسنال وليفربول لتعويض

تبحث اندية تشلسي وارسنال وليفربول عن تعويض موسمها المخيب في الدوري المحلي عندما تخوض الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس انجلترا لكرة القدم.

وفي ظل خروج مانشستر سيتي حامل اللقب وجاره مانشستر يونايتد حامل لقب الدوري المحلي، تتفرغ باقي الاندية الكبرى في انجلترا لمسابقة كاس الاتحاد هذا الموسم، حيث يستقبل تشلسي برمنغهام سيتي من الدرجة الاولى ويحل ارسنال على سندرلاند السبت، في حين يختتم ليفربول هذا الدور الاحد عندما يستقبل برايتون اند هوف البيون من الدرجة الاولى.

وتخيم على مباراة تشلسي وبرمنغهام الاخبار التي تشير الى فشل المدرب البرتغالي اندريه فياش-بواش بالسيطرة على صفوف البلوز في ظل الهزائم المتكررة التي تعرض لها في الاونة الاخيرة، واخرها امام ايفرتون.

وتردد ان فياش-بواش واجه ثورة خلال تمارين الاحد الماضي، عندما اجبر اللاعبين على خوض التمارين كعقاب لهم على ادائهم في ملعب "غوديسون بارك". كما تردد ان ابرز لاعبي الفريق انتقدوا المدرب البرتغالي الشاب على خياراته وتكتيكاته وعدم قدرته على مواجهة الضغوط.

واقر فياش-بواش بوجود اختلافات في الاراء لكنه نفى ان يكون قد حصل تبادل "لكلمات قاسية" بينه وبين اللاعبين. وقال فياش-بواش: "هذا امر طبيعي. ليسوا مجبرين على دعم مشروعي. المالك (الروسي رومان ابراموفيتش) يدعم مشروعي".

ويغيب عن تشلسي المدافعان جون تيري واشلي كول لاصابتهما في حين يعود لاعب الوسط البرازيلي راميريش.

ويخوض ارسنال مواجهته مع سندرلاند بعد تلقيه خسارة مدوية امام ميلان الايطالي صفر-4 في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري ابطال اوروبا اول من امس الاربعاء.

ووصف المدرب الفرنسي ارسين فينغر خسارة "المدفعجية" الاخيرة بانها كارثية: "لدينا مباراة كبرى السبت وهي فرصة مناسبة كي نظهر شخصيتنا وقوتنا الذهنية بعد خسارة مماثلة".

واللافت ان فريق فينغر يواجه "القطط السوداء" بعد اسبوع من الفوز عليهم 2-1 في الدوري بهدف قاتل من الفرنسي تيري هنري الذي انتهت فترة اعارته من نيويورك ريد بولز امس الخميس بعد ستة اسابيع امضاها مع الفريق اللندني.

اما ليفربول الذي اقصى مانشستر يونايتد من الدور السابق (2-1)، فبعد خسارته امام غريمه يونايتد بالذات في الدوري حيث عاد الى صفوفه المهاجم الاوروغوياني لويس سواريز بعد ايقافه 8 مباريات لتوجيهه اهانات عنصرية للفرنسي باتريس ايفرا لاعب يونايتد، فيواجه برايتون على ملعبه "انفيلد رود".

وقال مدافع "الحمر" جايمي كاراغر ان فريقه مصمم كي لا يعاني امام الفريق الذي هزم ليفربول في انفيلد في طريقه الى الدور النهائي عام 1983: "انها مباراة هامة. اذا فزنا، سنتأهل الى ربع النهائي. واذا نجحنا بذلك سنبلغ ويمبلي مجددا (في نصف النهائي)".



وفي باقي المباريات، يلعب السبت ايفرتون مع بلاكبول (درجة اولى)، ونوريتش سيتي مع ليستر سيتي (درجة اولى)، وميلوول (درجة اولى) مع بولتون واندررز، والاحد كراولي تاون (درجة ثالثة) مع ستوك سيتي وستفينيدج (درجة ثانية) مع توتنهام هوتسبر.


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الدوري , انجلترا , تشلسي , خيبات , كأس , لتعويض , وارسنال , وليفربول

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الاهلي المصري يواجه تشلسي الكـايد ركن المنوعات 1 04-08-2012 10:34 PM
فريق برشلونة مهتم باللاعب يونايتد يوهان كاباي لتعويض رحيل سيدو كيتا الكـايد ركن المنوعات 1 14-07-2012 07:46 PM
البرازيلي إلتون لاعب الفتح يؤكد جاهزية فريقه لتعويض خسارته ذهابا 2-0 أمام النصر L.MESSI ركن المنوعات 5 18-05-2012 02:03 PM
[ 10 ] حقائق عن ديربي انجلترا بين مانشستر يونايتد وليفربول من موقع جول L.MESSI ركن المنوعات 0 10-02-2012 09:17 PM
اهداف مبارة بورتسموت وليفربول الرااقي ركن المنوعات 0 19-12-2009 06:12 PM


الساعة الآن 01:10 AM

موثوق


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.