ماذا استفاد السوق من التويجري
تويتر المصدر فيسبوك المصدر



العودة   المصدر السعودي > منتدى الأسهم > التحليل الفني > الأسهم السعودية




المواضيع الجديدة في الأسهم السعودية


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-06-2007, 01:15 AM #1
eyad-n

مصدر جديد


سبحان الله المسئولين في الدول المتقدمة إذا فشل شخص يستقيل مباشرتا
الا عندنا يمسك في المنصب كأنه ابن من ابناءه
فشل ذريع من لحظة ما مسك السوق على قول المثل
جاء يكحلها عماها
نزل المؤشر من 11000 إلى 7000
شركات عملت قيعان جديدة
اكتتابات بالجملة ( زمان كن نشوف الاكتتاب عيد )
خسائر الناس بلا حدود
ابكم لا يتكلم ولو تكلم زاد من خراب السوق ( سكت دهرا ونطق كفرا )
إلى متى ونحن في هذه القيعان إلى أن تسلب جميع اموالنا وهو يتفرج

ما نقول سوى حسبنا الله ونعم والوكيل
وسوف نصبر مالنا الا الصبر ( وبشر الصابرين )
وليتأكد التويجري أن مع كل عسر يسرين قال تعالى ( إن مع العسر يسر إن مع العسر يسر )


منقول




رد مع اقتباس
قديم 12-06-2007, 01:19 AM #2
مصدر الاسهم

ثقة المصدر
افتراضي

الله يعطيك العافيه
رد مع اقتباس
قديم 12-06-2007, 03:17 AM #3
ريااان

موقوف
افتراضي

بارك الله فيك
رد مع اقتباس
قديم 12-06-2007, 01:12 PM #4
البرررنس***

قلم مميز
افتراضي


والله التويجري أثبت لنا بنزول الفخارية للتداول


أنه من جماعة امسكلي واقطعلك


كل واحد يبي يعبي رصيده


الله يستر
رد مع اقتباس
قديم 12-06-2007, 01:18 PM #5
المصدرية

زائر
افتراضي

قال تعالى ( إن مع العسر يسر إن مع العسر يسر )

يعطيك العافية
رد مع اقتباس
قديم 12-06-2007, 01:23 PM #6
الرااقي

مشرف عام
افتراضي



حسبي الله ونعم الوكيل


ياخوي ما خرب السوق



غير التويجري


الله ينصرنا على القوم الظالمين
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
استفاد , التويجري , السوق , ماذا , من

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اعفاء التويجري وتعيين آل الشيخ رئيساً لمجلس هيئة السوق المالية حجـ بنوتةــازية الأسهم السعودية 0 05-02-2013 06:30 PM
حكمة شايب استفاد منها الكثير فهل ستستفيد أنت منها ,,.؟ رحيق الورد المواضيع المميزه 0 02-02-2012 07:21 AM
التويجري ... abuadeal الأسهم السعودية 4 13-07-2008 09:16 AM
أنظر ماذا أحبوا وأنت ماذا تحب؟ البنـــدرية اسلاميات 8 08-05-2008 05:26 PM
تكليف وفاء التويجري بوظيفة مساعد أمين عام مركز الحوار الوطني almsdar الوظائف و الاعلانات 0 04-09-2007 03:32 AM


الساعة الآن 10:34 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.