البرازيلي كماتشو : وجدت في الأهلي ما لم أجده في الهلال والشباب
تويتر المصدر فيسبوك المصدر



العودة   المصدر السعودي > منتدى المنوعات > ركن المنوعات




المواضيع الجديدة في ركن المنوعات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-01-2012, 11:48 AM #1
L.MESSI

ملكي




توقع صانع ألعاب فريق الأهلي المحترف البرازيلي مارسيلو كماتشو أن تكون مباراتهم غدا أمام الشباب في الدور ربع النهائي من مسابقة كأس ولي العهد حافلة بالإثارة والندية، خصوصا أن كلا الفريقين يملك كوكبة من النجوم القادرين على العلو بمستوى المباراة فنيا.

وكشف كماتشو في حوار لـ«الشرق الأوسط» أنه على الرغم من لعبه لأكثر من نادٍ في السعودية قبل انتقاله للأهلي، حيث مثل الهلال والشباب، فإنه لم يجد في الناديين نفس الأجواء التي يعيشها في الأهلي هذه الفترة، منوها بأن الأجواء الإيجابية المحيطة بناديه الحالي دفعته إلى الظهور بمستوى فني قوي خلال معظم اللقاءات التي لعبها، وقال إنه وجد في الأهلي الراحة النفسية والاستقرار وحب الجماهير، مشيرا إلى أن هذا كاف لإعلان أنه في وضع ممتاز مع الفريق من جميع الجوانب.

* كيف تصف لقاءكم غدا أمام الشباب في الدور الربع النهائي في كأس ولي العهد؟

- بالتأكيد هي مباراة قوية ومن العيار الثقيل، فكلا الفريقين يسعى للفوز للانطلاق تجاه اللقب، خصوصا أن لديهما من الحماسة والتفوق الشيء الكثير، ويمتلكان عناصر قوية ومحترفين أجانب مؤثرين، لذلك من الطبيعي أن تكون التوقعات تشير إلى حدوث مواجهة قوية، وأتمنى أن ننجح في تجاوز الشباب ونصعد لدور الأربعة.

* لكن يبدو أن الشبابيين لن يتنازلوا بسهولة عن بطاقة التأهل.

- كلا الفريقين يحق له قول ما يريد، لكن القول الحقيقي والمنتظر سيكون على أرض المستطيل الأخضر غدا، لكنني أعتقد أن الأجواء التي نعيشها في النادي الأهلي سواء كانت فنية أو معنوية أو إدارية تخولنا لتحقيق انتصار جيد على منافسنا، مع علمي المسبق بأن الشباب لن يجعلنا نحقق ذلك بسهولة على أقل تقدير.

* باعتقادك كيف يستطيع الأهلي الفوز في هذه المباراة؟

- من الصعب أن أقول لك عوامل الفوز، هذه أمور تكتيكية يضعها ويرسمها المدرب، ونحن سنلعب كما ينبغي ووفقا لخطة المدرب، فهو أكثر من يجيد قراءة أوراق المباراة، ومدربنا غاروليم ناجح في ذلك، والدليل أنه تمكن من قيادة الفريق لصدارة الدوري، ونحن كلاعبين سنلعب من أجل الفوز فقط بروح عالية، لكن أعتقد أننا متى ما أحكمنا قبضتنا على وسط الميدان ستكون الغلبة لنا، شرط أن ينجح المهاجمون في استثمار الفرص السانحة لهم.

* لعبت لأكثر من نادٍ في السعودية، كيف وجدت عوامل الاختلاف بينها؟



- بصراحة أنا أتشرف كثيرا بلعبي لأكثر من نادٍ سعودي، لكن لا أخفيك سرا بأنني وجدت في النادي الأهلي ما لم أجده في أي نادٍ آخر، فهنا وجدت الراحة النفسية وحب الجماهير وراحة البال والاستقرار، وذلك ما انعكس على اللاعبين وتسبب في ظهورهم بمستويات فنية قوية دفعتهم إلى اعتلاء صدارة دوري زين.

* كيف تجد المستوى الفني للكرة السعودية هذا الموسم؟

- أعتقد أن المستويات الفنية في هذا الموسم بدأت في التصاعد الفني، خصوصا في مسابقة الدوري الذي نشاهد أكثر من نادٍ يتنافسون على الظفر بلقبه، وهذا على غير المعتاد في المواسم الماضية، وكل ما أتمناه أن تكون المنافسات المتبقية في الكرة السعودية أكثر إثارة وندية.

* في المباريات الماضية مع الأهلي استطعت أن تلفت الأنظار إلى مستواك الفني، ما الأسباب برأيك؟

- في الحقيقية مستواي الفني بات يتحسن كثيرا، خصوصا بعد أن تحسنت معنوياتي ووجدت الراحة النفسية داخل أروقة النادي الأهلي، فالأجواء هنا جيدة وهي تساعد على خلق بيئة تمكن اللاعب من تقديم مستوى فني بارز، كما أن زملائي اللاعبين كان لهم مجهود كبير وواضح معي وتمريراتهم كانت متقنة، وأنا سعيد بما يقومون به، وكذلك سعيد بالجماهير الأهلاوية التي تقف إلى جوارنا دائما وأبدا، سواء كان لقاؤنا على أرضنا في جدة أو خارج ملعبنا.

* ما الذي تود قوله لجماهير الأهلي؟

- في الحقيقة علاقتي معهم يحفها حب كبير، فالجمهور الأهلاوي في غاية التميز هذا الموسم، فهو عرف بوفائه مع النادي طوال الأعوام الماضية، وأحب أن أشكرهم من كل قلبي على الجهد الذي يبذلونه في سبيل مؤازرتنا، وأتمنى أن نشاهدهم غدا بكثافة في الرياض ليساهموا في مساندتنا لتجاوز الشباب، وأعدهم أننا سنبذل كل ما في استطاعتنا للمنافسة على كل بطولة.





رد مع اقتباس
قديم 24-01-2012, 06:27 PM #2
ابو هتان

مصدر فضي
افتراضي

يسسسسلم ديآتكك يآربّ
مآننحرم
رد مع اقتباس
قديم 26-01-2012, 10:29 AM #3
سدين

مصدر فضي
افتراضي




شكراااااااااااا على هذا الموضوع المميز..
لا حرمنا مواضيعك الذهبيه..
بإنتظار ما تقدمينه من إبداع..
دمت بسعاده..

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أجده , الأهلي , البرازيلي , الهلال , في , كماتشو , لم , ما , والشباب , وجدت

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اللاعب البرازيلي كماتشو بنادي الشباب يحصل على القميص رقم 10 الكـايد ركن المنوعات 1 01-08-2012 01:45 AM
منصور الحربي مدافع الأهلي يتلقى عرض من الاتحاد والشباب L.MESSI ركن المنوعات 3 07-06-2012 11:56 PM
البرازيلي مارسيل كماتشو يعود للشباب السعودي بعد رفضه التجديد للأهلي L.MESSI ركن المنوعات 1 04-06-2012 07:38 PM
النادي الأهلي السعودي يقترب من تجديد عقد البرازيلي كماتشو L.MESSI ركن المنوعات 1 29-05-2012 02:57 PM
كماتشو لصحيفة برازيلية : الأهلي يواجه مشكلة مع الفرق متذيلة الترتيب L.MESSI ركن المنوعات 1 18-03-2012 11:14 PM


الساعة الآن 04:53 AM

موثوق


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.