آرسنال يسحق بلاكبيرن 7-1 وفان بيرسي يبتعد بصدارة الهدافين في الدوري الانجليزي
تويتر المصدر فيسبوك المصدر



العودة   المصدر السعودي > منتدى المنوعات > ركن المنوعات




المواضيع الجديدة في ركن المنوعات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-02-2012, 07:13 PM #1
L.MESSI

ملكي


آرسنال يسحق بلاكبيرن وفان بيرسي

سحق آرسنال ضيفه بلاكبيرن روفرز بسبعة أهداف لهدف في افتتاح الجولة الـ24 من البريميرليج على ملعب الإمارات بعد ظهر اليوم السبت، ليرفع المدفعجية رصيد نقاطهم لـ40 نقطة في المرتبة الخامسة (مؤقتاً) بفارق نقطتين عن تشيلسي الرابع برصيد 42 قبل مواجهته بمانشستر يونايتد على ملعب ستامفورد بريدج مساء يوم غد الأحد.

وتأزم موقف بلاكبيرن في أسفل جدول الترتيب العام برصيد 18 نقطة حيث أصبح أمام ولفرهامبتون وبتولتون واندرز وكوينز بارك رينجرز فرصة كبيرة للابتعاد عنه بالمزيد من النقاط والأهداف، وأمام ويجان أثلتيك صاحب المركز الأخيرة برصيد 15 نقطة فرصة جيدة لمعادلة رصيد نقاط بلاكبيرن إذا ما حقق الفوز في مباراته القادمة على إيفرتون.

المهاجم الدولي الهولندي روبن فان بيرسي بَعثر خطط مدرب بلاكبيرن ستيف كين في الدقائق الخمس الأولى بإحرازه لهدف التقدم في الدقيقة الثانية بعد تلقيه تمريرة مُذهلة من الجهة اليمنى بواسطة الإنجليزي ثيو والكوت ليضعها من لمسة واحدة في شباك الحارس بول روبنسون الذي حاول عليها لكن دون جدوى.

وظل آرسنال محافظاً على تقدمه بفضل استحواذه الكامل والتام على الكرة في النصف ساعة الأولى من المباراة لكن خطأ فادح من المدافع كوسيلني على حدود منطقة جزاء آرسنال منح به بلاكبيرن ركلة حرة مباشرة نفذها الدنماركي بيدرسن بقدمه اليُسرى بشكل رائع وجميلة ذهبت في الزاوية الصعبة على الحارس البولندي تشيزني الذي ارتقى عليها بكل قوته لكن الكرة ارتطمت في العارضة وسقطت داخل شباكه معلنة عن التعادل 1/1 في الدقيقة 32.

التعادل لم يَدم طويلاً فقد عاد فان بيرسي ليُسجل الهدف الثاني في الدقيقة 38 بعد تمريرة أخرى مُتقنة من ثيو والكوت.

وواصل روبنهود تألقه عندما مَرر كرة سحرية في عمق دفاع بلاكبيرن، ضرب بها 4 لاعبين، لتصل للسريع أليكس تشامبرلين المتوغل داخل منطقة الجزاء والذي تسلمها بمهارة عالية ثم راوغ الحارس روبنسون ووضع الكرة بسرعة في الشباك، ليرفع الحصيلة لـ3 أهداف لهدف.

وزادت الأمور سوءاً بالنسبة للروفرز حين تعرض المدافع الفرنسي جيفيت للطرد في الدقيقة 42 بعد تدخل خشن على قدم روبن فان بيرسي كادت تؤدي لإصابة النجم الهولندي، ليُشهر الحكم مارينر البطاقة الحمراء المُباشرة دون تردد.



وحصل المدافع المتقدم لأداء الدور الهجومي توماس فيرمالين على فرصة إضافة الهدف الرابع إلا أن القائم الأيمن لبلاكبيرن تصدى لمحاولته في الدقيقة الأولى من خمس دقائق احتسبت كوقت ضائع في الشوط الأول والذي انتهى بهذه النتيجة العريضة.

فان بيرسي يبتعد

انفرج الدفاع الأصفر على مصرعيه أمام الهجوم الأحمر في الحصة الثانية ولم يستطع غلق المساحات التي مكنت آرتيتا من إضافة الهدف الرابع في الدقيقة 51 بعد تمَهيد ممتاز من المدافع الفرنسي كوسيلني المتقدم لأداء الدور الهجومي أثناء تنفيذ ركلة ركنية.

وبعد أقل من 3 دقائق على هدف آرتيتا أضاف آرسنال الهدف الخامس الأروع في المقابلة ككل، حيث مَر ثيو والكوت من مدافعي بلاكبيرن وتمكن من جذبهم عليه داخل منطقة الجزاء قبل أن يُمرر كرة رائعة لأليكس تشامبرلين والذي تسلم الكرة ثم راوغ أحد المدافعين وصوب بباطن قدمه اليمنى في الزاوية القريبة ليقف روبنسون دون حراك مثله مثل المشاهدين.

استمر تألق روبن فان بيرسي والسقوط المثير لبلاكبيرن روفرز الذي هَزم مانشستر يونايتد ليلة رأس السنة بثلاثية لهدفين على ملعب أولد ترافورد، وتمكن روبنهود من استغلال عرضية جميلة من الظهير الأيمن الإنجليزي كوكولين ليضع بها الهدف الشخصي الثالث ويضيف الهدف السادس لفريقه في الدقيقة 62، ليؤكد على أحقيته بنيل لقب هداف البريميرليج هذا الموسم حيث رفع رصيده لـ22 هدف من بينهم هدف واحد فقط إثر ركلة جزاء، ويبتعد بهذا الهاتريك عن أقرب ملاحقيه ومنافسيه على لقب الهداف ديمبا با بفارق 7 أهداف كاملة.

وقص تيري هنري الكرة في الدقيقة 93 من جرانت هينلي -صاحب هدف الفوز في مرمى مانشستر يونايتد- أمام منطقة جزاء بلاكبيرن ليُمررها لفان بيرسي الذي اعادها إليه مرة أخرى داخل المنطقة ليصوبها الغزال الأسمر من لمسة واحدة ويضع هدفه الأول في بطولة الدوري وهدفه الثاني منذ عودته من الولايات المتحدة الأميركية على سبيل الإعارة.





رد مع اقتباس
قديم 05-02-2012, 12:35 AM #2
نوره

v.i.p
افتراضي

سلمت الايادي الطيبة اخي الكريمl.messi
في الابداع والتواصل المستمر
في نشر الجديد والمفيد

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
71 , آرسنال , الانجليزي , الدوري , الهدافين , بصدارة , بلاكبيرن , بيرسي , في , وفان , يبتعد , يسحق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بلاكبيرن يودع الدوري الانجليزي الممتاز وويغان يضمن البقاء L.MESSI ركن المنوعات 4 18-05-2012 08:59 PM
آرسنال يتعادل مع ستوك سيتي 1-1 في الدوري الانجليزي L.MESSI ركن المنوعات 6 02-05-2012 03:49 PM
ترشيح روني وفان بيرسي للقب أفضل لاعب في الدوري الانجليزي L.MESSI ركن المنوعات 0 17-04-2012 06:04 AM
آرسنال يسحق توتنهام 5-2 في البريمرلبغ الانجليزي L.MESSI ركن المنوعات 0 26-02-2012 08:41 PM
مانشستر سيتي ينفرد بصدارة الدوري الانجليزي مؤقتا بعد الفوز 3-0 على فولهام L.MESSI ركن المنوعات 0 05-02-2012 11:40 AM


الساعة الآن 09:16 PM

موثوق


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.