ليتشي يوقف سلسلة انتصارات إنتر ميلان بعد الفوز عليه بهدف
تويتر المصدر فيسبوك المصدر



العودة   المصدر السعودي > منتدى المنوعات > ركن المنوعات




المواضيع الجديدة في ركن المنوعات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-01-2012, 12:09 PM #1
L.MESSI

ملكي



ليتشي يوقف سلسلة انتصارات إنتر


ظفر ليتشي بثلاث نقاط هامة للغاية على حساب فريق إنتر بهدف أحرزه الأوروجوياني جياكوماتزي في الدقيقة 41 ليوقف مسيرة الإنتر الناجحة بعد 7 انتصارات متتالية ويقفز السالنتيني برصيده لـ16 نقطة في المركز الثامن عشر بينما تجمد رصيد إنتر عند 35 نقطة وسقط للمركز الخامس بعد انتصار لاتسيو في فيرونا.

دخل رانييري بالقوة الضاربة في خط الهجوم بوجود بادزيني وميليتو وشنايدر ومرت الدقائق الأولى بصورة طبيعية من تحفظ لأصحاب الأرض ومبادرات هجومية من النيراتزوري، وأخطأ بيناتسي حارس ليتشي في محاولة متهورة للتقدم بالكرة وقطعها ميليتو لكن تسديدة الأرجنتيني ضربت بالقائم.

وبعد سلسلة من الأخطاء للجيالوروسي بدأ فريق ليتشي في اليقظة وهدد مرمى الإنتر في أكثر من مناسبة لمورييل الذي أرهق صامويل كثيراً بسرعته ولكن جوليو سيزار كان متيقظاً له، وسدد كذلك كوادرادو كرة في الدقيقة 24 جاورت المرمى.

ورد الإنتر بفرصتين لشنايدر ولصامويل الذي سدد كرة رأسية من إحدى الركنيات لكن بيناتسي تصدى لها بشكل إعجازي في الدقيقة 30.

ونجح ليتشي في إنهاء الشوط الأول لصالحه بعد عرضية من ماسيمو أودو على الجهة اليمنى اقتحم جياكوماتزي منطقة الجزاء وسددها بنجاح في شباك جوليو سيزار.

في بداية الشوط الثاني دخل ألفاريز في مكان شنايدر وتم إلغاء هدف لكامبياسو بداعي التسلل بعد متابعته لكرة صامويل بالدقيقة 51.
واصل فريق التينكر مان سيطرته على الكرة والضغط على دفاعات أصحاب الأرض مع محاولات وانطلاقات خجولة من مورييل وكوادردو على فترات.

وسدد ألفاريز كرة يسارية مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى ليتشي بقليل في الدقيقة 62، وفشل الإنتر في صناعة الفرص رغم محاولات أوبي وألفاريز من تلك الجهة، وأحرز ميليتو هدفاً آخر تم إلغائه بداعي التسلل بالدقيقة 72.

ودخل زاراتي في مكان أوبي قبل ربع ساعة من النهاية لتعزيز الزخم الهجومي للأفاعي ولكن استمر الصمود الدفاعي للفريق السالنتيني بل وسنحت فرصة لمضاعفة النتيجة بالدقيقة 80 بعد تمريرة سيفورفتش لدي ميكيلي ولكن الأخير لعب الكرة عرضية لم تجد أحداً ليتابعها.



وسنحت فرصة جديدة للإنتر من عرضية زاراتي التي قابلها بادزيني برأسه ولكن بشكل خاطيء فذهبت أعلى العارضة دون أدنى خطورة بالدقيقة 84، وأعقبها مايكون بتسديدة من على بُعد 25 ياردة لكنها كانت في منتصف المرمى لتصل ليدي بيناتسي بسهولة في الدقيقة 86.

و في الدقائق الأخيرة اشتعلت المباراة فأنقذ بيناتسي فريقه من هدف محقق من رأسية لجيامباولو بادزيني وارتدت الكرة لهجمة مرتدة دخل فيها دي ميكيلي لمنطقة جزاء الإنتر ولكن تسديدته اليسارية وجدت تألقاً من جوليو سيزار الذي أبعدها بنجاح قبل أن يطلق لوكا بانتي صافرته معلناً فوز ليتشي بالمواجهة وسط صرخات سيرسي كوزمي الفرحة.




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
إنتر , الفوز , انتصارات , بعد , بهدف , سلسلة , عليه , ليتشي , ميلان , يوقف

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فيليب كوتينيو لاعب إنتر ميلان الإيطالي يهدي الفوز بكأس تيم الي مدربه أندريا ستراماتشوني الكـايد ركن المنوعات 1 22-07-2012 08:53 PM
ميلان يهزم ليتشي 2-0 على ملعب سان سيرو ويواصل صدارة الكالتشيو L.MESSI ركن المنوعات 0 12-03-2012 06:54 AM
نابولي يهزم إنتر ميلان 1-0 في سان باولو L.MESSI ركن المنوعات 0 27-02-2012 07:10 AM
فينجر يُذكر ميلان بما فعله هنري في إنتر ميلان L.MESSI ركن المنوعات 0 15-02-2012 06:07 PM
فورلان قريب من الرحيل عن إنتر ميلان بسبب سلسلة الاصابات L.MESSI ركن المنوعات 1 21-01-2012 09:58 AM


الساعة الآن 08:43 PM

موثوق


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.