موضوع مخصص لتصاريح اللاعبين والمدربين في المقابلات والمؤتمرات الصحفية
تويتر المصدر فيسبوك المصدر



العودة   المصدر السعودي > منتدى المنوعات > ركن المنوعات




المواضيع الجديدة في ركن المنوعات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-02-2012, 12:00 PM #1
L.MESSI

ملكي


بوتراجينيو : سعداء مع مورينيو ولا نهتم بشائعات رحيله عن الملكي


موضوع مخصص لتصاريح اللاعبين والمدربين

أكد مدير العلاقات المؤسسية بريال مدريد الإسباني، اميليو بوتراجينيو، اليوم أن ناديه "سعيد للغاية" بوجود المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، ولا يهتم بشائعات رحيله.

وصرح بوتراجينيو عقب فوز الريال على مضيفه خيتافي بهدف نظيف في الجولة الـ22 من الليجا "لم يبلغنا (مورينيو) عن رحيله. إننا سعداء للغاية بوجوده في النادي وأعتقد أنه أيضا سعيد بهذا الأمر. تظهر إشاعات حول رحيله كل اسبوع وبالقطع فلن نتأثر بها".

وواصل الريال بفوزه اليوم بهدف أحرزه المدافع سرخيو راموس صدارته لليجا برصيد 52 نقطة وبفارق سبع نقاط عن غريمه برشلونة الذي فاز بصعوبة أيضا على أرضه أمام ريال سوسييداد 2-1.









رد مع اقتباس
قديم 05-02-2012, 12:00 PM #2
L.MESSI

ملكي
افتراضي

راموس : نسعى لزيادة الفارق مع برشلونة




أكد مدافع ريال مدريد، سرخيو راموس، أن فريقه استحق الفوز على خيتافي مساء السبت بهدف نظيف من توقيعه بالدوري الإسباني لكرة القدم، ليواصل انفراده بالصدارة.

وقال راموس الذي سجل الهدف من رأسية لركنية الألماني مسعود أوزيل "في الحقيقة أمر بأفضل فتراتي من الناحية الشخصية، لكن الأهم المساعدة في رفع مستوى الفريق بشكل عام".

وأكد "هدفنا مواصلة زيادة الفارق بيننا وبرشلونة".

وبفوزه يتصدر ريال مدريد بطولة الدوري المحلي برصيد 52 نقطة، بعد مرور 22 جولة، وبفارق سبع نقاط عن غريمه وحامل اللقب خلال المواسم الثلاثة الماضية، برشلونة.







رد مع اقتباس
قديم 05-02-2012, 12:01 PM #3
L.MESSI

ملكي
افتراضي

مساعد مورينيو : لم نشعر بالخطورة إزاء تقدمنا بهدف وحيد امام خيتافي





أعرب ايتور كارانكا المدرب المساعد للبرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد، اليوم عن رضائه لتحقيق الفوز أمام خيتافي 1-0 في الجولة الـ22 من الدوري الإسباني لكرة القدم ومواصلة تصدر الليجا بجدارة.

وقال كارانكا "الأجواء كانت صعبة: المنافس والمناخ، لكننا لعبنا بشكل جيد وتحكمنا في أجواء اللقاء. لم نشعر بالخطورة في أي وقت من المباراة وإزاء تقدمنا بهدف وحيد، كان بإمكاننا تسجيل المزيد".

وعن أداء المدافع سرخيو راموس صاحب الهدف الوحيد قال "انه لاعب متميز وقائد مثله مثل باقي اللاعبين. اللقاء لم يكن سهلا لكننا راضون عن الأداء والنتيجة".

وحول الكرة التي لمسها مدافع الريال، البرتغالي بيبي، باليد داخل منطقة الجزاء وعدم احتساب الحكم لركلة جزاء لخيتافي قال "لم أشاهد الكرة".

يذكر أن مورينيو يفضل الدفع بكارانكا للمؤتمرات الصحفية قبيل وعقب العديد من مباريات الليجا.

ويتصدر الريال بطولة الدوري المحلي برصيد 52 نقطة وبفارق سبع نقاط عن غريمة وحامل اللقب خلال المواسم الثلاثة الماضية، برشلونة.
رد مع اقتباس
قديم 05-02-2012, 12:01 PM #4
L.MESSI

ملكي
افتراضي

جوارديولا : أشكر الجمهور على الحضور وشعرنا بالقلق





بدا بيب جوارديولا في المؤتمر الصحفي راضياً عن فوز فريقه على حساب ريال سوسييداد بنتيجة هدفين مقابل هدف ضمن منافسات المرحلة رقم 22 من لا ليجا.

الفيلسوف بدأ حديثه بتوجيه الشكر للجمهور الذي كان حاضراً في كامب نو، فقال: "أنحني لكل من أتى إلى هذا الملعب في يوم مثل هذا (في إشارة إلى البرودة القارسة)".

وأضاف: "تهانينا إلى تيو وكوينكا. إنه ليس من السهل أن تلعب مباراة تحت الكثير من الضغط. لقد خلقنا العديد من الفرص في الدقائق الأخيرة. لقد ألحقنا بحارس مرماهم (كلاوديو برافو) ضرراً بالغاً".

وتابع: "شعرنا بالقلق رغم الفرص القليلة التي سنحت لهم. صنعنا الكثير من اللعب. أحكمنا السيطرة على عناصر المنافس وذهبنا إلى مرمى برافو في الكثير من المناسبات".
رد مع اقتباس
قديم 05-02-2012, 12:02 PM #5
L.MESSI

ملكي
افتراضي

بارتومو : عانينا ولكن ما يهم هو النتيجة




تحدث جوسيب ماريا بارتومو عن معاناة برشلونة في تحقيق الفوز على ريال سوسييداد ضمن منافسات الأسبوع الثاني والعشرين من الليجا الإسبانية.

نائب رئيس النادي الكتلاني قال عقب انقضاء اللقاء: "لقد كانت مباراة طويلة. الدقائق الأخيرة جعلتنا نعاني ولكن ليست هناك مشكلة في ذلك لأن ما يهم هو النتيجة ونحن حصلنا على ثلاث نقاط هامة جداً على ملعبنا".

ثم أشار بارتومو إلى أهمية ذلك الانتصار في "الإبقاء على فارق الـ 7 نقاط مع ريال مدريد".

وأضاف: "إنه دوري رائع، عليك أن تذهب أسبوعاً بعد الآخر ولكن دون أن نفقد أعصابنا فإن هذا الفريق صغير السن .. تقريباً إنه برشلونة ب !. علينا أن نشجعهم ونجعلهم يستمتعون".
رد مع اقتباس
قديم 12-02-2012, 10:23 PM #6
بريق الماس

v.i.p
افتراضي

يعطيك العافية عل الطرح
رد مع اقتباس
قديم 12-02-2012, 11:35 PM #7
نوره

v.i.p
افتراضي

لصفحتكِ بريق يستهويني ..
فهو بحق من أروع مآ نسج من الكلام
في كل ركن أرى حروف نقيه .. وكلمآت عذبه ..
تلونت بالجمال..
حقآ مع وجود ذآك الجمال

رد مع اقتباس
قديم 13-02-2012, 07:10 PM #8
L.MESSI

ملكي
افتراضي

هيجواين : اللقب بين أيدينا الآن



أبدى المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين تفاجؤه من تعثر برشلونة يوم السبت الماضي أمام أوساسونا، و إبتعاد ريال مدريد في الصدارة بعشر نقاط، بعد مرور ثلاثة وعشرين جولة فقط منذ بداية الموسم الحالي.

وصرح البيبيتا بعد الفوز على ليفانتي في سانتياجو بيرنابيو بنتيجة عريضة قائلاً "نحن سعداء جداً بالفوز على ليفانتي و لأننا في خط تصاعدي".

و أضاف "في الحقيقة، لم نكن نفكر أبداً أننا سنكون في هذا الوضع من هذه المرحلة من الموسم الحالي. الليجا في أيدينا الآن، لكن يجب أن نستمر في العمل بجهد كبير".
رد مع اقتباس
قديم 13-02-2012, 07:10 PM #9
L.MESSI

ملكي
افتراضي

بنزيمة: الفارق كبير لكن مازال أمامنا مشوار طويل




يعتقد المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة أن أمام ريال مدريد الكثير من أجل ضمان لقب الليجا الإسبانية، الذي رفض التأكيد على أنه بات محسوماً بفارق عشر نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثاني من الترتيب العام.

وصرح بنزيمة بعد الفوز على ليفانتي في مباراة الأمس بنتيجة (4-2) قائلاً "قمنا بمباراة كبيرة و الآن يجب أن نستمر على هذا المنوال. فارق النقاط مع برشلونة كبير جداً، لكن يجب أن نواصل التقدّم لأنه مازال أمامنا العديد من المباريات لخوضها".

و أضاف "لا شيء إنتهى حتى الآن. نحن سعداء جداً بالصدارة و لهذا احتفلنا جميعاً بهذا الفوز، ولا شك في أننا واقعيون و سنسير من أجل الفوز مباراة بعد مباراة".
رد مع اقتباس
قديم 04-03-2012, 03:20 PM #10
الوليد

ملكي
افتراضي

الله يعطيك العافية
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الصحفية , اللاعبين , المقابلات , في , لتصاريح , مخصص , موضوع , والمؤتمرات , والمدربين

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الدولي السعودي فيصل أبو اثنين يكذب التقارير الصحفية الكـايد ركن المنوعات 1 13-08-2012 05:28 PM
فيديو ... أطرف مواقف اللاعبين والمدربين خلال موسم 2011/2012 L.MESSI ركن المنوعات 0 01-06-2012 03:13 PM
شاهد ... ترتيب قائمة أكثر اللاعبين والمدربين دخلا سنويا خلال هذا العام L.MESSI ركن المنوعات 2 21-03-2012 07:57 PM
ارتفاع ارباح مبرد بعد تضمين مخصص القضية بالكامل للربع الثاني abuadeal الأسهم السعودية 1 15-07-2008 04:23 AM
الحيدر يفتتح فرع مؤسسة اليمامة الصحفية بالتخصصي almsdar الوظائف و الاعلانات 0 29-06-2007 05:53 AM


الساعة الآن 04:20 AM

موثوق


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.