محمد الصدعان : إقامة نهائي ولي العهد في الرياض لا يعني أن الكأس ستكون هلالية
تويتر المصدر فيسبوك المصدر



العودة   المصدر السعودي > منتدى المنوعات > ركن المنوعات




المواضيع الجديدة في ركن المنوعات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-01-2012, 11:47 AM #1
L.MESSI

ملكي


أكد عضو مجلس إدارة نادي الاتفاق محمد الصدعان جاهزية فريقه لمواجهة الهلال على أرضه في نهائي كأس ولي العهد، وقال: «المباراة قوية وصعبة على الفريقين، فالهلال فريق قوي وسمعته معروفة، والاتفاق كذلك فريق بطولات وقادر على إحراج الهلال وتحقيق الفوز عليه وسط جمهوره، والأهم في هذه المباريات هو الالتقاء براعي اللقاء الأمير نايف بن عبد العزيز، فالتشرف بالسلام على ولي العهد شرف كبير جدا لكافة أفراد الفريقين».

وعن إقامة اللقاء في العاصمة الرياض التي تشهد جماهيرية كبيرة للهلال، على عكس الاتفاق الذي يمتلك شعبية قوية في المنطقة الشرقية، قال الصدعان: «شعبية الهلال كبيرة في كافة مناطق السعودية، والاتفاق لديه شعبية في الشرقية التي ليست ببعيدة عن الرياض، لذا سيكون هناك وجود جماهيري جيد لنا، ولا ننسى أننا النادي الثاني لدى الكثير من جماهير الأندية الأخرى التي تفضل الاتفاق بعد فرقها، ولهذا أعتقد أن الجمهور الاتفاقي سيكون حاضرا وبشكل قوي في المباراة النهائية».

وعن تأثير إقامة المباراة الختامية بعد مباراتين ضمن دوري زين، علق الصدعان بقوله: «نحن لن نتأثر بهذا الأمر، فنحن نعمل بتركيز كبير على تقديم مباريات قوية في الدوري وحصد نقاطها، ونبحث عن الفوز في كل لقاء ونعامله كلقاء كؤوس، ولهذا فنحن لن نتأثر بتداخل البطولتين، ومخططنا دائما البحث عن الانتصارات».

وحول إمكانية إراحة بعض اللاعبين في مواجهات الدوري لتجهيزهم للنهائي، قال: «أؤكد أننا في إدارة الاتفاق نعمل بسياسة ترك الأمور الفنية للجهاز الفني بقيادة الكرواتي برانكو والوطني سمير هلال، أما عن إمكانية إراحة بعض اللاعبين، فأنا أؤكد لكم أن المدرب هو من يقرر ذلك بما لا يضر مصلحة الفريق في الدوري طبعا».

وأشار الصدعان إلى سر تميز فريقه في هذا الموسم الذي يأتي بالتخطيط السليم من الإدارة بقيادة عبد العزيز الدوسري وفق سياسة واضحة لاستقطاب لاعبين مميزين محليين وأجانب تكون فائدتهم الفنية كبيرة للفريق، ويساهم الأجانب بإحداث نقلة في الفريق. وأضاف: «الرئيس الذهبي عبد العزيز الدوسري وإدارته يعملون بصمت ويطمحون دائما لخدمة الاتفاق وإسعاد جماهيره، وللأمانة فالدوسري يبذل الكثير من الجهد والمال بعيدا عن الأضواء».

وفي ما يخص آخر مستجدات عقد كل من عبد المطلب الطريدي وفايز السبيعي، أوضح الصدعان أنهم يعملون على بقائهما في النادي، مؤكدا أن اللاعبين اتفاقيان حتى نهاية الموسم وسيظلان يمثلان الفريق حتى انتهاء عقديهما، تاركا التعليق على تجديدهما من عدمه وأنه أمر راجع للإدارة.

وعن غياب الجمهور الاتفاقي عن الحضور بشكل لافت هذا الموسم على الرغم من نتائج الفريق الكبيرة، قال: «من يحضر ويساند فيه الخير والبركة، فالفريق يقدم أداء متميزا، ولكن الجمهور لم يكن بالشكل المأمول، ونحن في النادي نبحث عن حلول لإعادة الجمهور وعتبنا عليهم كبير، وقمنا بتخفيض سعر تذاكر مباريات الفريق كما حدث في مباراة القادسية الأخيرة في محاولة لجذب الجمهور، وبإذن الله يوجدون في لقائي الأنصار والنصر المقبلين، وبعدهما مباراة نهائي كأس سمو ولي العهد».

وعن مدى رضاه عن الفريق الأولمبي الذي يقوم بمهمة المشرف عليه قال: «الفريق الأولمبي وقبل قدومي إليه يلقى اهتماما كبيرا من إدارة النادي ومن قبل عبد العزيز الدوسري خاصة، فالإدارة حريصة منذ الوقت السابق بالتنسيق مع سلمان النمشان، وهذا الأمر ساهم بتقديم لاعبين مميزين كعبد الله الحافظ ومبارك وجدي مبارك وإبراهيم البراهيم ويحيى عتين وغيرهم».







رد مع اقتباس
قديم 31-01-2012, 02:38 PM #2
يارا

v.i.p
افتراضي

يســلم ايـــدكـ علــى هــذا الطــرح البنــاء والمتميــز
أسجــل أعجــابــي الشخصــي بقلمــك الــرائــع
دائمــا فـى تميــز ودائمــا تـأتينــا بالجـديـد والجميــل
لــك منــى أرق التحيــة
رد مع اقتباس
قديم 01-02-2012, 12:30 AM #3
أبو رياض

مصدر فضي
افتراضي

ننتظر المزيد من الابداع
رد مع اقتباس
قديم 01-02-2012, 01:40 AM #4
نوره

v.i.p
Tamayoz

بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز

وفي انتظار جديدك الأروع والمميز

لك مني أجمل التحيات

وكل التوفيق لك يا رب
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أن , إقامة , الرياض , الصدعان , العهد , الكأس , ستكون , في , لا , محمد , نهائي , هلالية , ولي , يعني

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بيتر شمايكل : نهائي بطولة أمم أوروبا ستكون بين ألمانيا وهولندا L.MESSI ركن المنوعات 5 15-04-2012 05:23 PM
ناطق برشلونة الرسمي : ملعب ريال مدريد هو المكان المثالي لإقامة نهائي الكأس L.MESSI ركن المنوعات 1 02-03-2012 10:14 PM
رئيس أتلتيكو مدريد : سأكون فخورًا جدًا إذا لعب نهائي الكأس في ملعبنا L.MESSI ركن المنوعات 1 25-02-2012 09:18 PM
دل بييرو يقود يوفنتوس لنصف نهائي الكأس بعد سحق روما بثلاثية + فيديو الأهداف L.MESSI ركن المنوعات 2 25-01-2012 04:19 PM
ماذا لو أنقطع الإنترنت بشكل نهائي!!؟, كيف ستكون حياتك؟؟ العيون الساهرة استراحة الاعضاء 4 31-05-2009 02:56 AM


الساعة الآن 04:47 AM

موثوق


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.