الموسى : الاحتجاجات وضعت لاعبي القادسية تحت ضغوط نفسية كبيرة
تويتر المصدر فيسبوك المصدر



العودة   المصدر السعودي > منتدى المنوعات > ركن المنوعات




المواضيع الجديدة في ركن المنوعات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-02-2012, 12:08 PM #1
L.MESSI

ملكي


الموسى الاحتجاجات وضعت لاعبي القادسية

أكد المشرف العام على الكرة بنادي القادسية عبد العزيز الموسى أن إدارة ناديه تدرك صعوبة وضع الفريق في دوري زين السعودي للمحترفين، وقال الموسى "ندرك وضعنا في الدوري وهدفنا حاليا الابتعاد عن المراكز المتأخرة، واستقطاباتنا كانت مكثفة في الفترة الماضية من أجل تصحيح الأوضاع، وجاءت بالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق بقيادة المدير الفني البرتغالي ماريانو".

وأضاف "كل اللاعبين الأجانب الجدد خاضوا تجربة مع الفريق تحت إشراف ماريانو ووفق المراكز التي طلبها، وذلك لسد النقص في بعض المراكز وتحسين أداء الفريق من خلالها".

وعن خسارة الفريق أمام الفتح ضمن الجولة الـ18 من دوري زين السعودي للمحترفين، قال "خسرنا فرصة متاحة لنا لتحسين وضعنا في الدوري والابتعاد عن مؤخرة الترتيب، خاصة مع خسارة الأندية التي تصارع على الهبوط وبالأخص الرائد والتعاون، وفوزنا كان يعني الابتعاد عن هذين الفريقين وزيادة الفارق النقطي، لكن خسرنا نقاطا ثمينة أمام الفتح بعد إضاعتنا للكثير من الفرص السهلة في اللقاء".



وامتدح مدير الكرة أداء اللاعبين الأجانب في المباراة الذين تحسن أداؤهم كثيرا عن السابق، وقال "زوران تحسن بشكل كبير عن السابق وسيكون وضعه أفضل أمام الهلال في المباراة المقبلة، والجزائري السعيد بوشوك كانت تحركاته خطرة في المباراة رغم أنه الظهور الأول له مع الفريق، ونأمل أن يكون هو وبقية اللاعبين في قمة الانسجام والتجانس وأن يكونوا على أفضل حال في المواجهة المهمة المقبلة أمام الهلال".

وحول مواجهة الفريق التي تجمعه بحامل اللقب الهلال في الجولة المقبلة، علق الموسى بقوله "الهلال فريق كبير وقوي، وكذلك القادسية، فنحن نبحث عن العودة لوضعنا الطبيعي بعيدا عن المراكز المتأخرة، لهذا ستكون المباراة صعبة على الفريقين، ونأمل أن تكون مباراة جميلة ويواصل فيها القادسية تحقيق مواقفه الكبيرة بحصد النقاط أمام الهلال"، مؤكدا أن الفريق سيتلقى دعما كبيرا في الفترة المقبلة من عضو الشرف سالم السويلم الذي قرر استضافة الفريق في الرياض، وتكفل بتقديم مكافآت الفوز إذا ما تمكن اللاعبون من تحقيق نقاط المباراة.

وعلق الموسى عن الأحداث التي يمر بها نادي القادسية والاحتجاجات التي حدثت في الفترة الماضية وتم على أثرها استبعاد محمد الرتوعي من عضوية مجلس الإدارة بقوله "الأمر الآن لدى الرئاسة العامة لرعاية الشباب، ونحن سننفذ ما تراه الرئاسة مناسبا حيال ما حدث، لكن الفريق تأثر في المباراة الماضية بما كان يدور في النادي، وهذا الأمر سبب للاعبين الكثير من الضغط وهو ما كنا نخشاه في الإدارة وعملنا على إبعاده عن اللاعبين، وسنسعى في المباراة المقبلة لإبعادهم عن المشاكل كليا ليتفرغوا لأداء المهمة في الملعب".





رد مع اقتباس
قديم 05-02-2012, 09:33 PM #2
المروانـــي

مصدر فضي
افتراضي

شكرا للتغطية الرياضيه
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الاحتجاجات , القادسية , الموسى , تحت , ضغوط , كبيرة , لاعبي , نفسية , وضعت

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حافز حل تدريب مهارات مواجهة ضغوط العمل NOOR الوظائف و الاعلانات 0 18-11-2014 02:14 AM
ضغوط العمل احد مسببات الاكتئاب omziad ركن المنوعات 0 26-03-2013 11:53 PM
ملابس كبيرة و وسيعة للحوامل ، ملابس مريحة جدا للحامل اخر دلع ، صور ملابس كبيرة و وسيع دندونة المرأة والطفل 5 30-05-2012 02:30 AM
ضغوط الحياة والصداع النصفي الرااقي المواضيع المميزه 3 14-11-2010 03:37 PM
ماهي السيمفونية التي وضعت باسم شاعر عربي ومن وضعها almsdar سين . جيم 0 06-05-2007 05:17 AM


الساعة الآن 01:52 AM

موثوق


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.