سمير هلال للاعبي الاتفاق : ارفعوا رؤوسكم عاليا
تويتر المصدر فيسبوك المصدر



العودة   المصدر السعودي > منتدى المنوعات > ركن المنوعات




المواضيع الجديدة في ركن المنوعات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-02-2012, 08:44 PM #1
L.MESSI

ملكي


قدم مساعد مدرب الفريق الكروي الأول بالاتفاق سمير هلال تهنئته لنادي الهلال وإدارته بعد الفوز بكأس ولي العهد، في اللقاء الذي أقيم أول من أمس على ملعب الملك فهد بالرياض. وشكر هلال رئيس مجلس إدارة الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد، ونائبه الأمير نواف بن سعد، على تعاملهما الراقي وقدومهما لغرفة ملابس الاتفاق وتهنئة الفريق على المستوى الكبير الذي ظهر به وما زال يقدمه في منافسات دوري زين السعودي للمحترفين.



وبين هلال أن الهلال كان أفضل في مجريات الشوط الأول وسجل هدفين في وقت قياسي في بداية المباراة، مما أثر على أداء الفريق الاتفاقي، لكن الهدف أعاد الاتفاق للمباراة ودخل الشوط الثاني بشكل مختلف وتركيز أفضل، موضحا أنهم شبه سيطروا على الشوط الثاني، لكنهم أخفقوا في تسجيل التعادل وحاولوا حتى الوقت البدل الضائع وزادت لديهم الرغبة خصوصا بعد طرد المهاجم الكوري يو بيونغ.

وقال مساعد المدرب للاعبيه «بذلتم جهدا جبارا، وحققتم ما عجز غيركم عن تقديمه.. ارفعوا رؤوسكم»، مطالبا إياهم بنسيان هذه المباراة والتفكير في مباراة الفتح المقبلة ضمن الجولة الـ20 من دوري زين السعودي للمحترفين، وبعدها مباراة الملحق الآسيوي أمام الاستقلال الإيراني في إيران يوم السبت المقبل، مبينا أن الإدارة الاتفاقية والجمهور ينتظرون أن تظهر مستويات اللاعبين الحقيقية في تلك المباريات.

من جانبه، أوضح حارس المرمى الاتفاقي فايز السبيعي أن فريقه افتقد للتركيز في أول عشرين دقيقة من المباراة ولم يكن مرتبكا، وما زاد من صعوبة المباراة أن الدقائق العشرين تلك شهدت هدفين، مؤكدا أن الدقائق الأولى تكون مهمة كآخر الدقائق، وهي غالبا ما تفصل في المباريات سواء النهائيات أو المواجهات الدورية، مبينا أن «الأهم في هذه المباراة هو السلام على ولي العهد، ولا يوجد هناك خاسر أو فائز، بل هناك فريق بطل وفريق وصيف»، وهنأ السبيعي الهلاليين على الانتصار كما هنأ الجمهور الكبير الحاضر. وقدم حارس المرمى الاتفاقي اعتذاره للسويدي كريستيان فيلهامسون عند مروره من منطقة اللقاءات الإعلامية، مبينا له أن دخوله لحظة تسديد السويدي لكرة الهدف الأول كان غير متعمد.

وفي ما يخص عقد الحارس فايز السبيعي أوضح أن هناك اجتماعا بينه وبين الإدارة سيعقد يوم الأحد المقبل وسيتم خلاله تحديد كل التفاصيل.





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ارفعوا , الاتفاق , رؤوسكم , سمير , عاليا , للاعبي , هلال

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصة سمير و صناعة المعروف الكـايد قصص وروايات الاطفال والقصص الكرتونية 1 07-08-2012 09:50 PM
بحيرة على شكل هلال بالصين omziad السياحة والسفر 1 12-01-2012 05:51 PM
انتقال سمير نصري من ارسنال الى مانشستر arbvip ركن المنوعات 0 24-08-2011 12:40 AM
ارفعوا درجة الحذر من السوق للنزول بقية mnora الأسهم السعودية 3 22-10-2008 06:37 AM


الساعة الآن 01:05 AM

موثوق


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.