تصاريح لاعبي برشلونة وريال مدريد بعد كلاسيكو ذهاب ربع نهائي كأس ملك اسبانيا
تويتر المصدر فيسبوك المصدر



العودة   المصدر السعودي > منتدى المنوعات > ركن المنوعات




المواضيع الجديدة في ركن المنوعات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-01-2012, 01:56 PM #1
L.MESSI

ملكي


بنزيما ينتقد خطة مورينيو أمام برشلونة وسيحاول قيادة الفريق الى التاهل


تصاريح لاعبي برشلونة وريال مدريد

أكد الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد عقب الخسارة على ملعب "سانتياجو برنابيو" أمام الغريم برشلونة 1-2 في ذهاب دور الثمانية لبطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، إن الخطة التي اتبعها المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بوضع مواطنه بيبي في وسط الملعب تسببت في جعل منطقة الهجوم "تعاني أكثر".

وقال بنزيمة، للصحفيين عقب انتهاء المباراة في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس: "حسنا، لا أعرف، إنها 4-3-3. بيبي يلعب جيدا في خط الوسط. اللعب بهذه الطريقة يجعل المهاجمين يعانون أكثر. لكن لابد من التضحية".

كما وصف الفرنسي أداء ريال مدريد في الشوط الأول من المباراة بأنه كان "جيدا"، مقرا بأن الشوط الثاني كان "صعبا".



وقال بنزيمة "ما يفعلونه هو التمرير، ثم التمرير، ثم التمرير، لقد كافحنا في الشوط الأول. إنها هزيمة مؤثرة، فقد خسرنا على ملعبنا، لكننا سنحاول التأهل. برشلونة فريق جيد، لكننا جيدون أيضا".


رد مع اقتباس
قديم 19-01-2012, 01:59 PM #2
L.MESSI

ملكي
افتراضي

إنيستا: أمام ريال مدريد التأهل ليس مضمونًا





أعرب متوسط ميدان برشلونة أندريس إنيستا عن سعادته بفوز فريقه على ريال مدريد بهدفين مقابل هدف وحيد في ذهاب دور الثمانية من كأس ملك إسبانيا في المباراة التي أقيمت على ملعب السنتياجو بيرنابيو.

حيث قال إنيستا في تصريحات لقناة "كنال بلس" معلقًا على تدخل بيبي العنيف على ميسي: "كل شخص يجب أن يكون مسئولا عن تصرفاته".

مضيفا: "نحن نحاول دومًا التصرف بشكل حسن ، والحكام أحيانًا يتصرفون حيالهم وأحيانًا لا يفعلون ذلك،ولن أخوض في موضوع بيبي كثيرًا".

وعن الخطة التي دخل بها مورينيو المباراة قال أندريس: "كل شخص يلعب بالطريقة التي تناسبه، نحن بدورنا لعبنا بطريقتنا ، وعلى الرغم من هدفهم المبكر إلا أننا كنا هادئين وفزنا في النهاية".

وواصل الرسام: "المباراة كانت صعبة، ولكننا قمنا بخطوة كبيرة ، إلا أنه أمام ريال مدريد التأهل ليس مضمونًا ، ودوماً نحاول لعب المباريات بالطريقة الأفضل للخروج منها بشكلٍ إيجابي".



رد مع اقتباس
قديم 19-01-2012, 02:05 PM #3
L.MESSI

ملكي
افتراضي

تشافي يعبر عن غضبه لما فعله بيبي خلال مباراة الكلاسيكو




أعرب متوسط ميدان برشلونة تشافي هيرنانديز عن سعادته بفوز فريقه على ريال مدريد بهدفين مقابل هدف وحيد في ذهاب دور الثمانية من كأس ملك إسبانيا في المباراة التي أقيمت على ملعب سنتياجو بيرنابيو.

حيث قال تشافي في تصريحات لقناة "كنال بلس": "سعيد جدًا بهذا الفوز على ريال مدريد خصوصًا أن هذا الكلاسيكو يعد رقم 30 بالنسبة لي".

كما أعرب المايسترو عن غضبه الشديد من تدخلات مدافع ريال مدريد بيبي حيث قال الاسباني: "من المؤسف مافعله بيبي تجاه ميسي حين دهس على يده".




رد مع اقتباس
قديم 19-01-2012, 02:06 PM #4
L.MESSI

ملكي
افتراضي

جوارديولا : قطعنا نصف الطريق نحو التأهل



أكد بيب جوارديولا المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني أنه يجب تأجيل الاحتفال لحين انتهاء مباراة الإياب، حيث أن الفريق قطع نصف الطريق فقط نحو التأهل، بعد فوزه على ريال مدريد في ذهاب ربع نهائي كأس الملك 2-1.

وأوضح جوارديولا في مؤتمر صحفي قائلا: "التهديف خارج ملعبنا شيء جيد، ولكننا قطعنا نصف الطريق فقط نحو التأهل الذي لم يتحدد بعد، حيث نواجه واحد من أفضل أندية العالم".

ورفض المدير الفني الإسباني الحديث عن تشكيلة الريال في المباراة، وأكتفى بالإشادة باللاعب التركي حميد ألتينتوب مؤكدا أنه قدم مباراة جيدة.

وأثنى بيب على لاعبه التشيلي أليكسيس سانشيز الذي قد مباراة رائعة، واستطاع ترجيح كفة البرسا.

وأشار مدرب البرسا أنه لم ير ما قام به بيبي مدافع الريال في المباراة، وأن لاعبيه قد قالوا له ما فعله اللاعب البرتغالي من احتكاكات.

وحقق نادي برشلونة الأربعاء فوزا جديدا على ريال مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو، في إطار منافسات ذهاب دور الثمانية من كأس ملك إسبانيا.



رد مع اقتباس
قديم 19-01-2012, 02:06 PM #5
L.MESSI

ملكي
افتراضي

فابريجاس: برشلونة مُقبل على الفترة الأهم من الموسم





أبدى سيسك فابريجاس لاعب خط وسط برشلونة سعادته البالغة للفوز الذي حققه فريقه الليلة على حساب ريال مدريد لحساب ذهاب الدور ربع النهائي من كأس الملك.

قائد آرسنال الأسبق قال عقب انتهاء اللقاء: "الفضل في الفوز يرجع لتلقينا هدف مبكر حيث نبدأ دائماً المقابلة في حالة سُبات وتُشكل على مرمانا خطورة كبيرة ومن ثم العودة إلى تقديم متسوىً جيد من اللعب".

وأضاف: "الموسم طويل للغاية والآن نحن مقبلون على الفترة الأهم والأمتع والأجمل منه، يتعين علينا أن نكون أقوياء بدنياً وذهنياً".

الدولي الإسباني اختتم: "من الرائع أن نجح بويول وأبيدال في التسجيل الليلة".





رد مع اقتباس
قديم 19-01-2012, 02:07 PM #6
L.MESSI

ملكي
افتراضي

أبيدال: كلاسيكو العودة سيكون صعباً




اعترف بلال أبيدال مدافع برشلونة بأهمية الانتصار الذي تحقق الليلة على حساب ريال مدريد ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من كأس الملك.

ظهير أيسر البلاوجرانا قال عقب انقضاء اللقاء وفقاً لصحيفة "آس" الإسبانية: "ربحنا مباراة كبيرة بعيداً عن ملعبنا، كنا نرغب في الفوز بها. الآن علينا التركيز على مباراة الإياب لأنها ستكون مقابلة صعبة أيضاَ".

وعن طريقة اللعب التي آثر جوزيه مورينيو مدرب الميرينجي دخول الكلاسيكو بها، قال الدولي الفرنسي: "لقد ضغطوا علينا بقوة ودافعوا بخمسة لاعبين، ولكننا لعبنا بطريقتنا المعتادة .. في البداية في ظل وجود صعوبات ولكننا لعبنا جيداً في الشوط الثاني".

واختتم مدافع ليون السابق: "إنهم دائماً يحاولون تحقيق الانتصار، تماماً مثلنا. الكأس بطولة مهمة ودوماً ما تشهد أهدافي حيث إنني لم أسجل سوى في بطولة الكأس سواء في فرنسا أو إسبانيا".
رد مع اقتباس
قديم 19-01-2012, 08:43 PM #7
L.MESSI

ملكي
افتراضي

راموس: ريال مدريد يبقى كبيرا ويجب ألا ندع شيئا يفقد الفريق معنوياته





أكد سرخيو راموس مدافع ريال مدريد الإسباني أن النادي الملكي يبقى كبيرا رغم هزيمته أمام برشلونة على أرضه بهدفين مقابل هدف واحد، مبرزا ضرورة عدم ترك أي شيء يفقد الفريق معنوياته.

وأضاف راموس في تصريحات صحفية تناقلتها وسائل الإعلام الإسبانية اليوم الخميس، أن وضع ريال مدريد في بطولة كأس ملك إسبانيا بات معقدا، ولكنه سيخوض على اي حال مباراة الإياب في دور الثمانية للبطولة وهو مستعد لأي شيء.

كما قال "ريال مدريد يبقى ناديا كبيرا ويجب ألا يدفعنا أحد لفقد معنوياتنا".

وعند سؤؤاله عن احتكاكات بيبي مع لاعبي برشلونة، ومنها دهس يد ميسي أثناء سقوطه على الأرض، قال راموس إنه لا يمكنه التعليق على هذا الأمر لأنه لم يشاهده.

وحول طريقة اللعب التي يتبعها مدرب الريال جوزيه مورينيو أوضح راموس "نحن نتكيف على فلسفته، لقد أفلحت أحيانا وأحيانا أخرى لم تفلح، ولكن هذه هي كرة القدم. نحن نخرج إلى الملعب لكي نبذل قصارى جهدنا في اللعب وبعدها نفاجأ بمجريات اللقاء".

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين برشلونة وريال مدريد يوم الأربعاء المقبل على معقل البرسا "كامب نو".
رد مع اقتباس
قديم 19-01-2012, 10:46 PM #8
المروانـــي

مصدر فضي
افتراضي

الله يسلمك ع الموضوع
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اسبانيا , برشلونة , بعد , تصاريح , ذهاب , ربع , كأس , كلاسيكو , لاعبي , مدريد , ملك , نهائي , وريال

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
العالم ينتظر كلاسيكو من نار بين برشلونة وريال مدريد اليوم L.MESSI ركن المنوعات 3 23-04-2012 08:30 PM
برشلونة يتعادل مع فالنسيا 1-1 في ذهاب نصف نهائي كأس ملك اسبانيا L.MESSI ركن المنوعات 3 02-02-2012 02:15 PM
شاهد تقييم لاعبي برشلونة وريال مدريد بعد كلاسيكو الاياب من موقع admc L.MESSI ركن المنوعات 2 26-01-2012 05:58 PM
برشلونة يهزم ريال مدريد 2-1 في ذهاب دور ربع النهائي من كأس ملك اسبانيا L.MESSI ركن المنوعات 1 19-01-2012 01:53 PM
شاهد تشكيلة نادي برشلونة في كلاسيكو كأس اسبانيا أمام ريال مدريد L.MESSI ركن المنوعات 0 18-01-2012 02:34 PM


الساعة الآن 02:27 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.