ريال مدريد يهزم ريال سرقسطة 3-1 ويعزز صدارته للدوري الاسباني + فيديو الأهداف
تويتر المصدر فيسبوك المصدر



العودة   المصدر السعودي > منتدى المنوعات > ركن المنوعات




المواضيع الجديدة في ركن المنوعات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-01-2012, 11:32 AM #1
L.MESSI

ملكي


ريال مدريد يهزم ريال سرقسطة

حول ريال مدريد تأخره بهدف أمام ضيفه ريال ساراجوسا الى فوز كبير اليوم بثلاثية في الجولة الـ21 من الدوري الإسباني.

وواصل الريال تفرده بقمة الليجا بفارق ثماني نقاط عن وصيفه وغريمه برشلونة، وذلك قبل دقائق من انطلاق مباراته امام فياريال، والتي سيسعى من خلالها الفريق الكتالوني لإبقاء الفارق بينهما مقتصرا على النقاط الخمس.

ووصل الميرينجي الى النقطة 52 محلقا بمفرده في القمة، بينما تلقى ساراجوسا هزيمته الـ12 في الليجا رافضا مغادرة المؤخرة التي قبع بها بعد ان اكتفى بنقاطه الـ12.



وكان العملاق المدريدي قد اكتسح ساراجوسا في مباراة الدور الأول بنصف دستة من الأهداف على ملعب لاروماريدا.

استهل المدرب جوزيه مورينيو المباراة بتشكيل جديد مغاير لمباراة الكلاسيكو الاخيرة في الكأس، فلعب بالبرتغالي بيبي الى جانب مواطنه ريكاردو كارفاليو كقلبي دفاع، فيما دفع بالتركي حميد ألتينتوب في مركز الظهير الأيمن، اما في الرواق الأيسر فعاد له البرازيلي مارسيلو.

كما لعب كمحوري ارتكاز الثنائي الإسباني تشابي ألونسو واستيبان جرانيرو، خلف ثلاثي الوسط المتقدم البرازيلي ريكاردو كاكا والألماني مسعود أوزيل والبرتغالي كريستيانو رونالدو، فيما حجز الفرنسي كريم بنزيمة مقعده في مركز رأس الحربة.

كاد بنزيمة أن يفتتح التسجيل مبكرا بعد أن مرر له كريستيانو عرضية متقنة ضرب بها دفاع ساراجوسا، لكن الهداف الفرنسي أساء استقبالها وسددها بغرابة بعيدا عن المرمى (ق8).

وندم بنزيمة على إضاعة الفرصة بعد دقيقتين فقط حين تمكن الضيوف من مباغتة الميرينجي واستغلال سهو في الدفاع وخطأ مشترك بين كارفاليو وبيبي في الرقابة ليسجل أنخل لافيتا هدفا مفاجأ لساراجوسا بأريحية تامة (ق10).

انتفض الريال هجوميا لإدراك التعادل سريعا، وحاول التكفل بهذه المهمة كاكا وكريستيانو لكن التوفيق ظل يعاندهما حتى الدقيقة 31 التي شهدت هدفا أول لكاكا بعد تسلمه تمريرة رائعة من كارفاليو انفرد بها بالمرمى ووضعها أرضية زاحفة في الشباك لينتهي معها الشوط الأول.

ولم يضع الأبيض الملكي الوقت مع انطلاق ثاني الأشواط، فأدرك مهمة التقدم سريعا حين رجح كريستيانو كفته بتسجيل الهدف الثاني (ق48) بعد أن مرر له أوزيل هدية على طبق من ذهب امام المرمى الخالي أحسن النجم البرتغالي ختامها.

وسجل رونالدو بذلك هدفه الـ24 في الليجا لينفرد بصدارة الهدافين بفارق هدفين عن غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة.

وجاء الدور على أوزيل ليكلل تألقه في الفترة الاخيرة بتسجيل الهدف الثالث للعملاق المدريدي (ق55) بعد تبادل رائع للكرة بين جرانيرو وكاكا حتى وصلت الكرة للاعب ذو الأصول التركية الذي سدد كرة قوية سكنت الزاوية الضيقة من شباك حارس ساراجوسا روبرتو جاجو.

وعقب الهدف الثالث أراح مورينيو بالتناوب الثلاثي ألونسو وكاكا وبنزيمة ليدفع بدلا منهم بلاسانا ديارا وخوسيه كاييخون وجونزالو إيجواين.

اكتفى الريال بالثلاثية وظل لاعبوه يتناوبون على تمرير الكرات بعد أن اطمأنوا للفوز دون مزيد من التهديدات لمرمى الضيوف حتى أطلق الحكم صافرة الختام.


رد مع اقتباس
قديم 29-01-2012, 11:32 AM #2
L.MESSI

ملكي
افتراضي

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
31 , الأهداف , الاسباني , ريال , سرقسطة , صدارته , فيديو , للدوري , مدريد , ويعزز , يهزم

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ريال مدريد يحقق الفوز 3-1 على خيخون ويعزز صدارته لليجا L.MESSI ركن المنوعات 2 15-04-2012 03:35 PM
ريال مدريد يسحق اسبانيول 5-0 ويعزز صدارته في الدوري الاسباني L.MESSI ركن المنوعات 2 05-03-2012 09:05 PM
برشلونة يتأهل بصعوبة الى نصف نهائي كأس الملك بعد تعادل مثير 2-2 مع ريال مدريد + فيديو الأهداف L.MESSI ركن المنوعات 2 26-01-2012 11:28 AM
ريال مدريد يهزم أتلتيك بلباو 4-1 ويعزز صدارته للدوري الاسباني + فيديو الأهداف L.MESSI ركن المنوعات 2 23-01-2012 11:58 AM
ريال مدريد ينجو من فخ مايوركا ويتغلب عليه 2-1 في الجولة 19 من الدوري الاسباني + الأهداف L.MESSI ركن المنوعات 2 15-01-2012 12:38 PM


الساعة الآن 09:12 PM

موثوق


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.