الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة التشيكي كاريل غاروليم وضع خطة إعدادية للفريق الكروي الأول لما تبقى من مباريات دوري زين السعودي للمحترفين
تويتر المصدر فيسبوك المصدر



العودة   المصدر السعودي > منتدى المنوعات > ركن المنوعات




المواضيع الجديدة في ركن المنوعات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-02-2012, 12:03 PM #1
L.MESSI

ملكي


الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة

كشفت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» عن أن الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة التشيكي كاريل غاروليم وضع خطة إعدادية للفريق الكروي الأول لما تبقى من مباريات دوري زين السعودي للمحترفين.

حيث تم تقسيم الـ9 جولات المتبقية بما فيها مباراة التعاون الماضية التي تجاوزها بهدفين نظيفتين في الجولة الـ18، لثلاث مراحل يسعى من خلالها الجهاز الفني التركيز بكل مرحلة على حدة والتخطيط لها بشكل إيجابي، من خلال منح بعض عناصر الفريق راحة إضافية عن التدريبات والعمل على تنظيف سجل البطاقات الصفراء لبعض العناصر المهددة بالإيقاف، للاستفادة منهم في جولات الحسم الـ3 الأخيرة، كما حدث بحصول المدافع جفين البيشي للبطاقة الصفراء الثالثة في مواجهة التعاون الماضية، وبالتالي غيابه عن المباراة المقبلة، ومن المنتظر أن يعوض غيابه في المواجهة المدافع القادم من فريق الفيصلي عقيل بلغيث في أول ظهور له مع الأهلي.

ووضع مسيرو الفريق الأهلاوي في مخططهم الإعدادي فترة التوقف المقبلة والتي تلي مواجهة الفيصلي في الجولة الـ20 من دوري زين، بسبب المعسكر الإعدادي للمنتخب السعودي الأول وتأجيل مواجهته مع الاتفاق في الجولة الـ21 لمشاركة الأخيرة آسيويا في الدور المؤهل لدوري المجموعات لدوري الأبطال الآسيوي.

من جهة أخرى، استأنف فريق الأهلي تدريباته أمس (السبت) بعد تمتع اللاعبين براحة يوم الجمعة وسط حضور جماهيري كبير، واشتملت تدريبات الأمس على النواحي اللياقية قبل أن يسمح مدرب الفريق للعناصر التي شاركت في مباراة التعاون بالمغادرة وأجرى باقي اللاعبين تدريبات فنية مطولة وسط مشاركة من الجهاز الفني للاعبين التدريبات.



من جانب آخر، منح الجهاز الطبي للفريق بقيادة الطبيب التونسي نور الدين الزرزاري الضوء الأخضر للاعب المحور الكولومبي خايرو بالومينو، للمشاركة في التدريبات الجماعية ابتداء من اليوم (الأحد)، بعد إكماله لبرنامجه العلاجي واللياقي الموضوع له، يذكر أن بالومينو قد غاب عن المشاركة لما يقارب الشهر والنصف، ومن المنتظر أن يكون اللاعب إحدى الأوراق في قائمة البدلاء التي سيستعين بها مدرب الفريق في مواجهة الفتح، سعيا للزج به بشكل تدريجي في المباريات المقبلة.

وأوضح الجهاز الطبي أن إصابة لاعب خط الوسط تيسير الجاسم في مباراة التعاون الماضية عبارة عن شد خفيف، ولا تستدعي القلق حيث جاءت نتيجة المجهود المبذول من اللاعب في المباراة، وبسبب غيابه عن المشاركة في المباريات الماضية، مشيرا إلى أن اللاعب سيكون جاهزا للمشاركة في مباراة الفتح المقبلة.

وعلى صعيد آخر، اعتمدت إدارة الأهلي صرف مكافأة الفوز على التعاون بواقع 12 ألف ريال لكل لاعب حسب اللائحة الداخلية الموضوعة، والتي تسير بشكل متصاعد مع الانتصارات في مسابقة الدوري.





رد مع اقتباس
قديم 05-02-2012, 09:37 PM #2
المروانـــي

مصدر فضي
افتراضي

بالتوفيق للاهلى السعودي
شكرا للتغطية الرياضيه
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
إعدادية , الأهلي , الأول , التشيكي , الجهاز , السعودي , الفني , الكروي , بقيادة , تبقى , خطة , دوري , زين , غاروليم , كاريل , للفريق , للمحترفين , للنادي , لما , مباريات , من , وضع

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التشيكي كاريل جاروليم يقود تدريبات الفريق الاهلاوي الكـايد ركن المنوعات 1 11-08-2012 10:46 PM
تقرير الجولة الثانية في في دوري زين السعودي للمحترفين الكـايد ركن المنوعات 1 09-08-2012 11:50 PM
نادي الأهلي يجدد عقد مدرب الفريق التشيكي كاريل غاروليم لموسم إضافي L.MESSI ركن المنوعات 1 24-02-2012 09:18 PM
جدول مباريات دوري زين السعودي للمحترفين 1432-1433 الجنوبي ركن المنوعات 1 01-08-2011 05:11 AM
دوري زين للمحترفين نتائج مباريات 28 -9-2010م الرااقي ركن المنوعات 0 29-09-2010 12:55 PM


الساعة الآن 12:03 AM

موثوق


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.