الشلهوب : لا مجال للتهاون أمام القادسية والجدية سبيلنا للفوز
تويتر المصدر فيسبوك المصدر



العودة   المصدر السعودي > منتدى المنوعات > ركن المنوعات




المواضيع الجديدة في ركن المنوعات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-02-2012, 07:41 AM #1
L.MESSI

ملكي


حذر صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بنادي الهلال محمد الشلهوب زملاءه اللاعبين من التهاون أمام القادسية في المباراة التي ستجمعهما اليوم ضمن الجولة الـ19 من منافسات دوري زين السعودي للمحترفين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، مشددا على أهمية اللعب بتركيز عال من أجل خطف النقاط الثلاث كاملة لمواصلة مسيرة الفريق في المنافسة على لقب دوري زين. وتابع: «الفارق النقطي بيننا وبين كل من الأهلي والشباب يحتم علينا عدم التفريط في أي نقطة مقبلة بما فيها مباراة اليوم أمام القادسية، التي يجب أن نتعامل معها بكل جدية بعيدا عن أي تهاون».

وعن تأثير قرب موعد نهائي كأس ولي العهد الذي سيجمعهم بالاتفاق يوم الجمعة المقبل عليهم كلاعبين في لقاء اليوم، قال: «لا.. لا.. لن يكون هناك أي تأثير، فنحن لا نفكر الآن سوى في نقاط القادسية الثلاث، أما التفكير في نهائي ولي العهد فهو مؤجل إلى ما بعد نهاية مباراتنا مع القادسية، لأن الأهم في الوقت الراهن هو نقاط القادسية كاملة».

من جانبه، أشاد مدافع الفريق عبد الله الزوري بمنافسهم القادسية، مبديا إعجابه بما يقدمه لاعبوه من مستويات فنية جيدة، مضيفا: «القادسية لا شك أنه من الفرق الجيدة في دوري زين، لكن المستويات الرائعة التي يقدمها لاعبوه لا يواكبها نتائج إيجابية وإلا لكان مركزهم في الدوري أفضل بكثير من المركز الذي يحتلونه الآن، لذلك أتوقع أن يكون لقاءنا بهم اليوم في غاية المتعة، وكل ما أتمناه أن يكون التوفيق حليفا لنا لكي نصل للنقطة رقم 43».



من جهته، طالب مهاجم الهلال الشاب نواف العابد جماهير فريقه بالوجود بكثافة في مدرجات ملعب الأمير فيصل بن فهد لدعم الفريق، وقال: «مبارياتنا المتبقية في الدوري مهمة للغاية، فهي تتطلب منا التعامل معها بكل جدية وحذر لنواصل تحقيق الانتصارات أملا في تعثر فريقي الأهلي والشباب ليصبح الطريق سالكا أمامنا نحو الصدارة، فنحن كلاعبين نملك رغبة كبيرة في الحفاظ على لقب دوري زين السعودي للمحترفين للمرة الثالثة على التوالي، وبإذن الله نحن قادرون على إسعاد جماهيرنا في نهاية المطاف».





رد مع اقتباس
قديم 07-02-2012, 09:06 PM #2
العتيبي

v.i.p
افتراضي

الهلال بقيادة الشلهوب فوق

مشكور مشرفنا
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أمام , الشلهوب , القادسية , سبيلنا , لا , للتهاون , للفوز , مجال , والجدية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الشلهوب : سنقاتل أمام النصر لتعزيز حظوظنا في التتويج بلقب دوري زين L.MESSI ركن المنوعات 2 30-03-2012 02:18 PM
محمد نور يقود الاتحاد للفوز 1-0 على القادسية في الدوري السعودي L.MESSI ركن المنوعات 3 18-03-2012 11:19 PM
فيكتور رويز : فالنسيا مرشح للفوز أمام ستوك سيتي L.MESSI ركن المنوعات 0 16-02-2012 07:33 AM
الجزائري بوشوك لاعب القادسية : الدوري السعودي أفضل وأتطلع للمشاركة أمام جامبيا L.MESSI ركن المنوعات 1 05-02-2012 09:34 PM
ستريشكو مدرب التعاون : الأرض والجمهور سلاحنا الأقوى أمام القادسية L.MESSI ركن المنوعات 1 26-01-2012 10:44 AM


الساعة الآن 06:55 AM

موثوق


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.