إجازة الـ4 أيام تقسم محترفي الأهلي بين البرازيل ودبي وعمان
تويتر المصدر فيسبوك المصدر



العودة   المصدر السعودي > منتدى المنوعات > ركن المنوعات




المواضيع الجديدة في ركن المنوعات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-02-2012, 07:20 PM #1
L.MESSI

ملكي


يغادر الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي إلى مدينة دبي يوم الاثنين المقبل، من أجل إقامة معسكر إعدادي لمدة أسبوع، وذلك لاستغلال فترة التوقف الحالية لدوري زين السعودي للمحترفين.

وخاطب الجهاز الإداري بالفريق الأول عددا من الفرق الإماراتية من أجل خوض مباراة ودية، كما أبلغ إدارة القادسية الكويتي الذي يعسكر في الإمارات عن رغبته بإقامة لقاء ودي معهم.

الجدير بالذكر أن معسكر دبي سيغيب عنه الخماسي الدولي ياسر المسيليم، وكامل المر، وكامل الموسى، وتيسير الجاسم، ومعتز الموسى، بسبب انضمامهم لصفوف المنتخب السعودي الأول الذي يستعد لمباراته الحاسمة أمام أستراليا في نهاية شهر فبراير (شباط) الحالي، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2014 بالبرازيل.

من جهة أخرى استغل الثلاثي الأجنبي بصفوف الفريق الأول الإجازة الممنوحة لهم من قبل الجهاز الفني بقيادة التشيكي كاريل غاروليم لمدة 4 أيام بالسفر إلى بلادهم، حيث توجه مارسليو كماتشو إلى البرازيل يوم الاثنين الماضي، وغادر المهاجم عماد الحوسني إلى عمان أول من أمس للتمتع بفترة نقاهة قبل أن يلتحق بمعسكر منتخب بلاده الذي يستعد لمواجهة تايلاند في الجولة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال البرازيل، بينما فضل البرازيلي فيكتور سيموس قضاء الإجازة برفقة أسرته في دبي، بالمقابل قرر الكولومبي خايرو بالومينو قضاء الإجازة بمدينة جدة.

كما غادر جميع أفراد الجهاز الفني إلى بلادهم، على أن يعودوا قبل انطلاق التدريبات يوم السبت المقبل، تمهيدا للسفر إلى مدينة دبي للدخول في معسكر إعدادي هناك.

من جهة أخرى، طالب الجهاز الطبي بالنادي بقيادة الطبيب التونسي نور الدين الزرزاري من المحترف البرازيلي مارسليو كماتشو الالتزام بالبرنامج العلاجي خلال الأيام المقبلة، من أجل العودة سريعا لتمثيل الفريق في الجولات المقبلة من دوري زين.

على صعيد آخر غادر وفد أكاديمية نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي مدينة جدة بعد أن قضوا فيها أسبوعا بأكاديمية النادي الأهلي لكرة القدم، تفعيلا لاتفاقية الشراكة وتقديم الخدمات الاستشارية بين الأكاديميتين السعودية والبرتغالية الحصرية، والتي وقعت في شهر أكتوبر (تشرين الأول) لعام 2010 لمدة 3 سنوات بينهما.







رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أيام , إجازة , الأهلي , البرازيل , الـ4 , بين , تقسم , محترفي , ودبي , وعمان

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لقاء بين منتخب الاردن وعمان قبل نهائيات كأس العالم 2014 أوراق ملونة ركن المنوعات 0 17-06-2013 10:41 AM
إجازة عيد الأضحى 1433 أطول إجازة حج حجـ بنوتةــازية الوظائف و الاعلانات 1 20-09-2012 06:33 PM
الضاوي: فشل محترفي الفيصلي الأجانب تسبب في ظهوره المهزوز هذا الموسم L.MESSI ركن المنوعات 6 29-05-2012 03:22 PM
خطوط العربية الاخبارية موبايلي والحره ودبي والشارقة وأرامكو مجرد سراب ركن المنوعات 0 06-09-2011 03:57 PM
بمبا أول محترفي نجران والنجم الاختبار الحقيقي غداً almsdar الوظائف و الاعلانات 0 07-08-2007 04:51 AM


الساعة الآن 08:20 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.