الأمير عبد الرحمن بن مساعد: الاتفاق يستحق كأسا أخرى والدوري ليس مضمونا
تويتر المصدر فيسبوك المصدر



العودة   المصدر السعودي > منتدى المنوعات > ركن المنوعات




المواضيع الجديدة في ركن المنوعات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-02-2012, 08:47 PM #1
L.MESSI

ملكي


الأمير الرحمن مساعد: الاتفاق يستحق

أبدى الأمير عبد الرحمن بن مساعد، رئيس نادي الهلال، سعادته الكبيرة بعد تحقيقه بطولة كأس ولي العهد للمرة الخامسة على التوالي، والرابعة منذ أن تولى رئاسة النادي، وقال: «أحمد الله على ما تحقق لنا، وأشعر بفرح كبير لأننا تمكنا من نيل 3 بطولات في حياة الأمير سلطان بن عبد العزيز - رحمه الله - ولن ننساه أبدا، أما الرابعة فكانت في حضرة ولي العهد الأمير نايف بن عبد العزيز، أطال الله في عمره، وهي تعتبر الأولى التي تحمل اسمه، والكلمات لا تعبر عن مدى سعادتي، فهناك من قال بأن النادي يمر بمرحلة تخبط وأخطاء وغيرها من الأمور التي قالوها عنا، والآن يؤسفني أن أقول لهم إن الهلال فريق كبير».

وعن مستقبل الفريق في الأيام المقبلة، قال الأمير عبد الرحمن بن مساعد: «أمامنا منافسات الدوري، حيث تفصلنا عن الشباب المتصدر 4 نقاط، وعن الأهلي الوصيف 3 نقاط، والمشكلة أن الحسم ليس بيدنا، فنحن لن نلعب مع الشباب والأهلي، سنعتمد عرقلة الفرق الأخرى لهما، وسنركز على أكثر من بطولة كالآسيوية وكأس الملك للأندية الأبطال، وهذا لا يعني التهاون بالدوري، بل سنبذل كل جهد ممكن في ما تبقى من مواجهات».

وحول أداء فريق الاتفاق الذي واجههم في اللقاء النهائي، قال رئيس الهلال: «قلت قبل المباراة بأنها لن تكون سهلة، والفوز سيكون صعبا على الفريقين، وقابلت رئيس نادي الاتفاق عبد العزيز الدوسري وهنأته على فريقه، وقلت له إنه يمتلك لاعبين مميزين يقدمون مستويات كبيرة وآخرها كان النهائي أمام الهلال، رغم أن فريقهم ليس لديه راع، فكما أننا نستحق الكأس فهم كذلك يستحقونها لو تمكنوا من تحقيق الانتصار».

وتحدث الأمير عبد الرحمن بن مساعد عن مستوى فريقه، وقال: «الفريق يتحسن مستواه من مباراة إلى أخرى، ويكفي أن يكون لاعب مثل أحمد الفريدي موجودا على (الدكة) ليؤكد علو كعب لاعبي الهلال، ونحن نملك أفضل أظهر في السعودية، ففي الجهة اليمنى يوجد سلطان البيشي ومحمد نامي وفي الظهير الأيسر عبد الله الزوري وسلمان الفرج وشافي الدوسري».

في حين أكد اللاعب سلطان البيشي، أحد نجوم المباراة، أن لديه المزيد ليقدمه في المباريات المقبلة، وقال: «كان فوزا مثيرا تحقق ضد فريق قوي وصعب وهو الاتفاق الذي شارك الهلال في هذه الملحمة الكروية بحضور ولي العهد الأمير نايف بن عبد العزيز الذي شرفنا حضوره، وكانت مباراة مميزة تفوقنا فيها في الشوط الأول وكان الشوط الثاني متكافئا بين الطرفين، وأعتقد أن الفوز ذهب للفريق الأفضل».

كما امتدح صاحب الهدف الثاني، نواف العابد، الأداء الذي كان عليه فريقه في المباراة، وقال: «كانت بالفعل مباراة نهائي بكل ما تحمله هذه الكلمة من معنى، فالهلال والاتفاق قدموا واحدة من أجمل النهائيات من حيث المستوى والمهارة والحماس والرغبة في الفوز، والهدف الذي سجلته قطفت فيه مجهود زميلي سلطان البيشي الذي كان أحد أبرز نجوم المباراة ويستحق صفة (ظهير عصري). وأهدي هذا الفوز للوالدة والوالد ولكل محبي الهلال في كل مكان».



وبهذا الصدد، أعرب اللاعب سالم الدوسري عن سعادته الكبيرة بعد تحقيقه البطولة الأولى في أول موسم له مع الفريق الهلالي، وقال: «سعادتي لتوصف بهذا الفوز، وبإذن الله سيكون مستقبلي مع الأزرق مليئا بالبطولات مع الهلال، ولن نكتفي بهذه البطولة، ونعد جماهير الهلال بأن يستمر العمل والحماس لتقديم موسم جميل كما هي عادات (الزعيم)».





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أخرى , الأمير , الاتفاق , الرحمن , بن , عبد , كأسا , ليس , مساعد , مضمونا , والدوري , يستحق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال يتجاهل الرسالة 18 بعد تزكيته الكـايد ركن المنوعات 1 02-08-2012 09:39 PM
نادي الهلال يزكي سمو الأمير عبد الرحمن بن مساعد كرئيساً لمجلس إداره النادي الكـايد ركن المنوعات 1 29-07-2012 11:18 PM
عبد الرحمن بن مساعد : أنا المسؤول الوحيد عن إخفاقات نادي الهلال L.MESSI ركن المنوعات 3 08-04-2012 11:46 PM
الهلال:بارك الأمير عبد الرحمن أول 3 نقـاط arbvip ركن المنوعات 0 11-09-2011 03:55 AM
اعلان الأمير عبدالرحمن بن مساعد عن قرب التعاقد مع محور اجنبي arbvip ركن المنوعات 0 21-08-2011 04:11 AM


الساعة الآن 08:54 PM

موثوق


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.