الحكايات ال[ 6 ] التي جعلت برشلونة الأفضل في عام 2011 من موقع جبال عمون
تويتر المصدر فيسبوك المصدر



العودة   المصدر السعودي > منتدى المنوعات > ركن المنوعات




المواضيع الجديدة في ركن المنوعات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-01-2012, 05:08 PM #1
L.MESSI

ملكي


أولاً: الليغا كاتالونية
كفاح الفريق الملكي وإصراره الكبير على تحقيق لقب الدوري الإسباني لم يصل إلى المستوى الذي يمكنه من إحراز البطولة بوجود العملاق الكاتالوني الذي يزيح كل من يقف أمامه في سبيل تحطيم الأرقام والألقاب.
حيث تمكن لاعبي برشلونة من إنهاء الليغا بخسارتين و6 تعادلات لينهي الموسم برصيد (96 نقطة)، ليكون متفوقاً بذلك على الوصيف ريال مدريد الذي حصد (92 نقطة)، ليفتتح غوارديولا بها سلسلة ألقاب العام 2011ويسعد الجماهير بها.

ثانياً: رابع ألقاب دوري الأبطال
ثورة برشلونة لم تقتصر على المستوى المحلي فقط بل توسعت لتجتاح القارة العجوز ليقهروا أبناء السير أليكس فيرغسون وأطاحوا بمانشستر يونايتد بثلاثية لواحد محرزين لقب دوري الأبطال الأوروبي، لتكون المرة الرابعة في تاريخ النادي الكاتالوني.
الوصول إلى اللقب لم يكن سهلاً بالنسبة لكتيبة غوارديولا التي استطاعت تخطي الغريم التقليدي ريال مدريد في نصف النهائي قبل لقاء الشياطين وهزيمتهم، لكن البرشا عاد ليثبت بأنه لا يبالي بمن يقف أمامه في الطريق إلى اللقب.

ثالثاً: خطف "السوبر" من الريال
وواصل كابوس برشلونة مطاردته لأحلام الريال من جديد بعد أن خطف كأس السوبر الإسباني من أمام الملكي الذي حاول إبراز جميع مخالبه لانتزاع البطولة من أمام أبناء غوارديولا، لكن الرهان انتهى لمصلحة الكتالونيين بإحراز اللقب الثالث لهم بالموسم.
وذلك بعد أن انتهى لقاء الذهاب بين الفريقين(2 - 2)في السنتياغو برنابيو، ليرد برشلونة على ملعبه (3 - 2) ويحسم بها النتيجة النهائية ويتمكن من حرمان مورينيو من تحقيق اللقب الثاني "للبلانكو".

رابعاً: احتضان السوبر الأوروبية
المستوى العالي والتألق الملحوظ الذي ظهر به الفريق البرتغالي بورتو لم يسانده أمام المرعب الكاتالوني بعد أن التقى الفريقين معاً في بطولة السوبر الأوروبية التي "تجمع بين بطل دوري الأبطال والدوري الأوروبي".
بورتو حاول إظهار كل ما لديه أمام برشلونة الذي لعب لقاءاً كبيراً وأثبت بأنه الأجدر لانتزاع اللقب الرابع له بالموسم، بتسجيله هدفين في مرمى بطل البرتغال الذي قاوم أمام مرماه وحاول كثيراً إغلاق المنافذ على لاعبي برشلونة لكن ليس باليد حيلة.

خامساً: التأكيد بكأس أندية العالم
أضواء عديدة انهالت على سانتوس "بطل البرازيل والقارة الأميركية" بقيادة نجمه البرازيلي الشاب نيمار بوصوله إلى نهائي بطولة الأندية العالمية والذي لم يدركوا الخطورة التي كانت تنتظرهم بمواجهة الرعب الكاتالوني.
برشلونة دخل اللقاء بأريحية كاملة ليتمكن من سحق سانتوس برباعية نظيفه لينذر العالم بأنه لا يرى أمامه سوى كأس البطولة، وهو قادر على تحطيم كل ما هو أمامه في سبيل ذلك.

سادساً: ميسي يعود لتحطيم رونالدو
الأرجنتيني ميسي لم يشأ إنهاء موسم 2011 دون أن يضع بصمه واضحه له على المستوى الشخصي ليسجلها في سجلات التاريخ، حيث تمكن من تحقيق لقب اللاعب الأفضل في العالم للعام الثالث على التوالي.
ليو انتزع اللقب من بين أسنان النجم البرتغالي الذي لم يتمكن من الوقوف أمام ميسي في ليلة التتويج ومن المايسترو المتألق تشافي بعد أن قدم موسماً مميزاً وكان له دوراً كبيراً في تحقيق الألقاب الخمس لبرشلونة.



رد مع اقتباس
قديم 24-01-2012, 06:32 PM #2
ابو هتان

مصدر فضي
افتراضي

يسسسسلم ديآتكك يآربّ
مآننحرم
رد مع اقتباس
قديم 24-01-2012, 07:21 PM #3
أبو رياض

مصدر فضي
افتراضي

آلله يجزآـآـآكـ آلجنه يآآرب ..

يسسسسسسسلموو
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2011 , 6 , ال , الأفضل , التي , الحكايات , برشلونة , جبال , جعلت , عام , عمون , في , من , موقع

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روبينهو نجم ميلان يشدد على صعوبة مواجهة برشلونة الفريق الأفضل في العالم L.MESSI ركن المنوعات 4 15-04-2012 05:25 PM
أسباب جعلت ليونيل ميسي يتجاوز مرحلة النجومية وينتقل لمرحلة الأسطورية من موقع admc L.MESSI ركن المنوعات 2 21-03-2012 05:02 PM
مارادونا : برشلونة الأفضل حالياً ولكنه ليس الأفضل تاريخيا L.MESSI ركن المنوعات 0 19-02-2012 08:32 PM
شاهد .... أهم أساطير الأندية التي تركت فريقها من موقع admc L.MESSI ركن المنوعات 0 30-01-2012 11:57 AM
موقع يورو سبورت : صفقة توريس الأفضل في تاريخ كرة القدم L.MESSI ركن المنوعات 1 21-01-2012 10:59 PM


الساعة الآن 04:37 PM

موثوق


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.